فنادق تايلاند

فنادق كانشانابوري مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كانشانابوري مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كانشانابوري مع مسبح

1- فندق Mittapan Hotel من فنادق كانشانابوري مع مسبح

فنادق كانشانابوري مع مسبح

مميزات الفندق:

  • فريق العمل ودود للغاية ومتعاون! سوت إطار سيارتي بالأرض قبل وصولها إلى الفندق (على بعد حوالي 40 كيلومترًا من الفندق). اتصلت بمكتب استقبال الفندق طلباً للمساعدة ، فأرسلوا لي سيارة نقل تابعة للفندق لأخذ عائلتي أولاً واقتراح متجر إطارات. يساعدني الموظفون أيضًا في شراء كعكة مفاجأة لعيد ميلاد لأم زوجتي
  • بشكل عام ، جيد ، نوم جيد ، أريد تغيير مكان الإفطار. لأنني أجلس وأتناول الطعام في الشمس الحارقة ، لا توجد غلاية في الغرفة بها ماء ساخن وأكواب قهوة.
  • إنه فندق يبدو أنه يعتمد على تجديد جديد.
    جزء الغرفة جيد جدا ، خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي جيدة.
    تجمع صغير
    الإفطار يعتبر جيد مع السعر الآن. ولكن يجب أن تمشي لتناول الطعام في الفندق المجاور ربما فندق في نفس السلسلة
    من حيث الموقع ، الفندق ليس قريبًا من أي شيء. إذا أتيت إلى كانشانابوري ، فستعتقد أنه سيكون من الأفضل أن تنام بجانب الماء بجوار السد.
    هذا الفندق مناسب جدًا بحيث لا يمكننا العثور على أي فندق آخر.
    فندق اقتصادي ، غرفة نظيفة. جيد لإقامة ليلة واحدة.

بوكينج

جوجل

2- فندق The Journey House Lifestyle Boutique Hotel

فنادق كانشانابوري مع مسبح

مميزات الفندق:

  • إذا كنت تبحث عن مكان هادئ يديره أشخاص مدهشون ورائعون ، فقد وجدته للتو! وضعوا قلوبهم في كل ما يفعلونه. كما ينصح بشدة بجولات كبيرة ينظمها جامبو.
  • مناسب للأشخاص الذين يحبون الطبيعة والفن والرسم والهدوء. الغرفة كبيرة ونظيفة. أنا معجب جدًا بالموظفين ، الرجال الأصغر سنًا لطيفون جدًا

بوكينج

جوجل

3- فندق Felix River Kwai من فنادق كانشانابوري مع مسبح

فنادق كانشانابوري مع مسبح

مميزات الفندق:

  • سعر الغرفة خلال المهرجان ، متوسط ​​3200 لليلة الواحدة ، فريق عمل استقبال جيد. يبدو جو الفندق مظللًا ومتجدد الهواء ومريح يقع الفندق على نهر كواي. عند السير على طول المسار ، سترى جسرًا فوق نهر كواي وإطلالات جميلة على المياه وردهة استقبال واسعة. موظف الاستقبال جيد وسريع ، وهناك مقاعد للراحة الإقامة في العديد من المباني. الغرفة واسعة للغاية. خلف الغرفة توجد حديقة لوتس. جو مريح ، طبيعة ، حمام واسع مع خرطوم دش ، دش قديم لا يوجد خرطوم دش الوقوف في الحوض غير مريح لكبار السن. أو سيقان سيئة السرير جيد وواسع ومريح للنوم ، بوفيه الإفطار جيد. في المساء هناك رحلة بحرية لمدة ساعتين ، 650 باهت للفرد ، الأشجار المحيطة بالفندق كبيرة وجميلة.
  • إنه فندق مريح للغاية. عندما أتيت إلى كانشانابوري ، مكثت في River view ، غرفة كبيرة ، في الطابق الثاني ، مع لوائح الواجهة البحرية ، مظللة ، بما في ذلك الموظفين والبستانيين الذين رحبوا بنا كثيرًا. في حال وضع العشاء على العشاء البحري ووجبة الإفطار لتكون بجودة أفضل. سوف تترك انطباعًا وستفتقدك ، بالتأكيد تريد العودة لاستخدام الخدمة مرة أخرى
  • نظيفة ، خدمة جيدة ، موقف سيارات بعيد عن مكان الإقامة إلى Nisnung ، جو جيد ، رائع ، هناك خدمة لتناول الطعام على الطوافة وسحبها إلى النهر ، جيد جدًا ، ولكن يجب حجزها مسبقًا. السعر ليس باهظًا ، استخدم الحق في السفر معًا ، فكلما كان ذلك يستحق العناء

