فنادق اليونان

فنادق هالكيديكي مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق هالكيديكي مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة هالكيديكي باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق هالكيديكي مع مساج

1- فندق Lagomandra Hotel and Spa من افضل فنادق هالكيديكي مع مساج

فنادق هالكيديكي مع مساج

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق بجوار شاطئ لاغونادرا ، وهناك شواطئ رائعة أخرى على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. كانت الشقة العلوية التي كنا نقيم فيها فسيحة ، مع شرفة جميلة وإطلالة بحرية. الإفطار والعشاء كان متنوع ، والطعام كان لذيذ جداً. ميزة للعائلات مع الأطفال هو جزء من مجمع الفندق مع وجود ألعاب بما في ذلك ملعب كرة الطائرة وتنس الطاولة
  • فندق رائع به حمامان سباحة كبيران ، كل منهما مجهز بكراسي استلقاء للتشمس ومظلات شمسية وبارات. كان الموظفون ودودون للغاية وكان الطعام الشامل جيدًا جدًا بكل المعايير الشاملة. كان الشاطئ المصاحب جميلًا وخط الشاطئ النظيف والمياه النقية وبارًا ومطعمًا آخر يقع بالقرب من الفندق. أنصح بالتأكيد البقاء هنا!
  • الشكل الخارجي والداخلي للفندق رائعان. الغرف فسيحة ومريحة. كل شرفة تطل على مناظر طبيعية ساحرة ، حيث توجد طبيعة في كل مكان. أنا أضمن مذاق الطعام الذي جربته هنا في أي مكان آخر في كل اليونان! حمامات السباحة كبيرة مع الكثير من كراسي التشمس والكثير من أشجار النخيل حولها. أهم شيء أنه لا يوجد حشد على الإطلاق ، لأن الفندق بعيد عن المناطق الحضرية Neos Marmaras. مثالية لقضاء عطلة عائلية! أما بالنسبة للشاطئ الذي يمتلكه الفندق فالرمال جيدة والمياه صافية وغروب الشمس خلاب! اتصالات الإنترنت في كل مكان. فريق العمل ودود للغاية

بوكينج

جوجل

2- فندق Mendi Hotel من فنادق هالكيديكي مع مساج

فنادق هالكيديكي مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق جميل للغاية مع منظر جميل وغرف فسيحة. بذل كل فرد من الموظفين الكثير من الجهد لجعل إقامتنا رائعة. موظفو الاستقبال متعاونون للغاية ، اهتم عمال النظافة بالتفاصيل وكان الطعام جيدًا جدًا. كل منهم ودود للغاية. حدائق جميلة وشاطئ. هناك شيء مميز عن هذا الفندق! ينصح به بشده
  • مكان جميل لتناول القهوة أو الشراب بينما يستمتع الأطفال بالمسبح (الذي يكون أكثر نظافة في الصباح). فريق العمل ودود للغاية. الأنشطة المقترحة ويمكن حجزها للأطفال و / أو البالغين (مثل التنس).

بوكينج

جوجل

3- فندق Petrino Suites Hotel

فنادق هالكيديكي مع مساج

مميزات الفندق:

  • موقع لطيف للغاية ، فريق عمل مهذب ولكن حتى الآن .. التنظيف غير موجود (أعطيت 230 يورو في الليلة) مكثت 4 ليال و 5 أيام لم تتغير الملاءات وأبرزها يومًا ما جعلوا سريرًا واحدًا وتركوا الآخر … وواحد مزيد من الملاحظة حول كل هذا الفنادق باهظة الثمن لا يمكن تصوره أن تدفع 230 يورو في الليلة فقط لتناول الإفطار وأن يُطلب منك دفع ثمن القهوة الجديدة 3 يورو (بينما تمنح الخيار للأجانب للاختيار بين الشاي الفرنسي والأخضر) أو أنت ضع خيارًا في القهوة والإغريق أو ليس لديك قهوة في بوفيهك لأنه في الصيف لا يشرب اليونانيون الشاي الفرنسي أو الأخضر. ليس من أجل 3 يورو ولكن للشعور بأنهم يحترمون عادات الأجانب وليس اليونانيين لأن اليونانيين قد لا يأكلون الإفطار ولكن بدون الإفطار لا تبدأ القهوة …..
  • فندق ممتاز ، جميع أنواع الغرف المتاحة: مزدوج ، فاميكي ، أجنحة. مكان جيد للعائلات التي لديها أطفال. إفطار ممتاز. مليئة بالأشجار والمساحات الخضراء. ملعب للأطفال في الموقع. فريق عمل لطيف للغاية ومهذب. يتم احترام إجراءات كوفيد.

