فنادق تايلاند

فنادق كو ساموي للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كو ساموي للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كو ساموي للعرسان

1- فندق Mercure Samui

فنادق كو ساموي للعرسان

مميزات الفندق:

  • يبدو أن الفندق تم تجديده مؤخرًا: كل شيء جديد ومشرق. تعذر الدفع للفندق عند الوصول حيث توقفت البطاقة عن العمل. بذلت فيبي قصارى جهدها لمساعدتنا حتى لا نشعر بأننا غير مرحب بهم. في أجهزة الصراف الآلي ، لم نتمكن أيضًا من الحصول على المال (لأن المبلغ كان كبيرًا جدًا كما اكتشفنا لاحقًا ، ولم يذكر جهاز الصراف الآلي هذا). لذلك حاولنا إجراء ثلاث حجوزات جديدة للفندق وتمكنا من دفع حجز واحد فقط. جميعها غير قابلة للاسترداد … هنا مرة أخرى أود أن أشكر فيبي لأنه لم أر أبدًا في حياتي مثل هذا الاستعداد للمساعدة ، مثل هذا الفهم ، مثل هذا الاهتمام ومثل هذا الموقف. شكرا لك فيبي! هكذا تبدو الخدمة المتميزة! كان الباقي أيضًا من الدرجة الأولى: تم تنفيذ جميع طلباتنا بسرعة ، كما بذلت سيدات التنظيف قصارى جهدهن. ماء ، قهوة سريعة التحضير ، شاي ، سكر في الغرفة. كانت شبكة WiFi (لأربعة أجهزة) جيدة أيضًا. كان الشاطئ الأفضل على الإطلاق! على الرغم من أن مساحة الفندق صغيرة ، إلا أنها جميلة جدًا! الموقع مثالي مع العديد من المطاعم حوله. الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله بشكل أفضل هو الإفطار. خيار محدود للغاية. كانت التجربة بشكل عام رائعة ، بالتأكيد سأأتي إلى هنا مرة أخرى
  • استمتعت بوقتي هنا في المنتجع. إنه مريح للغاية وبار جانب الشاطئ رائع للاسترخاء بعد يوم من استكشاف كنوز الجزيرة.
  • الفندق رائع ، وأخذت نجمة لتقديم الطعام: ليست استثنائية مع الأسعار غير الشفافة (الخدمة وضريبة القيمة المضافة غير معروضة) ومكلفة بعض الشيء بالنسبة للجودة.

بوكينج

جوجل

2- فندق Skye Beach Hotel 

فنادق كو ساموي للعرسان

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف والغرفة كبيرة جدًا ومناسبة للأشخاص الذين يحبون السلام. اجلس وشاهد غروب الشمس من الشرفة بشكل مريح. يتم تقديم الإفطار في الغرفة (الطعام بارد قليلاً) ، لكنها ليست مشكلة. تريد أن تأكل شيئا آخر انقر لطلب Line Man الفيلا بها غرفة أفلام أيضًا. كل جهاز يعمل بالفعل. هناك ألواح مجداف يمكن استعارتها. مشاوي باربيكيو للإستعارة قد لا يكون هذا الشاطئ قابلاً للمشي مثل الشواطئ الأخرى. لأن واجهة الشاطئ ضيقة بعض الشيء لكنها مريحة للسفر في حالة استئجار سيارة من الملائم البقاء في هذه المنطقة. إنه محاط بالعديد من المطاعم اللذيذة.
  • غرف نظيفة ، استخدام مواد ذات نوعية جيدة. لقد تأثرت منذ اللحظة التي دخلت فيها الغرفة. يوجد في الغرفة مطبخ به موقد كهربائي ، وحوض ، ومجموعة أطباق ، وملاعق ، وشوك ، وسكاكين ستيك ، وسكاكين مطبخ ، وألواح تقطيع ، وفتاحات زجاجات ، وفتاحات نبيذ ، وأكواب نبيذ ، وأكواب قهوة ، وكؤوس ماء منفصلة. هناك غطاء ، غلاية ، محمصة. يمكنه طهي الطعام في الغرفة بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكن استدعاء مدبرة المنزل لجمع القمامة ذات الرائحة الكريهة. فريق عمل خدمة جيدة جدا اعتني جيدًا وقدم المساعدة. يتم تقديم الإفطار في الغرفة مع اختيار قائمة الطعام والشاي / القهوة. إذا فتحت الباب الزجاجي لصد الرياح الطبيعية ، فقد يكون هناك صوت في الغرفة المجاورة أو الغرفة الموجودة بالأسفل وهي تلعب في الماء أو تتحدث بصوت عالٍ. ولكن إذا أغلقت الباب الزجاجي ، فلن تتمكن من سماعه. بشكل عام ، أنا معجب بإقامتي. إذا كان أي شخص مهتمًا بغرفة خاصة ، فإنني أوصي به.