بوكينج

جوجل

4- فندق The Bridge Residence Hotel

فنادق كانشانابوري مع مسبح

مميزات الفندق:

  • غرفة بسيطة ، وسائد ناعمة ، وبطانيات سميكة ، ومكيف هواء بارد. الحمام عبارة عن دش مرحاض مع خط دفع افطار لذيذ الفندق ليس بجوار النهر ولكن يطل على النهر من بعيد يوجد حمام سباحة وموقف سيارات يتسع لـ 20-30 سيارة بالقرب من 7-11 ويوجد مطعم مقابله ويوجد بار أمام الفندق ، السعر الإجمالي لضريبة القيمة المضافة 1755 باهت.
  • يقع الفندق في قلب المدينة. ليس بعيدًا عن نهر كواي. تطل على منظر جميل للنهر ، غرفة نظيفة للغاية ، جناح استوديو ديلوكس ، منظر جميل جدًا ، مناسب للاسترخاء ، المنطقة المحيطة بها مطاعم وبارات ، يسهل العثور على أشياء لتناول الطعام ، مريحة للسفر.
  • الفندق نظيف ، ومصمم جيدًا ، ويقع في المدينة ، ومريح للسفر ، مع ما يكفي من مواقف السيارات. متنوعة الإفطار

بوكينج

جوجل

5- فندق Kanchanaburi City Hotel

فنادق كانشانابوري مع مسبح

مميزات الفندق:

  • هذا مكان جميل للإقامة في كانشانابوري! الموقع هو أفضل ما يمكن أن تتمناه ، على مسافة قريبة من جسر نهر كواي ويقع في الشارع الرئيسي مع الكثير من الحانات والمطاعم.

    الفندق قديم ولكن فريق الصيانة يقوم بعمل رائع! المكان نظيف جدا. الغرف فسيحة والسرير رائع مرة أخرى الغرف نظيفة للغاية.

    فريق العمل مذهل ومرحب للغاية يا له من فريق رائع! حتى في هذه الأوقات الصعبة يمكنني أن أوصي بشدة بهذا الفندق.

  • الفندق جيد ، أسرة مريحة ونظيفة ، أفضل شيء هو الموقع على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الجسر الشهير ، ويحتوي على 7 11 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام ، وحوض سباحة جيد الحجم أيضًا.
  • نظرًا لأن هذا هو فندقنا السادس في رحلتنا إلى تايلاند ، فأنا مسرور بالخدمة ولطف الموظفين هنا. الإفطار هو الأفضل أيضًا حتى الآن. الغرفة جيدة جدا ، منظر البركة جميل. الحمام مجهز جيدًا وعملي. المصيد الوحيد هو مكيف الهواء بصوت عالٍ للغاية ، والذي نحب أن نستخدمه بأنفسنا في نهاية شهر يناير. نود العودة إلى هنا.

بوكينج

جوجل

6- فندق يو إنشانتري كانشانابوري

فنادق كانشانابوري مع مسبح

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وهادئ يحتوي على غرف عصريه. لاتوجد غرف مطله على النهر ولكن ساحه الفندق على ضفة النهر.
  • فندق جميل ، يتمتع بإطلالات ممتازة على النهر وهو بعيد بما يكفي عن الطريق الرئيسي الذي يشعر بالهدوء الشديد. كان فريق العمل جميل والمطعم رائع. القائمة هي واحدة من أفضل ما رأيناه منذ أن كنا نعيش في تايلاند. بالتأكيد تستحق رحلة!
  • رائع بالقرب من الجسر فوق نهر كواي. مطعم جميل بجانب النهر مع مناظر جميلة نحو الجسر مع مناطق الصالة الخارجية وحوض السباحة. إفطار بوفيه رائع مع مجموعة جيدة من العناصر الساخنة والباردة. الغرف صغيرة ولكنها مجهزة تجهيزًا جيدًا ، وجميع الموظفين لطفاء ومحترفون للغاية ولا يمكنهم فعل ما يكفي من أجلك. مسافة قصيرة من الجسر والمطاعم وأكشاك السوق. بالتأكيد سيبقى هنا في المرة القادمة حيث استمتعنا بإقامتنا.

