فنادق اليونان

فنادق كيفالونيا مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كيفالونيا مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة كيفالونيا باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كيفالونيا مع مسبح

1- فندق Electra Kefalonia Hotel & Spa

فنادق كيفالونيا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • رائع! تضمن الجميع هنا أن يكون لدينا أفضل شهر عسل جميعها مريحة للغاية وودودة وكريمة. كانت وجبات الإفطار جميلة وملء ، والطعام المتاح طوال اليوم كان لا يصدق ، والفندق نفسه كان رائعا. كانت الغرف جيدة الحجم ، ونظيفة ، ومناظر مذهلة ، وحمام سباحة جميل ، والمنتجع الصحي والعلاجات كانت رائعة. نعم ، إنه قريب جدًا من المطار ، لكن هذا لم ينتقص من شأننا ، لقد استمتعنا بمشاهدة الطائرات وهي تدخل ، والمطار ليس مزدحمًا ، لذا لم يزعجنا هذا على الإطلاق. بالقرب من الشواطئ الجميلة مع عدد قليل من المطاعم المحلية للاختيار من بينها ، لم نتمكن من اختيار مكان أفضل للإقامة. بالتأكيد سنعود ، فقط لرؤية جميع الموظفين الرائعين مرة أخرى!
  • أفضل فندق زرته على الإطلاق كان كل فرد من الموظفين ودودًا ومرحبًا وأعني كل فرد لقد ذهبوا إلى أبعد من ذلك للتأكد من أنني وصديقي حظينا بإقامة رائعة حصلنا على ترقية مجانية وعشاء مجاني ومشروبات وعندما ذهبنا ذات مرة لتناول الإفطار في وقت متأخر ، ذهب الموظفون في طريقهم لإعداد بعض الإفطار لنا. لا يمكنني أن أوصي بهذا المكان بما فيه الكفاية وسنقوم بالزيارة مرة أخرى بنسبة 100٪.

بوكينج

جوجل

2- فندق Kefalonia Bay Palace من فنادق كيفالونيا مع مسبح

فنادق كيفالونيا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • كان هذا الفندق وجهات النظر مذهلة تماما وخدمة كبيرة وفيلا خاصة جميلة (مع حمام سباحة خاص). هناك وجبة فطور جيدة ، على الرغم من أن القهوة لم تكن رائعة. احذر من وجود الكثير من السلالم ، لكن هناك مساحة كبيرة لركن السيارات. عندما تقود السيارة ، لا توجد علامات واضحة لإرشادك … قم بالسير مباشرة إلى أعلى الطريق المنحدر للعثور على مكتب الاستقبال.
  • مناظر رائعة. فندق ودود وفريق عمل جميل. غرف نظيفة. إفطار لائق. حمام سباحة لطيف ونظيف يقع الفندق على تل مع الكثير من الخطوات التي تعد مناسبة للشباب وتناسبهم. إن الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في التنقل والذين يحتاجون إلى كراسي متحركة سوف يكافحون بالفعل.

بوكينج

جوجل

3- فندق Emelisse Nature Resort من افضل فنادق كيفالونيا مع مسبح

فنادق كيفالونيا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • هذا الفندق جوهرة مطلقة. إنه مصمم بشكل جيد مع مناظر طبيعية جميلة مطلة على البحر. الإفطار ممتاز مع كل شيء تقريبا محلية الصنع. لقد استمتعنا حقًا بالمنتجع الصحي أيضًا. لقد تناولت أيضًا واحدة من أفضل وجبات العشاء التي أتذكرها لفترة طويلة في المطعم. الغرف مريحة للغاية ومجهزة جيدًا. إذا كنت ترغب في عطلة فاخرة ومريحة في بيئة جميلة وطبيعية وبسيطة ، فهذا هو المكان المناسب. كان الموظفون جميلون للغاية أيضًا.
  • نعتبره أحد أفضل الأماكن للإقامة في فيسكاردو. إنه منتجع طبيعي بالفعل. لاحظ أنها ليست فاخرة. إنه أساسي للغاية ولكنه لطيف. تأكد من أن غرفتك مطلة على البحر ، وإلا فسوف تفوتك الفرصة. الشيء الوحيد الذي أزعجنا هو أنه لم يكن لديهم أي تدابير أمان للفيروس في وجبة الإفطار.
  • كانت إقامة رائعة في هذا المنتجع الرائع الذي تديره عائلة. لقد قدمنا ​​ترحيبًا كبيرًا عند الوصول وطوال فترة وجودنا. كان الموظفون رائعين ، لا سيما بانوس وماري أسفل حمام السباحة ، وجاكوس على العربات والسيدة في الاستقبال الرئيسي الذي بدا أنه هناك طوال الوقت للمساعدة بأي شكل من الأشكال. كان الطعام رائعًا أيضًا مع مناظر رائعة أثناء تناول العشاء. يا له من موقع مذهل وكان رائعًا أن نتمكن من الغوص مباشرة في البحر – سنعود!

