فنادق اليونان

فنادق هالكيديكي للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق هالكيديكي للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة هالكيديكي باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق هالكيديكي للعرسان

1- فندق ساني ديونز من فنادق هالكيديكي للعرسان

افضل فنادق هالكيديكي للعرسان

مميزات الفندق:

  • الغرف لطيفة ، أسرة مريحة ، خدمة رائعة ، عرض رائع مع عدد لا حصر له من رحلات سيارات النادي ، مجمع فندقي جميل ، مع مطاعم مختلفة لتناول الطعام. الطعام ممتاز !! هناك بطاقات قائمة نباتية ونباتية وخالية من الغلوتين ، والتي أعتقد أنها رائعة للغاية. ساني أيضًا ملتزمة جدًا بالاستدامة. وكلها أنيقة للغاية! الموظفين ودية للغاية ولطيفة! لقد أقنعنا الموقع الجميل والموظفين الودودين والخدمة الرائعة والأنشطة العديدة في المنتجع تمامًا.
  • كانت هذه المرة الثانية لنا في Sani Dunes ومرة ​​أخرى راضون تمامًا ومتحمسون. الأجواء الأنيقة مع الغرف والأجنحة الجميلة والأنيقة الكبيرة راقية. يحاول الموظفون دائمًا جعلك تشعر بأنك بحالة جيدة ويقظة جدًا. تبذل آنا ، موظفة الاستقبال وزملاؤها ، جهودًا كبيرة لرعاية الضيوف. حمام السباحة الرائع مع المنطقة الخضراء الرائعة مع أشجار الزيتون الجميلة والزهور والشجيرات هي متعة. بعد منطقة المسبح الكبيرة ، ستصل على الفور إلى الشاطئ الرملي الجميل الذي يتم صيانته جيدًا أيضًا. كانت ماريا من مطعم السوق وزملاؤها دائمًا ودودين للغاية ومتعاونين. فندق رائع. كنا متحمسين بشكل خاص للعديد من المرافق الرياضية. كان Giannis من KTM Bike Shop يعمل بجد وكفاءة. فندق فاخر من الدرجة الأولى!

بوكينج

جوجل

2- فندق ألكسندر ذا غريت بيتش

افضل فنادق هالكيديكي للعرسان

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق على ارتفاع يمكنك من رؤية البحر الجميل أثناء تناول الطعام في المطعم. الطعام كان جيدا ، كانت الغرف جيدة بما فيه الكفاية. كانت الأجواء كلها جميلة. كان مدير الفندق بالخارج طوال اليوم ليسأل المصطافين عما إذا كانوا بحاجة إلى أي شيء. لذلك نحن راضون جدا.
  • مكان عظيم. فريق عمل رائع وشاطئ جميل. تحتاج الغرف وواي فاي إلى التحديث لكنها نظيفة ومريحة. منظر البحر من الطابق الثالث فما فوق ولكن الحدائق وحمامات السباحة منظر جميل.

بوكينج

جوجل

3- فندق Lagomandra Hotel and Spa

افضل فنادق هالكيديكي للعرسان

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق بجوار شاطئ لاغونادرا ، وهناك شواطئ رائعة أخرى على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. كانت الشقة العلوية التي كنا نقيم فيها فسيحة ، مع شرفة جميلة وإطلالة بحرية. الإفطار والعشاء كان متنوع ، والطعام كان لذيذ جداً. ميزة للعائلات مع الأطفال هو جزء من مجمع الفندق مع وجود ألعاب بما في ذلك ملعب كرة الطائرة وتنس الطاولة
  • فندق رائع به حمامان سباحة كبيران ، كل منهما مجهز بكراسي استلقاء للتشمس ومظلات شمسية وبارات. كان الموظفون ودودون للغاية وكان الطعام الشامل جيدًا جدًا بكل المعايير الشاملة. كان الشاطئ المصاحب جميلًا وخط الشاطئ النظيف والمياه النقية وبارًا ومطعمًا آخر يقع بالقرب من الفندق. أنصح بالتأكيد البقاء هنا!
  • الشكل الخارجي والداخلي للفندق رائعان. الغرف فسيحة ومريحة. كل شرفة تطل على مناظر طبيعية ساحرة ، حيث توجد طبيعة في كل مكان. أنا أضمن مذاق الطعام الذي جربته هنا في أي مكان آخر في كل اليونان! حمامات السباحة كبيرة مع الكثير من كراسي التشمس والكثير من أشجار النخيل حولها. أهم شيء أنه لا يوجد حشد على الإطلاق ، لأن الفندق بعيد عن المناطق الحضرية Neos Marmaras. مثالية لقضاء عطلة عائلية! أما بالنسبة للشاطئ الذي يمتلكه الفندق فالرمال جيدة والمياه صافية وغروب الشمس خلاب! اتصالات الإنترنت في كل مكان. فريق العمل ودود للغاية