بوكينج

جوجل

3- فندق U Samui

فنادق كو ساموي للعرسان

مميزات الفندق:

  • الفندق جديد ، المنطقة بأكملها والغرف لطيفة للغاية ونظيفة للغاية. بوفيه الإفطار متنوع ولذيذ للغاية وكذلك الطعام في المطعم! شكراً جزيلاً لفريق U Samui بأكمله! جميع الموظفين يقظون وودودون بشكل لا يصدق. هناك جو رائع ودافئ وجميل جعل إجازتنا وقتًا مميزًا للغاية!
  • فندق جديد لا يوجد الكثير من الموظفين. ولكن بهدف تقديم خدمة كاملة للجميع ، الغرف وحمامات السباحة مريحة. قد يجدون صعوبة في وقوف السيارات الشاطئ ليس جميلًا ونظيفًا مثل Chaweng. لكن الغروب جميل جدا بعيد جدا عن المركز السياحي في حالة الترقية إلى خمس نجوم يجب أن يجعل إبراز الفندق أكثر وضوحا من هذا. حتى لو كان السعر مرتفعًا بدرجة كافية
  • كل ما يمكن أن تتوقعه من فندق 5 نجوم! فريق عمل ودود للغاية ، إفطار ممتاز وخدمة رائعة! لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا في U Samui ونود العودة. انا اوصي بشده به.
  • أحد أحدث الفنادق في ساموي. كل شيء كان رائعًا أثناء إقامتي – الخدمة والنظافة والتصميم. العيب الوحيد الذي وجدته هو وجود الكثير من البعوض في الغرفة ، إذا كان الفندق قادرًا على إدارة هذا .. فسيكون ذلك مثاليًا بنسبة 100٪

بوكينج

جوجل

4- فندق الريتز كارلتون من افضل فنادق كو ساموي للعرسان

فنادق كو ساموي للعرسان

مميزات الفندق:

  • لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا في فندق Ritz. كان الموظفون مهذبين للغاية ومتعاونين مع جميع احتياجاتنا. على وجه الخصوص ، موظفو المطعم الذين ذهبوا إلى أبعد من ذلك لتلبية احتياجاتنا النباتية. لقد صنعوا لنا طعامًا نباتيًا كان دائمًا لذيذًا. شكرا ماريا والموظفين !! غرفتنا كانت رائعة مع منظر رائع على المحيط. لقد رتبوا لنا استئجار دراجة بخارية ولديهم الكثير من النصائح الرائعة حول الأشياء التي يجب القيام بها ومشاهدتها. هناك الكثير من الطيور التي يمكنك رؤيتها أيضًا إذا كنت تحب الطيور …. أحصيت 18 نوعًا. كانت جلسات التدليك بالمنتجع الصحي مريحة للغاية أيضًا في مكان لطيف. في النهاية أردنا إعادة كل فرد معنا إلى المنزل. 
  • جعلت وسائل الراحة الفندقية الممتازة والموظفين الودودين هذه الإقامة القصيرة بالنسبة لنا إقامة لا تنسى للغاية بالنسبة لنا. 5 * لحجم المسبح ومرافق الغرفة بالإضافة إلى انتشار الإفطار. انا بلتأكيد سوف اعود!أكبر صيحة لباتريشيا التي سجلت الوصول معنا عندما علمت أن أحدنا لم يكن على ما يرام ، بلوب الذي أجرى جولتنا الترحيبية على الرغم من المطر ، كيو مقاتل رائع من مواي تاي ومعلم مريض ، عمر مدير f & b الذي قام شخصيًا بتسجيل الوصول معنا لخدمة الطعام وكل الموظفين الآخرين الذين تفاعلوا معنا لجعل إقامتنا هنا استثنائية.
  • جيد جدا وواسع جدا يوجد العديد من الأنشطة في الفندق. الطاقم يهتم بكل التفاصيل للترحيب بك من لحظة خروجك من السيارة مثير للإعجاب لكن أسعار خدمة الغرف مرتفعة للغاية. ولا يبدو ترتيب الأطباق والكمية مناسبًا للسعر.

