فنادق تايلاند

فندق باليهاي باي باتايا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق باليهاي باي باتايا فندق جميل قريب جدا من الرصيف. المنظر رائع من الغرف و الغرف جميلة وواسعة للغاية.. و منطقة حمام السباحة لطيفة للغاية مع الكثير من الأماكن للاسترخاء.

فندق باليهاي باي باتايا

فندق باليهاي باي باتايا فندق باليهاي بايخددمات فندق باليهاي باي باتايا

مميزات الفندق:

  • إنه فندق جيد منذ أن التقطت سيارة ، وحمل الأمتعة ، وتقديم الطعام ، والغرف المتميزة ، وإطلالة على البحر جيدة جدًا. الغرفة واسعة جدًا ، منبهر جدًا. لكن لا يوجد ميكروويف على الإطلاق ، لذلك قد يكون من غير الملائم العثور على غلاية تشبه قرن الطعام ليغلي فيها. أما بالنسبة للمنظر ، فلا داعي لأن يتم تجميعه ، إنه حقًا جميل جدًا ، ومن الأجمل رؤية إطلالة على البحر. نقع في حوض واسع يتسع لشخصين أو شخصين ، والسرير عريض ، ويتم استخدام الكثير من المساحة. مجموعة الوجبات صغيرة بعض الشيء. هناك فاكهة ومياه مرحب بها. (تعال للبقاء في الطابق السادس ، لا تشم رائحة الماء السيئ) بالقرب من البحر ، امشي حوالي 50 مترًا إلى محطة العبارات إلى كوه تشانج.
  • بالقرب من معبر القارب إلى كوه لارن ، ونقطة الالتقاء إلى بانكوك بالقرب من (مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام) من 7 إلى 11 ، وأي مقهى وقت ، وإقامة جيدة ، وطعام لذيذ ، وحمالون يعتنون جيدًا توقفت السيارة وانتظرت.
  • موظف الاستقبال جيد جدا. قدم معلومات عن الغرف والموظفين. المساعدة في الأمتعة.يوجد مشروب ترحيبي كنافورة ومنشفة باردة للخدمة الترحيبية عند تسجيل الوصول ولطيفة ومبتسمة. (نسيت أن تلتقط صورة للنافورة) ثانيًا ، نظام الأمان جيد جدًا ، يجب أن يعطي المصعد كل شيء. ستحتاج إلى بطاقة مفتاح لدخول المصعد. ومنع الناس من الخارج الذين لا يستخدمون نزلاء الفندق سيسأل الموظفون طوال الوقت ، أي غرفة مقبولة ، عن السلامة ، ولكن يجب أن تحتوي الغرفة الواحدة على بطاقتين أساسيتين. تعتبر حالة الغرفة على مستوى جيد ، حسنًا ، منظر جميل خلال النهار. نهاراً ولكن قلة الأحذية التي يمكن ارتداؤها في الغرفة والمشط أي لا يوجد سوى سائق ولكن لا يوجد مشط مرتبك ولا يوجد مقبس كهرباء على رأس السرير إطلاقاً أنا أحب الطعام خدمة الغرف. لا حاجة للنزول إلى الطابق السفلي للانضمام إلى عملاء آخرين أيضًا. لأنه خلال هذه الفترة كوفيد يجب أن تكون حريصًا بشكل خاص ، ولكن بشكل عام ، إذا كانت لديك الفرصة للحضور إلى Koh Lan أوصي به ، أقم هنا قبل ليلة واحدة ، خدمة جيدة جدًا ، لطيف.

بوكينج

جوجل