فنادق قبرص

فنادق قبرص للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق قبرص للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق قبرص للعوائل

1- فندق كونستانتينو بروس أثينا بيتش من افخم فنادق قبرص للعوائل

افخم فنادق قبرص للعوائل

مميزات الفندق:

  • جمييل للعائلات و الافطار كان متنوع جدا وكان الموظفون متعاونون جدا لقد اتاني ظرف اطراري واريد المغادره من الفندق وتبقى من اقامتي 4 ليالي وعادو المبلغ كامل
  • من بين كل الأشياء الرائعة التي يقدمها هذا المكان (حمام السباحة ، والأجنحة ، والموسيقى الحية ، وما إلى ذلك)
  • تم تنظيف الغرفة عدة مرات في اليوم وكان الموظفون يعملون بالنظافة (وكذلك في المطاعم ومنطقة المسبح) على الرغم من أن القناع كان غير ذي صلة في رأيي (لا أشعر بالراحة لرؤية الأشخاص العاملين يرتدون أقنعة في درجة حرارة تتجاوز 30 درجة).

بوكينج

جوجل

2- فندق سن هال قبرص

فنادق قبرص للعوائل

مميزات الفندق:

  • المكان جميل يستحق الزياره الشاطئ هادي سكان البلد يتحدثون الانجليزية بطلاقه تواجد المطاعم ألعربيه بكثره
  • فندق ممتاز. موقع جيد جدا ، مركزي ، أمام الشاطئ مباشرة. على الواجهة البحرية ومحاطة بالمطاعم بأنواعها. إفطار متنوع لجميع الأذواق. فريق عمل متعاون وودود. غرف نظيفة وشرفة كبيرة.
  • أقمنا لمدة أسبوع في نهاية سبتمبر مناظر رائعة وموقع رائع وفريق عمل نظيف للغاية ومهذب للغاية.
    كان الإفطار هادئًا للغاية وكان لديه مجموعة كبيرة من الأطعمة للاختيار من بينها.
    لا يمكن لوم المكان حقا.
    بالتأكيد سوف نعود مرة أخرى
  • فندق ممتاز. موقع رائع على الشاطئ سيرا على الأقدام. فريق عمل ودود ومتعاون مع خدمة رائعة. قيمة رائعة للسعر. كامل جدا و veriaty من الخيارات في الإفطار

بوكينج

جوجل

3- فندق شاطئ ميديتيرانيان 

افخم فنادق قبرص للعوائل

مميزات الفندق:

  • الواجهة البحرية الجميلة مع جميع الخدمات مثل المنتجع الصحي والبارات والمطاعم ومتجرين صغيرين ومسبح كبير. الشاطئ صغير بعض الشيء برماله داكنة لكن مياهه صافية. الرياضات المائية على بعد خطوتين.
  • فندق لطيف مع منطقة حمام سباحة رائعة ويقع مباشرة على الشاطئ. متسع من الداخل والخارج للجلوس والاسترخاء.
    الموظفين كانت ودية ومفيدة.
    كانت الغرفة نظيفة وعمل كل شيء ، سرير مريح لعشاق. كان الجانب السلبي هو الدش ذو التصميم القديم في الحمام مع ستارة تهاجمك وتلتصق بك باستمرار.
    كان الإفطار جيدًا ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لا يأكلون لحم الخنزير لأسباب طبية ، كانت الخيارات محدودة ، وفي بعض الأحيان كان سمك السلمون اختيارًا وكان ذلك رائعًا وإلا كان شرائح ديك رومي رفيعة فقط.
    كانت مواقف السيارات جيدة ولا توجد مشكلة في انضمام الزوار إليك.
    بالتأكيد فندق عطلة رائع حيث ستحصل على إقامة ممتعة.

