فنادق قبرص

فندق أجاكس قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق أجاكس قبرص مكان رائع للإقامة ، هادئ ، مع خدمة سريعة جداً ، ويوفر منتجع صحي وصالة ألعاب رياضية مجهزة جيداً ومسبح خارجي كبير ومشمس دائما و مواقف سيارات بها بقع كثيرة ، الاستقبال =متعاون جدا ومبتسم دائما .

فندق أجاكس قبرص

اطلالة فندق أجاكسغرف فندق أجاكس قبرصغرف فندق أجاكس

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف مع غرف لائقة ، لكنها ليست كلها كبيرة للغاية وسيئة للغاية على الإنترنت. لا يزيد عن 1-2 ميغا بايت
    الموظفون مهذبون وودودون ، شكر خاص لريتا ، القبرصية الجورجية ، يفهم اللغة الروسية ، ونظف غرفتنا دائمًا بشكل مثالي وسألنا عما إذا كنا بحاجة إلى المساعدة.
    موقع ملائم وكل ما تحتاجه موجود في الجوار. يقع الشاطئ على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام ، وهناك محطة حافلات قريبة ، وبعد 15 دقيقة تتوقف عن الطريق 30 ، وهو الطريق الرئيسي في ليماسول.
    يتأثر العزل الصوتي ، ولكن في المساء لم يكن هناك أحد صاخب بشكل خاص ، منظر جميل للمدينة أو باتجاه البحر. كلا الخيارين جيد. في كل مكان يوجد شرفة مع طاولة وكراسي. هناك خزنة ، غلاية ، قهوة ، شاي. جميع ملحقات الصابون اللازمة. استحمام جيد. خزانة صغيرة لتخزين الأشياء.
  • هادئ ومريح لكن لا يوفر خدمه الكوى والفسيل للملابس ولا توجد قنوات عربيه في التلفزيون الا قناه واحده اخباريه ويقدم فطار ثابت يوميا لا يغير في اصناف الطعام لكن الموظفين متعاونين جدا ويساعدونك في كل شئ وبشوشين
  • فندق جيد جدا ، إفطار ضخم وجيد المستوى ، حمام سباحة رائع ومنطقة سبا. ومع ذلك ، فإن المنطقة ليست الأجمل ، ولكن يمكنك الوصول إلى البلدة القديمة والشواطئ الجميلة في غضون 10 دقائق بالسيارة. نادرا ما واجهت مثل هؤلاء الموظفين المهذبين.
  • الفندق لديه أفضل خدمة. كنت مريضًا أثناء رحلتي الفردية إلى ليماسول واضطررت إلى طلب الطعام من خدمة الغرف طوال الوقت الذي مكثت فيه هناك. ذات يوم ، ذهبت إلى غرفة الطعام لتناول وجبة الإفطار ، وساعدتني السيدة ستيفاني في حملها إلى الغرفة. عرضت المساعدة دون أن أطلبها ، لذلك كان الأمر لطيفًا جدًا معها. كان جميع موظفي خدمة الغرف الآخرين ودودين للغاية وقدموا خدمة رائعة.
  • يحتوي الفندق على غرف جيدة ، ودعم استقبال احترافي ، وأطعمة لذيذة ذات نوعية جيدة ، وحمامات سباحة داخلية وخارجية ، وما إلى ذلك.

بوكينج

جوجل