فنادق تركيا

فندق ازمير سمارت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ازمير سمارت فندق جميل نظيف و قريب من مركز المدينة والعاملين بالفندق رائعين ومتعاونين واخلاقهم جداً عالية ووموقع الفندق مميز مسافة تقريبا10 دقايق عن الساحل والمحلات والاسواق قريبة من الفندق وأيضا الصرافات البنوك قريبة

فندق ازمير سمارت

غرف فندق ازمير سمارتموقع فندق ازمير سمارتفندق سمارت

مميزات الفندق:

  • الأفطار لذيذ ومتنوع كل يوم يجدد – شامل كل الأصناف الحلوه والمالحه – النظافة يتم التعامل بحرفيه وبالأخص نظافة الحمام – استبدال الفوط كل يوم و تجديد الشامبو والجل كل يوم ___ ترتيب الغرف بشكل جيدا…
  • يا له من فندق جميل ، سرير كبير ولطيف للغاية ، غرف نظيفة ، دش لطيف وحتى مجفف شعر قوي بدلاً من مجفف شعر فندق ضعيف. فريق عمل مؤدب وودود للغاية. إفطار جيد جدا. الموقع جيد جدا. بالقرب من البحر بحوالي 1.5 كم وخيام لطيفة لتناول مشروب في المساء. أود أن أوصى بالتأكيد هذا.
  • بشكل عام ، الفندق لبى احتياجاتنا. كانت الغرفة جيدة ونظيفة وعمل مكيف الهواء. كان يتم تنظيفه دائمًا وتغيير الأسرة. كان الموظفون مهذبين للغاية ومتعاونين مع إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة المبكرة.
  • كنت راضيًا تمامًا ، أيها الموظفون الأعزاء ، الذين أخذوا السيارة إلى منطقة وقوف السيارات. الذي ينتمي إلى الفندق ، لذلك للضيوف أحرار. كان الإفطار وفيرًا ، ولا سيما أحببت العجة القابلة للتخصيص التي أعدها الشيف محليًا. تصميم الفندق ، بسبب اسمه ، هو “تقنية ذكية” ، وهو ما ينعكس في مصاريع التلفزيون المدمجة في المرآة أو الدش القابل للتعديل ، على سبيل المثال. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية وساونا بالإضافة إلى ميني غولف. الموقع جيد جدًا أيضًا بالنسبة للمكان!
  • فندق صديق الميزانية مع فريق عمل رائع (قيمة جيدة للمال)! بدت غرفتنا أجمل من الصور. لقد كانت إقامة مريحة. الموقع مركزي تمامًا ، لكن جانبًا واحدًا أكثر مراوغة ، لذا فقط اطلب من الموظفين توجيهك إلى جذر أكثر متعة ؛). كان الإفطار أيضًا لطيفًا جدًا ، وهناك محطة طهي عجة حية ، يجب أن تجربها.
  • فندق رائع يقدم إفطارًا رائعًا ، ولكن التلفزيون الموجود في الغرفة ليس ذكيًا ، لذا ننسى أمر Netflix أو يعكس الفيديو من الهاتف المحمول ، بصرف النظر عن تلك البيئة النظيفة والمريحة ، الصديقة للميزانية أيضًا.

بوكينج

جوجل