بوكينج

جوجل

4- فندق Bianco Olympico Hotel

فنادق هالكيديكي مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. فريق عمل ودود للغاية وترحاب. الطعام والشراب جيد بالفعل. لقد تلقينا ترقية للغرفة كانت لفتة رائعة من مدير الفندق ، تاتيانا. الشاطئ الخاص جميل والمناظر أثناء تناول الطعام رائعة للغاية. العيب الوحيد هو قلة المحلات التجارية حولها. أعتقد أنه سيكون فكرة رائعة أن تفتح متجرًا صغيرًا في مباني الفنادق يحتوي على الضروريات مثل الأدوية أو مستحضرات التجميل. لم نتمكن من الوصول إلى سيارة وكان من الصعب العثور على أي متاجر قريبة من شأنها أن تبيع الأدوية عند الشعور بالتوعك ، ولحسن الحظ ، كان لدى مدير الفندق بعض الأدوية التي ساعدتني في علاج الصداع الشديد. خلاف ذلك تجربة مدهشة وغرفة جميلة!
  • فندق جميل مع محيط جميل ، هادئ ، أخضر ، أصوات الطبيعة في كل مكان. الموظفون في كل جزء من الفندق مدهشون ، من موظفي التنظيف وفتيان وفتيات الحافلات وموظفي الاستقبال والمدراء وحتى المدير العام كانوا في كل مكان يتأكدون من أن كل شيء يسير بسلاسة.
    الطعام رائع ، مع تنوع جيد مع الطاهي نفسه يتجول للتأكد من أن كل شيء على مستوى.
    الخدمة الشاملة كليًا تفوق التوقعات مع ما يكفي من الطعام والمشروبات في جميع الأوقات.
    كل شيء نظيف وفي حالة نقية ، حمام السباحة كبير ويتم صيانته جيدًا مع مساحة كافية حول الجميع.
    شاطئ خاص مع مظلات وأسرة تشمس على بعد 100 متر فقط تحت الفندق.
    وأي فأي رائع ، مع سرعة جيدة والاتصال في جميع أنحاء الفندق.
    الكل في الكل ، سأعود بالتأكيد مرة أخرى وأنا أوصي به بشدة لأي شخص.
  • مثالي للعائلات ، كان الموظفون دائمًا بجانبك ، كل ما تحتاجه ، المناظر الطبيعية الهادئة والخضراء ، البحر على بعد 150 مترًا من الفندق. غرفة نظيفة للغاية وطعام جيد. حمام سباحة للأطفال يصعب على الطفل الخروج منه !!

بوكينج

جوجل

5- فندق ألكسندر ذا غريت بيتش من فنادق هالكيديكي مع مساج

فنادق هالكيديكي مع مساج

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق على ارتفاع يمكنك من رؤية البحر الجميل أثناء تناول الطعام في المطعم. الطعام كان جيدا ، كانت الغرف جيدة بما فيه الكفاية. كانت الأجواء كلها جميلة. كان مدير الفندق بالخارج طوال اليوم ليسأل المصطافين عما إذا كانوا بحاجة إلى أي شيء. لذلك نحن راضون جدا.
  • مكان عظيم. فريق عمل رائع وشاطئ جميل. تحتاج الغرف وواي فاي إلى التحديث لكنها نظيفة ومريحة. منظر البحر من الطابق الثالث فما فوق ولكن الحدائق وحمامات السباحة منظر جميل.

بوكينج

جوجل

6- فندق Potidea Palace Hotel

افضل فنادق هالكيديكي مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ونظيف (مصان جيدا جدا)
    فريق العمل ودود للغاية ولطيف دائمًا. للأسف لا أحد يتحدث الألمانية هنا.
    الطعام والشراب بقدر ما تريد كل شيء رائع.
    الفندق بعيد جدًا بدون سيارة لا يمكنك الابتعاد عنه هنا. لسوء الحظ ، بعد العشاء ، لا يتم تقديم سوى ترفيه للأطفال للبالغين. أثناء إقامتنا ، كانت هناك أمسية رقص يوناني واحدة فقط (عار)
    يمكنني فقط أن أوصي بالفندق.
    لقد شعرنا براحة كبيرة هنا.
    أعلى الشاطئ
    غروب الشمس الجميل.
  • فندق ممتاز للعائلات التي لديها أطفال ، ترفيه مسائي ، شامل كليًا ، ملائم عندما يحتاج الطفل إلى وجبة خفيفة ، حمامات السباحة مُجهزة للأطفال ، شارات الذراع ، الدوائر كلها هناك. المتاجر التي يمكن فيها شراء شيء ما نسيته ، أو مجرد شراء مجموعة كاملة. الغرف صغيرة ولكنها مريحة. الطعام ممتاز ، والآن يتم تقديم كل شيء من خلال زجاج ونافذة خاصين ، لكن هذه قواعد السلامة.
  • رائع وشاطئ جميل وبحر صاف. الموظفون يفوقون الثناء ، دائمًا والجميع يستقبلون بابتسامة ، يمكنك دائمًا طلب المساعدة. الطعام في المطعم متنوع ولذيذ ، برنامج الرسوم المتحركة للأطفال ونادي الأطفال خيار رائع للعائلات التي لديها أطفال!

بوكينج

جوجل