بوكينج

جوجل

4- فندق Apollonion Asterias Resort and Spa

فنادق كيفالونيا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • منتجع جميل مع أناس ودودين للغاية. إذا كنت محظوظًا ، فسيتم اصطحابك في عربات الجولف إلى حيث تريد أن تكون في الحديقة. كان الطعام في مطعم البوفيه جيدًا ولكن لم يكن مذهلاً للغاية. بعد أسبوع كان لديك كل شيء. من ناحية أخرى ، فإن الحلويات لذيذة جدًا وستستمر في تناولها. يمكن أن تكون الخدمة في الغداء والعشاء (كنا جميعًا) أفضل كثيرًا وستتحسن على الأرجح مع تقدم الموسم. كل ليلة كانت لدينا أخطاء في المشروبات وفي الغداء كان هناك خطأ أكثر من الصواب. حمامات السباحة كانت جيدة ، منطقة الأطفال في المسبح أدناه موصى بها بالتأكيد للأطفال الصغار ، لكن حمام السباحة في الطابق العلوي يتمتع بإطلالة أجمل بكثير. الخدمة في المجمع وفي شريط الموسيقى كانت ممتازة. الشاطئ على بعد حوالي 700 متر سيرا على الأقدام ولكن ليس الغطس. استأجر سيارة واستكشف الجزيرة لأن هناك الكثير لتختبره في كيفالونيا. يوصى بشاطئ ميثوس وكهف بحيرة ميليساني بالقرب من سامي.
  • طعام جيد ، غرف رائعة ، حمامات سباحة ممتازة وخدمة فريق عمل جيدة. لست حريصًا جدًا على الموقع حيث لا يوجد شيء قريب جدًا ، مثل المتاجر أو المطاعم وما إلى ذلك. على الرغم من هذا فهو قاعدة جيدة لقضاء وقت مريح بين الرحلات الاستكشافية.

بوكينج

جوجل

5- فندق Costa Azzurra Hotel من افضل فنادق كيفالونيا مع مسبح

فنادق كيفالونيا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • موقع مثالي في شارع المشاة بمنتجع سكالا ، على بعد دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ .. غرفة نظيفة للغاية مع ديكور بسيط وأنيق حقًا. الوصول مريح بالفعل في الحمام. يتم توفير كبسولات القهوة يوميًا بالإضافة إلى الشامبو وجل الاستحمام. فريق عمل رائع في الاستقبال ، ترحيب حار ومستعد دائمًا للمساعدة. هذا المكان يستحق كل بنس.
  • استمتعت بإقامتي كثيرًا ، لقد حجزت بالفعل للعام المقبل. كنت أحجز dubius هناك ، بعد المراجعات التي قرأتها عن الدشات التي ليس لها باب ، لكن هذا كان أسهل الدخول والخروج من المقصورة ، على الإطلاق. لا مشكلة على الإطلاق. استيعاب الموظفين جميع احتياجاتنا. نظيف تماما. كان الإفطار الذي يقدم في المطعم في الشارع الرئيسي هو قلب نبضات السكان. بالتأكيد أحببته.

بوكينج

جوجل

6- فندق Leivatho Hotel

فنادق كيفالونيا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • الفندق جميل ، في موقع رائع بالقرب من الشاطئ مع 2 مطاعم. فريق العمل مذهل – ماريا وجيانيس ، شكرًا جزيلاً لك !! كانت الغرفة بقينا في منظر جميل للبحر ، كانت فسيحة مع حمام كبير. منطقة حمام السباحة والبار جميل جداً – أوصي بشدة باستا الكريتان في قائمة المساء!
  • مكان هادئ للاسترخاء ، الشاطئ على بعد 4 دقائق سيرا على الأقدام ، فريق عمل ودود ومالك دافئ. خيار رائع إذا كنت ترغب في تجنب الفنادق الضخمة الشاملة المزدحمة. الغرف نظيفة وواسعة ومريحة. انا بلتأكيد سوف اعود!
  • فندق رائع وفريق عمل جميل. قضينا العطلة الصيفية لدينا هناك. الغرفة كانت لطيفة جدا ، كان هناك مطبخ صغير متاح. لا نزال نذهب لتناول العشاء في المطعم. كان ذلك جميلا. تكييف الهواء في الغرفة كان صاخبة جداً حيث لم نستخدمها. سيكون قليلاً من الظل في تجمع الأطفال كبيرة.

بوكينج

جوجل

7- فندقPetani Bay Hotel 

فنادق كيفالونيا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • الفندق المثالي للبالغين فقط. غرف فسيحة جميلة وإطلالات خلابة على الخليج. تدلل إليني وفريقها كل احتياجاتك. فقط اسأل وسوف يتم الاعتناء بك. تخطط بالفعل العام المقبل
  • مكان مثالي لتناول العشاء والمشروبات مع غروب الشمس المذهل في البحر الأيوني في المسافة. يبدو المسبح اللامتناهي جذابًا للغاية. أعتقد أنه فندق رائع للزوجين حيث لا يُسمح للأطفال هنا ، بالإضافة إلى أن شاطئ بيتاني هو أحد أفضل الفنادق في الجزيرة
  • جميع الموظفين كانت مفيدة للغاية وودية. لقد أحببنا تمامًا منظر غروب الشمس من جناحنا ومن حمام السباحة. كنا هناك لمدة 6 ليال لقضاء شهر العسل ، وأحب الاستراحة التي أردناها. حسن العناية بعد ذلك بالتأكيد سيعود وسوف يوصي بدقة للآخرين. شكرا لكم.

بوكينج

جوجل