فنادق تركيا

فنادق قونيا 5 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق قونيا 5 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في مدينة قونيا بتركيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق قونيا 5 نجوم

1- فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون فندق في قونيا 5 نجوم

فندق في قونيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • المكان ممتاز والخدمة رائعة جدا ويستحق 5 نجوم… كانت اقامتي مريحة في هذا المكان….
  • فندق خمسة نجوم و يستاهل، موقع جيد خدمة ممتازة .الغرف واسعة نظيفة لا توجد خمور في البراد، في الدولاب توجد سجادة الصلاة و اتجاه القبلة، الانارة جيدة، خدمة على مدار ٢٤ ساعة، يوجد مسبح خاص بالنساء في الطابق تحت الارضي لكن يجب الدفع لاستغلاله مع الصونة و الحمام التركي الفندق جيد انصح به الكل
  • درائع جدا هادئ يقع بمنتصف المدينة يوجد بمقربه منه مول تجاري ومقاهي ومحلات تجاريه ومطاعم اطلاله رائعه نظيف افطار ممتاز خدمة ممتازة نظافة راحة نفسيه
  • فندق ممتاز وايضا كادره الاداري والخدمي محترمين وكل شي متوفر والجميع متعاون مع نزلاء الفندق

بوكينج

جوجل

2-  فندق أوزكايماك كونيا من افضل فنادق قونيا 5 نجوم

فنادق قونيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • الموظفون متفهمين للغاية. كانت الغرف نظيفة. الإفطار كانت جيدة جدا. أوصي به إذا أتيت إلى قونية. (ملاحظة: البطاقة المستخدمة فقط عند دخول الغرفة قد لا تعمل في بعض الأحيان ، لكن طاقم الاستقبال في الاستقبال يعتني بها على الفور ويصححها ، ويستغرق الأمر 2-3 دقائق كحد أقصى. إنه فندق سأفعله بالتأكيد أوصي. يبدو أنه لا توجد إمكانية لعدم العثور عليه جيدًا من حيث الموقع ، فهو مقابل محطة ترام البرج تمامًا. قريب جدًا من القطار عالي السرعة مع الترام ، توقف واحد فقط ويستغرق دقيقتين.
  • جيد جدًا ولكن يجب أن يرافقك صديق من فريق العمل إلى الغرفة.
    الغرف نظيفة ومرتبة للغاية ، أوصي بوجود مجموعة مشروبات في الميني بار.
    حوض الحمام نظيف.
    النوم جيد … يجب التحكم في مكيفات الهواء.
    أود أن أشكر أصدقاء الموظفين المهتمين بمجموعة متنوعة من منتجات الإفطار ، وتقديم إفطار طازج غني.
  • الغرف قديمة ، ولن أقول إنها نظيفة للغاية ، والموظفون منتبهون وودودون ، وإذا أمكن ، فمن الأسهل الذهاب إلى الفندق وإجراء الحجز. موقع الفندق جيد جدًا ، توجد محطة ترام في الجهة المقابلة ، يمكنك الركوب والذهاب إلى أي مكان تريده. كما أنه قريب من قبر مولانا وقبر السلجوق وتلة علاء الدين

بوكينج

جوجل

3- فندق رامادا بلازا باي ويندهام من افخم فنادق قونيا 5 نجوم

اروع فنادق قونيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق يوفر منظر جميل للمدينة من الطوابق العليا وأسرة ووسائد كبيرة مريحة وعصائر طازجة للإفطار وفريق عمل مبتسم. غرفة جميلة وحمام سباحة (ماء بارد). لكي يُسمح لك بالدخول إلى المسبح ، تحتاج إلى شراء غطاء منها (غطاء الدش غير مناسب). IMHO ، من الأسهل تضمين غطاء في سعر الغرفة وإحراج نفسك أمام الضيوف ، والتسول للشراء. يبدو وكأنه تافه ، لكنه يفسد الانطباع. لا يمكنك تدوين رقمها أيضًا ، فأنت بحاجة للذهاب ذهابًا وإيابًا للحصول على المال. طلبت أردية حمام مرتين ، لكنهم لم يحضروها. الإنترنت جيد ، لكنه توقف مرتين في يومين
  • أقمنا الإقامة على شكل مجموعة من 8 أشخاص في يوم 29 أكتوبر. على الرغم من كل انشغال الفندق ، لم نواجه أي انتظار خارج المصاعد. لقد أحببنا الإفطار كثيرًا. كان الود والاهتمام من قبل موظفيها ، وخاصة السيدة إيلكنور ، أفضل مؤشر على أن أهم قيمة لقطاع الخدمات لم تكن عدد النجوم على المباني ، ولكن موظفيها. كانت المفاجأة السلبية الوحيدة هي أن المسبح كان قيد التجديد أثناء إقامتنا ولم يتم إخطار ذلك مسبقًا.
  • جودة ، فندق نظيف. فريق العمل ، استقبال مهذب. هناك مرافق حيث يمكنك العثور على جميع أنواع طلبات الراحة. حمام السباحة الداخلي ملائم ونظيف. حمام الساونا الفنلندي نظيف ومثالي. يوفر بار السطح أيضًا ترفيه ليلي كامل مع chya sila. ذهبنا للعمل وكان لدينا الكثير من المرح والراحة مع الأصدقاء. إفطار الصباح كان جيدًا ، لكن الخضر والطماطم والخيار كانت قديمة. لم أتمكن من العثور عليه في فندق بهذه الجودة.

