فنادق اليونان

فنادق نافبليو على البحر ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق نافبليو على البحر الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق نافبليو على البحر

1- فندق Grande Bretagne من فنادق نافبليو على البحر

فنادق نافبليو على البحر

مميزات الفندق:

  • موقع مذهل على المدينة القديمة مع مناظر خلابة.
    ملكية قديمة جميلة و نظيفة للغاية. كانت غرفتنا العلوية جميلة مع مناظر خلابة. سرير مريح ونوم ليلي رائع. كنا نتمنى أن نبقى لأكثر من ليلة واحدة.
    نافبليو مدينة جميلة في اليونان ويجب زيارتها. الحرف والمنتجات المحلية في محلات الحرفية.
    الطعام والنبيذ استثنائي !!
    وكان الإفطار جميل وينفع للجميع. بالإضافة إلى الموظفين اليقظة والاهتمام.
    شكرا للتجربة الرائعة
  • فندق لطيف من أفضل وجبات الإفطار. لم يكن التصميم في الغرفة شخصيًا هو الأفضل ، كان من الممكن أن تكون الفتاة في حفل الاستقبال أكثر صدقًا لأنها لم تستدع سيارة الأجرة مطلقًا.
  • فندق Grande Bretagne هو فندق مبهج في قلب Nafplio بالقرب من الميناء والممشى. يشمل بوفيه إفطار لذيذ مع عروض سخية. يرجى العلم أن هذا لا ينتمي إلى Grande Bretagne في أثينا ، ولكن كلاهما فندقان جميلان.

بوكينج

جوجل

2- فندق Ilion Hotel

فنادق نافبليو على البحر

مميزات الفندق:

  • فريق العمل ودود بالفعل ، ولا سيما موظف الاستقبال! ديكورات جميله وكل شي غريب وقديم لذلك عليك أن تكون حذرا حيث ما يتعلق الأمر ، مثل الممرات. أنا أيضا عادة ما أجد أن رأس الدش في الغابات الماطرة في الفنادق رهيبة ونصف تعمل ، ولكن ضغط وجودة هذا واحد كان كبيرا! وكان النبيذ المجاني وزجاجات المياه في الثلاجة لمسة لطيفة جداً أيضاً. الإفطار كونتننتال ، ولكن ليس بوفيه لذلك يبدو أعلى جودة وكمية الطعام المقدمة لائقة جداً
  • اخترنا الفندق لإنهاء عطلتنا في بيلوبونيز وكافأنا. يقع في نافبليون القديمة في مبنى تم بناؤه عام 1600! ساعدنا موظفو الاستقبال المتعاونون للغاية في الأمتعة طواعية. لطيف جدا ومفيد بشكل عام. الغرف أنيقة مع ديكور جميل. يصف بالضبط عنوان فندق meausem. بقينا في “جناح يفكر” نظيفة للغاية. استخدمنا حوض الاستحمام الساخن وكنا راضين. الإفطار جيد جدا وغني بالمكونات عالية الجودة. بالتأكيد سأختاره مرة أخرى وأوصي به بشدة.

بوكينج

جوجل

3- فندق Amphitryon Hotel من افضل فنادق نافبليو على البحر

فنادق نافبليو على البحر

مميزات الفندق:

  • منظر الخلاب. موقع ممتاز. الإفطار ممتاز. فريق عمل مذهل! موظفي الاستقبال متعاونين جدا ومهذبين جدا واسع الاطلاع. نادلة الإفطار ممتازة. منطقة الإفطار في الهواء الطلق مذهلة. منطقة الإفطار داخلية رائعة للغاية. النوافذ الزجاجية الكبيرة ممتازة
  • المنظر مدهش. الموقع ممتاز ، إنه يتمتع بإطلالة كاملة على المحيط ، بجوار البلدة القديمة مباشرة. نحن نستمتع حقًا بالإفطار ، والطعام رائع ، والناس الذين يقدمون الإفطار لطيفون حقًا. عندما اكتشفوا أننا بحاجة إلى المغادرة في وقت مبكر من اليوم الأخير ، كان لديهم بعض الإفطار المعبأ جاهزًا لنا في مكتب الاستقبال عند الخروج.
  • فندق جميل يقع مباشرة عبر الشارع من Argolic Gulf. يمكن أن أرى قلعة Bourtzi من غرفتي. مناظر خلابة في جميع أنحاء الفندق. على مسافة قريبة من المتاحف والتسوق والعديد من خيارات المطاعم. كان به لوبي رائع ومناطق سطح خارجية وقراءة عرين / دراسة وغرف مزينة بشكل جيد. كان الإفطار مطبوخ جيدًا مع خدمة جيدة. سأكون في غاية يوصي.

بوكينج

جوجل

4- أجنحة أميمون

فنادق نافبليو على البحر

مميزات الفندق:

  • المكان المثالي للبقاء في نافبليو. يقع الفندق في موقع مركزي مع جميع المطاعم والمحلات التجارية على بعد مسافة سير. مواقف مجانية للسيارات كانت متوفرة بشكل ملائم بالقرب من الفندق. كما قامت مجموعتنا بجولة لتذوق النبيذ إلى نيميا وينلاند ورحلة إلى كورينث القديمة التي كانت سهلة التنفيذ من نافبليو. أحببنا غرفتنا التي كانت مزينة بذوق ومجهزة بكل ما نحتاجه. وكان السرير مثالياً. الإفطار كان رائعا وفريق العمل ودود للغاية! إذا قمنا بزيارة Nafplio مرة أخرى سنقيم بالتأكيد في أجنحة Amymone.
  • غرفة مشرقة ، متجدد الهواء ، وواسعة ، مع شرفة صغيرة جميلة. الموقع رائع حيث أنه قريب من المطاعم الوفيرة والتسوق ومواقف السيارات في الميناء. الإفطار في Wild Duck سخي والكثير من التنوع.
  • لطيف للغاية ومهذب الجميع ، خدمة ممتازة. المكان نظيف ، كل شيء جديد وحمام مثالي. إفطار غني ولذيذ مع جميع أنواع القهوة حسب تفضيل الجميع. لقد قضينا وقتًا رائعًا وأنا أوصي به بشدة.
  • أحد أفضل الفنادق التي زرناها! يقع في موقع مركزي في جو من الهدوء ، وقد تم تزيين الغرف بطريقة مختلفة كل واحدة.
    مضيفون للغاية ، مع إفطار جيد.
    إذا أتيت إلى Nafplio كزوجين ، فابق بالتأكيد هنا!

بوكينج

جوجل