فنادق تركيا

فندق ايدينلي كابف كابادوكيا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ايدينلي كابف كابادوكيا الفندق وكل طاقم الفندق ذو اخلاق عالية متعاونين ومحترمين جداً  والافطار كان لذيذاً و يتوفر موقف سيارات و اطلالة جميلة

فندق ايدينلي كابف كابادوكيا

موقع فندق ايدينلي كابفغرف فندق ايدينلي كابففندق ايدينلي كابف كابادوكيا

مميزات الفندق:

  • هذه أفضل تجربة فندق مررت بها على الإطلاق. الموظفون عبارة عن عائلة ، والرعاية التي يقدمونها لضيوفهم لا تشبه أي شيء رأيته في حياتي. إنهم يعملون بجد ولطفاء ولطفاء. الموقع مثالي ، والغرف لا تصدق ، ويجب أن تتناول وجبة الإفطار في الشرفة. يتم تضمينه ، وإطلالة على المدينة لا مثيل لها. سأعود مرارا وتكرارا.
  • إنه فندق مدار عائليا وكل فريق العمل ودود للغاية. شعرت بصدق هذا اللطف. الموقع جيد ، المنظر جيد ، كانت الغرفة مريحة دون أن تكون رطبة على الرغم من أنها كانت أحد فنادق الكهوف ، وكان الإفطار لذيذًا بشكل خاص. سأبقى لمدة 4 أيام.
  • هذا الفندق هو أحد أفضل الفنادق التي أقمت فيها. صاحب الفندق وجميع الموظفين لطيفون ولطيفون للغاية ، وشعرت بصدقهم. علاوة على ذلك ، يتمتع هذا الفندق بموقع ممتاز وإطلالة رائعة وغرف مريحة ووجبة إفطار لذيذة. لقد كانت تجربة رائعة.
  • فريق عمل ودود للغاية وشرفة جميلة ووجبة إفطار رائعة وغرفة نظيفة 🙂 المنظر من الشرفة حيث نتناول الإفطار جميل والطعام لذيذ يمكنك أن تأكل الكايماك الذي يحبه الكوريون !! هناك أيضا قطة لطيفة !! تأكد أيضًا من الذهاب إلى مطعم مشترك مع الفندق.
  • لقد حظينا بإقامة رائعة. فندق نظيف وهادئ. كانت غرفتنا مريحة وواسعة ومريحة مع منظر ساحر وشاعري وساحر تقريبًا؟ ناهيك عن الإفطار السخي على الشرفة.
  • على الرغم من أنها كانت جولتي الأولى في كابادوكيا ، إلا أنني أحببت هذا الفندق المملوك للعائلة كثيرًا. إنها مفيدة ودافئة ولديها موقف إيجابي طوال الوقت. الغرف فسيحة ومزينة جيدًا ومفروشة بأشياء وأثاث قديم الطراز ، ولكنها مزيج واقعي للغاية ورائع.
  • تجربة رائعة للبقاء في هذا الفندق! كان جميع الموظفين طيبين ومتعاونين ، كانت الغرفة نظيفة وأعطتنا إحساس الكهف ، الإفطار لذيذ والكثير! التراس هو مكان مثالي لمشاهدة بالونات الهواء الساخن. في اليوم الماضي قاموا بإعداد صندوق غداء لنا حيث لم يكن لدينا وقت لتناول الإفطار. كما أن الهدية الصغيرة الإضافية التي مُنحت لنا قبل المغادرة أحدثت فرقًا أيضًا. ونحن نوصي بشدة هذا الفندق!

بوكينج

جوجل