بوكينج

جوجل

4- فندق ومركز المؤتمرات ديديمان قونية

افضل فنادق قونيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جدا . الخدمة جميلة الأفطار رائع و متنوع . موظفين الأستقبال ممتازين و خصوصا مصطفى
  • يعتبر أفضل المنتجعات المتواجده في قونيه وذلك لحسن تعامل موظفيه وسعره المناسب نظرا للخدمات المقدمه وموقعه المميز
  • كنت سعيدًا جدًا لأنه كان فندقًا صديقًا للبيئة في البداية. كانت الوجبات لذيذة. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد جدًا أن يكون لديك حجم معقول في عروض الطعام (في معظم الفنادق ، قد يكون هناك عروض تقديمية مفرطة على أطباق كبيرة جدًا ، مما يتسبب في إهدار) ، وألواح زيت الزيتون ، وأطباق الوجبات الخفيفة ، ومن الجيد جدًا أن يكون لديك واحدة جديدة عند الانتهاء. يتم أيضًا تحديد كمية السعرات الحرارية لكل طعام / طعام (تفاصيل لطيفة)
    “On8 bistro & bar & restaurant” في الطابق الثامن عشر كان ممتعًا للغاية. كانت جودة الموسيقى الحية جيدة جدًا. شكراً جزيلاً لفريق الطابق الثامن عشر الذي لم يكسرنا من أجل البطاطس المقلية التي أردناها في وقت غير مناسب عندما تم كشط بطوننا في الساعات التالية ، وإلى فريق المطبخ الذي قام بعمل خفيف ولذيذ للغاية …
    فنانو آلات TSM المرافقون لنا أثناء العشاء كادوا يمسحون صدأ آذاننا
    بالمختصر؛ إنه فندق يمكننا أن نعيش فيه براحة البال ، مع ملاءمته للبيئة وجودة النظافة وجودة الإقامة وخدمة الطعام. شكرا لك على الفريق بأكمله.

بوكينج

جوجل

5- غراند هوتل كونيا

فنادق قونيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • الغرف في الجزء الخلفي من الفندق هادئة. يقال أن الجبهة صاخبة. الموظفين يبتسمون ومهذبون. تم تنظيف غرفتنا كل يوم لمدة اثني عشر يومًا بقينا فيها. الإفطار دون المتوسط. خدمات حمام السباحة والساونا لطيفة أيضًا. الرأي جميل. بشكل عام ، إذا كان يناسب ميزانيتك ، فيمكنك البقاء دون تفكير.
  • كانت الغرف نظيفة ، كان الموظفون ودودين ويقظين للغاية. بمجرد دخولك إلى الفندق ، ترحب بك مساحة جميلة من الناحية الجمالية تم إنشاؤها من خلال الجمع بين التصميمات القديمة والحديثة. بوفيه الإفطار غني وذو نوعية جيدة. شكر خاص للسيد كمال والسيد أحمد أوكتاي في حفل الاستقبال على اهتمامهم. أود أن أوصي به لأي شخص لإقامة مريحة في قونية.
  • لقد جئنا للمرة الثانية بعد 3 سنوات وشعرنا بالرضا الشديد مرة أخرى. النظافة عامل مهم جدا بالنسبة لنا. هذا الفندق أكثر مما يعوض عنه. يوجد ملهى ليلي ومقهى في الطابق الأرضي ، ولكن لا يوجد ضوضاء في الغرف ، وهو إنجاز منفصل.