بوكينج

جوجل

4- فندق Mendi Hotel من فنادق هالكيديكي للعرسان

افضل فنادق هالكيديكي للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق جميل للغاية مع منظر جميل وغرف فسيحة. بذل كل فرد من الموظفين الكثير من الجهد لجعل إقامتنا رائعة. موظفو الاستقبال متعاونون للغاية ، اهتم عمال النظافة بالتفاصيل وكان الطعام جيدًا جدًا. كل منهم ودود للغاية. حدائق جميلة وشاطئ. هناك شيء مميز عن هذا الفندق! ينصح به بشده
  • مكان جميل لتناول القهوة أو الشراب بينما يستمتع الأطفال بالمسبح (الذي يكون أكثر نظافة في الصباح). فريق العمل ودود للغاية. الأنشطة المقترحة ويمكن حجزها للأطفال و / أو البالغين (مثل التنس).

بوكينج

جوجل

5- فندق Simantro

افضل فنادق هالكيديكي للعرسان

مميزات الفندق:

  • هذا حقا مكان لطيف. بصرف النظر عن الشاطئ الجميل والطعام الصلب ، أود أن أسلط الضوء بشكل خاص على حراس الحديقة في بار الشاطئ ، الذين فعلوا كل شيء لاستيعاب مجموعتنا ، ودائمًا ما كانوا ودودون وصنعوا مشروبات جيدة. هذا جعل إقامتنا أجمل بكثير.
  • خدمة رائعة ومناظر رائعة. يقع الفندق مباشرة على الشاطئ الرملي. على يمينها ويسارها توجد مناطق غابات جميلة تدعوك لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة
  • جميل للغاية وهادئ. وسائل الراحة والأسعار الجيدة. ربما يكون الخيار الأفضل في المنطقة إذا كنت تبحث عن شاطئ منظم جيدًا وهادئ ومريح. بار الشاطئ لطيف للغاية مع فريق عمل ودود وأسعار جيدة ومجموعة من المشروبات والطعام.

بوكينج

جوجل

6- فندق Rahoni Cronwell Park من افضل فنادق هالكيديكي للعرسان

افضل فنادق هالكيديكي للعرسان

 

مميزات الفندق:

  • موقع جميل ، حديقة جميلة وحمام سباحة بانورامي. جناح جميل ولكن ليس أنيق. إفطار جيد ولكن العشاء (نصف الإقامة ليس إلزاميا ولكن في الواقع ضروري لأن البلاد لا تقدم الكثير). تحتاج الغرف إلى بعض الصيانة ، خاصة بالنسبة للجزء الكهربائي. البيئة ككل سلمية ومريحة. بحر الفندق (يقدمون لك خدمة نقل مكوكية) قبيح ولكن مع وجود بدائل صالحة في السيارة على بعد بضعة كيلومترات. قيّمها جيدة سعر جيد سيئة 5 نجوم نظرا إلى الفندق الكل في الكل مفرطة.
  • موقع نظيفة جدا وهادئة وجيدة. منظر جميل من حمام السباحة وغرفة الفندق. الموظفين ودية للغاية والافطار كانت جيدة. يقع الشاطئ على بعد حوالي 7-10 دقائق سيرًا على الأقدام أو يقدمون خدمة نقل مكوكية إلى شاطئهم الخاص. شريط الشاطئ كان جيدا للغاية وكان الخادم في شريط الشاطئ الأفضل :).
  • فندق ممتاز لمنتجع عطلة بحت. تقع فوق قرية نيا سكيوني الصغيرة ، على سفح الجبل. المكان هادئ وحميم مع بانوراما ممتازة. يحتوي الفندق على موظفين مهذبين وذكيين ، لا عائلات لديها أطفال ، هادئة وودية للغاية. الغرف فسيحة ونظيفة ومريحة. الجميع تقريبا لديه شرفة كبيرة أو اثنين.

بوكينج

جوجل