فنادق جورجيا

فندق ابيسود تبليسي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ابيسود تبليسي فندق رائع .. والموقع مناسب جدا .. … ويوجد قريب منه شارع فيه محلات ومطاعم ومخابز و الكثير من السوبرماركت. .. عند خروجك من بوابة للفندق يسار اتجه على طول بعد 300م شارع رهيب جدا… الافطار جيد .. السعر رائع.

فندق ابيسود تبليسي

غرف فندق ابيسود تبليسيEpisode Tbilisiفندق ابيسود

مميزات الفندق:

  • فندق جميل نظيف بسعر جيد ، الخدمة جيدة ولكن يجب تحميل تطبيق الفندق على هاتفك للتواصل مع خدمة الغرف والتواصل مع الادارة والمطعم وغيرهم ! لا يوجد هاتف في الغرف .
  • موقع الفندق ممتاز ، حوليه الخدمات (صيدليه ،تحويل عملات ،بنك، سوبرماركت صغيره ،وكافيه صغير ) ، بالنسبه للغرف ،فيه غرفه ببلكونه مغلقه مره حلوه ، وفيه غرفه الشباك كبير مطل على الشارع ، كلهم حلوات ونظيفات ،يوجد شطاف ، مافيه ثلاجه ، مافيه هاتف للإستقبال ،تضطر اذا احتجت شي تنزل لهم تحت ،الموظفين لطيفين وخدومين ، الآمان ممتاز .
  • فندق جديد في موقع جيد مع فريق عمل ودود وشاب للغاية. الغرف مؤثثة على الطراز الحديث. خزانة الملابس مفتوحة بدون أبواب ولا يوجد ميني بار.
    يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية مع معدات جديدة.
    لسوء الحظ أثناء إقامتي ، لم يكن مكيف الهواء يعمل (أبلغت الموظفين ، لكن للأسف لم يحلوا المشكلة) ، فطور باهظ الثمن وغير غني جدًا.
    أوصي بطلب غرفة لا تواجه الشارع.
  • غرف فسيحة ونظيفة وتسجيل دخول وخروج سريع ولكن يوجد عدة عيوب، لا يوجد مواقف مخصصة للفندق حتى الركوب مع التاكسي متعب لانك تضطرللوقف في الشارع العام وتعطيل السير، اضطرينا للوقوف بعيد جداً لانزال الحقائب والسير على الاقدام مسافة طويلة،،لا يوجد بهو (لوبي) للانتظار او الاستراحة او تناول المشروبات، الغرف لايوجد فيها ثلاجة ولا كاوية ملابس ولا الة قهوة ولا غلاية شاي ولا حتى تحويلة تليفون على الاقل للتواصل مع الاستقبال. بوقيه الافطار ليس جيد، تعامل الموظفين في الاستقبال رائع، سعر الغرف ايضاً جيد، ولكن موقع الفندق اجمالا كئيب وبعيد عن الاماكن الحيوية في المدينة.
  • فيه شفاط وفيه خدمة تشك ان وتشك اوت كلها ذاتيه فيه زي المكان في نص الفندق مكشوف وفيه جلسات رايقه الفندق بالعموم نظيف ومرتب جدًا بس مافي ثلاجة ولا غلايه رغم انها اساسيات تعتبر وايضا مافي ادوات نظافه…

بوكينج

جوجل