بوكينج

جوجل

7- فندق برنسيس ريفر كواي من فنادق كانشانابوري مع مسبح

فنادق كانشانابوري مع مسبح

مميزات الفندق:

  • طاهر جدا الخارج داخل الفندق نظيف. فريق خدمة جيد الاهتمام بكل التفاصيل والطعام اللذيذ ، وكلما أحب الناس الهدوء. تعال في أيام الأسبوع ، ستكون راضيًا بطريقة أخرى. كل من يأتي إلى كانشانابوري ، أوصي به ، فهو يستحق الثمن
  • غرف نظيفة ، حدائق جميلة ، طعام لذيذ ، فريق عمل مهذب ، أنيق ، مع موقف سيارات ، وسائل نقل مريحة ، بالقرب من مناطق الجذب السياحي. اتجاهين دخول
  • فريق عمل جيد الخدمة ، غرف نظيفة ، طعام لذيذ ، مناظر جميلة. السعر معقول. مثل الكثير ، لديك فرصة للبقاء مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

8- فندق The Glory River Kwai Hotel

فنادق كانشانابوري مع مسبح

مميزات الفندق:

  • فندق صغير جميل مع مناظر جميلة لنهر كواي. حمام سباحة لطيف على ضفاف النهر. كانت الغرفة واسعة. الموظفين كانت ودية واليقظة. المخادع الوحيد الذي وجدته هو مجفف الشعر المتصل بجدار الحمام. قديم جدا وغير مريح للاستخدام.
  • هادئة ، سلمية ، رياح جيدة جدا ، خاصة جدا. معدات كاملة في الغرفة ، حمام سباحة واضح ، جميل للسباحة ، منظر جيد من الغرفة المنظر أدناه جيد ورائع ومناسب للاسترخاء. افطار لذيذ طازجة ، تقدم طبق على طبق. فريق خدمة جيد جدا ، سريع ، حل مشكلة جيد سوف اعود مجددا
  • انه فندق صغير ، المبنى مخصص للمساحة الداخلية. إظهار منظر النهر الرائع. فريق عمل جميل الغرفة ذات حجم جيد ، أدوات نظافة نظيفة ، معطرة ، لطيف ، عصيدة لذيذة للغاية.
  • أحببت الفندق ، حمام السباحة جميل. الديكور وحجم الغرفة رائع. الحمام صغير ولكنه مجهز جيدًا بوسائل الراحة المناسبة ، وهناك دش قائم رائع أيضًا. لا يوجد مصعد ، لذا إذا حجزت في الطابق الثاني أو الثالث أو الرابع ، فتأكد من أن ركبتيك بخير. عادةً ما يساعد الموظفون في الأمتعة أيضًا.

بوكينج

جوجل

9- فندق Natee The Riverfront Hotel Kanchanaburi

فنادق كانشانابوري مع مسبح

مميزات الفندق:

  • فندق بوتيكي جميل على ضفة النهر في مدينة كانشانابوري. الغرف جيدة ، فهي توفر غرف دخول إلى المسبح ، وهي مفتوحة على المسبح وجاكوزي مطل على حمام السباحة في الغرفة أيضًا. تنوع الإفطار محدود ، على الرغم من أنني أعتقد أنه كافٍ لفندق بوتيكي .. لا شيء رائع. كانت إقامة جيدة.
  • هذا الفندق لديه إطلالة على النهر في كل غرفة. مع نزول حوض الاستحمام ، يوصى بأخذ كرة الاستحمام معك ، ثم نقعها في الماء واضرب المبيض. التقط صورًا جميلة بسبب منظر النهر ، ويمكن لأي شخص يشعر بالملل ركوب الدراجة. أو السباحة الغرف في الطابق الأرضي ترتب الغرف بجوار حمام السباحة. من يريد البقاء هنا ، أوصي به.
  • بشكل عام ، غرفة جيدة ونظيفة وفسيحة وسعر جيد يجب أن تحسن الإفطار ، يجب أن يكون هناك المزيد. يجب استبدال المناشف لأنها قديمة جدًا.

بوكينج

جوجل