بوكينج

جوجل

6- فندق Grand Millennium Konya

اجمل فنادق قونيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • . يقولون دائمًا أنك ضيفنا في كل فندق ، لكننا رأينا أنه أحد الفنادق النادرة التي يعطون فيها هذا الشعور. إنها المرة الأولى التي أتيت فيها إلى هنا. فريق العمل ودود بشكل لا يصدق. ذهبنا إلى الإفطار ، خدمة الترحيب كانت ممتازة. فندق رائع نظيف. من الآن فصاعدًا ، سآتي مع فريقي بالكامل ، وأعتقد أنه العنوان الوحيد. شكرا لك عائلة جراند ميلينيوم
  • فندق جميل ونظيف وفاخر ، ومحمد باي مهتم ومفيد للغاية ، وكان مهتمًا جدًا كلما احتجت إليه ، لذلك أود أن أشكرهم بشكل خاص. كما أود أن أشكر سولي هانم وبيلين هانم على ترحيبهما الحار ومساعدتهما. فندق ملائم أود الإقامة فيه مرة أخرى. انا انصح
  • ، وأعتقد أنه أفضل وأنظف فندق في قونية ، وأنا أعرف الأصدقاء الذين يعملون هناك منذ فترة طويلة ، وخاصة الترحيب الصادق والصادق من السيدة كارديلين عند المدخل والنهج الاحترافي والمهني للسيدة بيلين في حفل الاستقبال. وعملها المخلص هي بعض الأسباب التي تجعلني أفضل الفندق لأنك لا تشعر بأنك أجنبي على الإطلاق ، لكن لا يمكنني ذلك. قل الشيء نفسه عن المطبخ ، بخلاف أنه لا يوجد مكان أفضل في قونية.
  • أقمنا ليلتين لمقابلة زملائنا في الجامعة لتناول العشاء. كان اهتمام الموظفين خاصة الجزء restaronr ممتازًا. استضاف الفندق مجموعتنا بشكل لطيف للغاية مع موظفيها النظيفين والوديين.

بوكينج

جوجل

7- فندق نوفوتيل كونيا من افخم فنادق قونيا 5 نجوم

افخم فنادق قونيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق راقي وخدمات ممتازة وموظفي في الاستقبال جدا محترمين وخاصة الموظف عبدالله و موظفة اسمها merfa حي راقي يبعد عن البلد قليلا يبعد عن المطار 25 دقيقة
  • ترحيب حار جدًا من الفريق بأكمله حتى لو لم تكن لغتهم الإنجليزية مثالية. الفندق لطيف للغاية ونظيف. بعيد قليلاً عن وسط المدينة ولكن هذا ما أردناه لجو أكثر هدوءًا.
  • المناظر رائعة من الطوابق العليا. فقط المطعم يمكن أن يكون طعامًا محسنًا ولطيفًا قليلاً ولكن لا يوجد شيء استثنائي …
  • بسبب وظيفتي ، يمكنني الإقامة في 3-4 فنادق مختلفة في 3-4 مدن مختلفة في الشهر. أستطيع أن أقول إن فندق نوفوتيل كونيا هو فندقي المفضل بين هذه الفنادق المختلفة. من لحظة دخولك إلى الفندق حتى لحظة مغادرتك ، تتلقى خدمة خالية من المتاعب وعالية الجودة ، مكتب الاستقبال ، الذي هو مرآة الفندق ، يلبي مطالبك بوجه مثالي ومبتسم. لقد تغير الإفطار كثيرًا في حوالي 6 أشهر وأصبح أفضل. (أعتقد أنه لم يكن سيئًا في الماضي) جميع الموظفين مخلصون وخالون من الأنا ومخلصون لعملهم وموجهون نحو الناس. أود أيضًا أن أشكر همت بك ويلماز بك على دعمهما الثابت في جميع الأمور.

بوكينج

جوجل

8- فندق Anemon Konya

فندق قونيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • أقمنا ليلة واحدة مع زوجتي .. الغرف فسيحة ونظيفة للغاية .. أحببنا الساونا والحمام كثيرًا ، لقد قضينا نومًا رائعًا ، كان الإفطار جيدًا ، لكن كان من الممكن أن يكون أفضل.
  • كانت غرفة الفندق نظيفة للغاية وهادئة. مكثنا ليلة واحدة في طريق العودة من الإجازة. إفطار بوفيه كان ضعيفًا بعض الشيء ، وليس تنوعًا كبيرًا. لكن بشكل عام كنا راضين.
  • فندق .. جميل جدا ..ومريح .. فعلا أحببت المكان كثيرا ينبغي أن تزوره

بوكينج

جوجل