فنادق اليونان

فندق أجنحة Bellevues رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق أجنحة Bellevues رودس فندق مريح للغاية لقضاء عطلة قصيرة و خدمة ممتازة وفريق عمل ودود ومتعاون للغاية ، وموقع جيد

فندق أجنحة Bellevues رودس

فندق أجنحة Bellevues رودسغرف فندق أجنحة Bellevues رودساطلالة فندق أجنحة Bellevues رودس

مميزات الفندق:

  • يا لها من جوهرة صغيرة مذهلة! أود أن أشكر كل شخص في الفندق على جعل إقامتنا الأفضل حقًا خلال إجازتنا! منذ اللحظة التي وصلنا فيها ، شعرنا بأننا في المنزل! استقبلنا الرجل المحترم في مكتب الاستقبال بابتسامة لطيفة للغاية وقدمت لنا المشروبات. وصلنا مبكرًا ، لكن غرفتنا كانت جاهزة! كانت الغرفة تحتوي على غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة جميلة وشرفة ملفوفة تطل على المحيط. كانت بطريقة صحيحة نظيفة وفاخرة! في المساء ، استخدمنا خدمة الغرف. كان نيكوس مفيدًا للغاية ، وكان الطعام لذيذًا وأحببت الكوكتيل الذي صنعه لي! الإفطار على الشرفة كان غير عادي! كانت الأسرة مريحة للغاية ومغطاة بالفراش الفاخر. قدم لنا مدير الفندق هدية صغيرة عندما قمنا بتسجيل المغادرة ، والتي كانت أيضًا لمسة جميلة! تصرف بطريقة صحيحة نظيفة ، خدمة ممتازة ، فندق جميل وفريق عمل ، موقع رائع!
  • نوصي بشدة بهذا الفندق. من البداية إلى النهاية ، أروع إقامة. الموقع مثالي ، مع إطلالة جميلة على البحر وإطلالة مثالية على غروب الشمس. الغرف جميلة ونظيفة جدا. جميع الموظفين مذهلين ، لذا فهم لا يستطيعون فعل ما يكفي من أجلك. لقد جعلنا نشعر بالترحيب والراحة للغاية. كان لدينا وجبة مصممة خصيصا ، والتي كانت جميلة. كان الطعام بشكل عام عالي الجودة أيضًا. بشكل عام ، كانت هذه تجربة شخصية للغاية. بالتأكيد سوف نزور مرة أخرى! شكرا لك على أكثر عطلة مدهشة!
  • يقع فندق أجنحة Bellevues في مكان جيد جدًا (قريب جدًا من البحر) ، وهو نظيف تمامًا وهادئ. الترحيب والدعم من كاترينا وجميع الموظفين محترفين للغاية ودافئين وفعالين للغاية. والافطار رائع. لذلك لا بد من الذهاب إلى رودس. جان بول وماري وستيف
  • ممتاز من جميع النواحي. موقع جيد جدا مطل على البحر. فريق عمل مؤدب ومتعاون. إفطار لطيف وغرف نظيفة مع العديد من المرافق. تجربة لطيفة للغاية للعائلات التي لديها أطفال.
  • فندق رائع. الأجنحة حديثة وواسعة وترحاب للغاية. الإفطار ممتاز والموظفين لا تشوبها شائبة

بوكينج

جوجل