بوكينج

جوجل

5- فندق حياة ريجنسي

فنادق كو ساموي للعرسان

مميزات الفندق:

  • التصميم العام هو جميل وحديث وبسيط مع الكثير من الألوان الزاهية.اللوبي هو بارد والفضاء العجاف بسيط يقدم لك طلة المحيط. ونحن حجز غرفة حديقة، وأعتقد أن الغالبية العظمى من تصميم الغرفة الأساسية هي نفسها مع وجود اختلافات في وجهات النظر. غرفة مطلة على الحديقة هي في الجزء الخلفي من الفندق، حتى لا يكون متصلا المبنى الرئيسي، ويمكنك الاتصال عربات التي تجرها الدواب أو سيرا على الأقدام قليلا من خلال وقوف السيارات للوصول إلى البهو. لديهم أيضا فئة فيلا.
  • هادئة ولكنها مسلية. خلال إقامتي ، لديهم معرض فني مثير جدًا للاهتمام. تم بناء الفندق بأكمله على أساس الإلهام الفني. خدمة العملاء ممتازة. حمامات سباحة جميلة جدا. الشاطئ الخاص صعب رغم ذلك ، ليس كما لو كنت تسبح. إنها الكثير من الصخور والرياح. بامكانك ان تحاول. يقع المركز التجاري على بعد 15 دقيقة وهو رائع. الكثير من المطاعم حول ولكن ليس على مسافة قريبة. أفضل وسيلة نقل حول الجزيرة إذا كنت تستخدم ميزانية هي دراجة نارية. استئجار سيارة بالتأكيد للمجموعة. بشكل عام ، 5 نجوم ، وسأوصي بهذا المكان لأصدقائي وعائلتي.

بوكينج

جوجل

6- فندق Kimpton Kitalay Samui من فنادق كو ساموي للعرسان

فنادق كو ساموي للعرسان

مميزات الفندق:

  • يا له من مكان جميل! قام المهندس المعماري (المالك) بعمل رائع ، حيث نقل روح قرية الصيادين في هذا الفندق ذو الخمس نجوم. الاهتمام في كل التفاصيل! تناول العشاء هنا فقط. مطبخ رائع في مطعم السمك. أنشطة رائعة مقترحة للأطفال يوم الأحد (انظر الصورة). لاحظنا أن معظم الرياضات كانت في الماء (البلياردو ، طاولة كرة الطاولة مع أقدام في البركة) مثيرة للاهتمام ، ولكنها قد لا تكون الطريقة الأكثر عملية.
  • الإقامة عبارة عن فيلا مسبح بجانب البحر. أنا حقا أحب التصميم بما في ذلك التفاصيل في الغرفة انتبه كل يوم مرتبة بشكل مناسب الموظفون هنا جميلون ومبتسمون ومتحمسون. يشعر بالود والمرح الصورة العامة للفندق جميلة للغاية ، التفاصيل ضيقة ونظيفة ، الإفطار يبدو أقل ولكن مع الكثير من المكونات عالية الجودة. عشاء في الفندق في مطعم تايلاندي. أنا شخصياً أشعر أن السعر مرتفع بعض الشيء. لأنه يقدم في طبق صغير بما في ذلك الذوق الذي يأكله الأجانب أكثر إذا جاء الشعب التايلاندي للبقاء هنا اقترح أن تجد مطعمًا بالخارج سيكون أكثر إمتاعًا. يعطي البعض الآخر علامات كاملة.
  • واحدة من أفضل التجارب التي أجريناها في كوه ساموي كانت الإقامة في فندق The Kimpton. ليس الموقع مركزيًا للغاية فحسب ، بل كانت الأجواء والاهتمام بالتفاصيل لا تشوبهما شائبة. نتمنى أن يكون لدينا المزيد من الوقت لتجربة الاختيار الرائع من القائمة. على وجه الخصوص ، تم صنع الكوكتيلات بشكل جيد للغاية. بشكل عام نوصي بهذا الفندق الجميل لأي شخص يبحث عن تجربة عطلة مريحة في الجنة.

بوكينج

جوجل