فنادق اليونان

فندق أفرا إمبيريال كريت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق أفرا إمبيريال كريت فندق ضخم وفخم مع خدمات رائعة ومريح للغاية و الطاقم لطيف للغاية ومرحب وسعيد ويقدم خدماته بشكل جيد للغاية.

فندق أفرا إمبيريال كريت

أفرا إمبيريالغرف فندق أفرا إمبيريال كريتموقع فندق أفرا إمبيريال كريت

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية. العمارة الحديثة جدا أيضا؟ جو معقم جدًا ، وليس دافئًا جدًا. حمام سباحة ضخم ، أخضر بارد قليلاً هذا الموسم. حمامات الشمس لا تتماشى مع مرجع الفندق (تجديل بلاستيكي ، العديد منها تالف وفي المرتبة) سيئة للغاية. فريق العمل رائع؟ إفطار ممتاز مع اختيار جيد. قيمة جيدة جدا للمال.
  • الفندق نظيف للغاية وحديث وواسع. منطقة حمام سباحة كبيرة ، والعديد من غرف حمام السباحة الخاصة. جناح جونيور مع مسبح خاص واسع للغاية مع مرحاضين ودش وحوض استحمام. خدمة الغرف مرتين في اليوم ، بالإضافة إلى إمكانية تغيير مناشف المسبح في السوق الصغير الداخلي. الخدمة في المطعم رائعة ، النوادل يقظون للغاية. من الأفضل الجلوس في الخارج لتناول الطعام ، حيث يكون الداخل صاخبًا بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعمل هزازات الملح لأن الملح خشن جدًا لدرجة لا تسمح له بالفتحات. لتناول الإفطار ، يوجد عصير برتقال طازج بقدر ما تريد. لسوء الحظ ، كانت الأطباق في بوفيه المساء فاترة في بعض الأحيان. تكلفة المشروبات مع نصف إقامة معقولة ، مجموعة كبيرة من النبيذ من النبيذ الإقليمي (في زجاجات ، والتي يمكن أيضًا شربها لمدة يومين). على مدار الساعة ، هناك إمكانية لطلب الطعام في الغرفة. قسم الشاطئ صغير نوعا ما ولكن يوجد حمام سباحة آخر به بار أمامه.إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الشاطئ ، يمكنك استئجار سيارة وزيارة أحد الشواطئ الجميلة الأخرى في جزيرة كريت. بشكل عام ، يمكنك الاسترخاء تمامًا هنا ، حيث يتم الاهتمام بكل شيء من الاستقبال (يتم نقل الحقائب إلى الغرفة).
  • فندق لطيف للغاية. يوجد متجرين سوبر ماركت أبعد بقليل وبائع سجائر ، مما سيسمح لك بدفع أقل بكثير مقابل المياه: في الفندق زجاجة المياه خمسة يورو. كأس الخمر ستة يورو بدون ضريبة. يرجى ملاحظة أن هناك العديد من العائلات التي لديها أطفال صغار. إذا وجدت نفسك في غرفة بجوار عائلة فلن تحصل على الباقي الذي تريده. تجنب الغرف المجاورة للحضانة. الفندق جميل للغاية الغرف لطيفة للغاية

بوكينج

جوجل