بوكينج

جوجل

4- فندق كوينز باي

افخم فنادق قبرص للعوائل

مميزات الفندق:

  • فندق في موقع استراتيجي للغاية ، على بعد دقائق قليلة من بافوس وشواطئ منطقة كورال باي. غرف واسعة للغاية ، جميعها مع شرفة ، كان لدينا 503 ، إطلالة استثنائية على البحر في الطابق العلوي (الثالث) من المبنى. لم نستخدم مرافق الفندق كثيرًا بخلاف مواقف السيارات الخارجية المرصوفة بالفندق. تنظيف دقيق ودقيق ، يوجد حمام سباحة وشاطئ خاص حتى لو مع إمكانية الوصول إلى البحر عبر سلم (الرمال موجودة فقط عند انخفاض المد). إفطار وفير ومتنوع للغاية ، مالح أفضل من الحلو ، حتى مع المنتجات القبرصية المحلية. بالتأكيد موصى به كهيكل.
  • فندق كوينز باي استثنائي ومناسب للملكة. الموقع رائع ، مباشرة على شاطئ البحر مع مدخل رائع للسباحة البحرية. حمام السباحة منعش ولا يتم معالجته بالكلور أبدًا. الغرف بها كل ما تحتاجه وثلاجة بار ، وكان لدينا شرفة تطل على الفندق والبحر. الموظفون ودودون للغاية وفعالون وجيدون في ما يفعلونه. كل شيء نظيف. الطعام جيد جدًا ، لا تريد المغادرة للذهاب إلى أي مكان آخر! هناك أنشطة ممتعة للمشاركة فيها وترفيه مسائي. كل ذلك من أجل عطلة مثالية! أحببته هنا وسوف أعود.
  • أخذنا غرفتين متجاورتين. الغرف كبيرة ونظيفة للغاية.
    الفندق ليس كبيرًا جدًا ، وحتى لو كان هناك الكثير من الناس ، لم يشعر به.
    وجبات الإفطار رائعة ومتنوعة للغاية والعشاء ببساطة ممتازة.
    تناولنا العشاء في الخارج ولكن في رأيي الإضاءة ليست كافية.
    حمام السباحة كبير ونظيف للغاية ، بشكل عام الفندق مصان جيدًا للغاية

بوكينج

جوجل

5- فندق كاسال بانايوتيس

افخم فنادق قبرص للعوائل

مميزات الفندق:

  • كان لدينا وقت رائع هناك. مفهوم الفندق مختلف عما اعتدنا عليه ، لكنه كان تغييرًا لطيفًا للغاية عن المشاعات.
    كانت غرفتنا نظيفة للغاية ودافئ للغاية ومصممة بشكل جيد للغاية ومريحة حقًا.
    كانت مرافق الفندق 5 نجوم! كل شيء نظيف ومرتب.
    كان موظفو الفندق أيضًا 5 نجوم! لقد خرجوا من هناك لتلبية أي طلبات من ضيوفهم ، وكانوا جميعًا مهذبين ومستعدين للمساعدة بابتسامة.
    تجعلك المنطقة المحيطة بالغابات والنهر تقدر جمال الطبيعة.
    بشكل عام كانت واحدة من أكثر عطلات الاسترخاء التي أمضيناها لفترة طويلة جدًا.
  • من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في قبرص. كانت الخدمة رائعة ، كان الطعام مذهلاً في المطعم البيزنطي وعمومًا المنطقة جميلة ورائعة. كان جناحنا فسيحًا وكان له طابع يشبه المقصورة. يمكن بسهولة قضاء أيام إن لم يكن هناك الاسترخاء.
  • يقدم المنتجع مجموعة مختارة من المطاعم لاختيار جيد من خيارات الوجبات. بوفيه الإفطار متنوع ووفير. توفر جبال ترودوس مشيًا جيدًا. تستحق المعالم السياحية ، مثل دير كيكوس ، الزيارة.

بوكينج

جوجل

6- فندق وأجنحة أنيمي من فنادق قبرص للعوائل

فنادق قبرص للعوائل

مميزات الفندق:

  • الغرفة فسيحة وجميلة لثلاثة منا وكان منظر الشرفة رائعًا. لقد حجزنا خيار المبيت والإفطار وكان الإفطار تقريبًا نفس الخيارات كل يوم ولكن جميع خيارات الطعام كانت لطيفة جدًا لذا لا يمكنك الشكوى.
  • فندق رائع ، غرف رائعة وخدمة رائعة. الإفطار متوسط. الموقع رائع ، قريب جدًا من البحر والميناء. لديهم حمام سباحة صغير للأطفال بدون ظل ولكنه لطيف للغاية. حمام السباحة في الهواء الطلق رائع. لديهم أيضا حمام سباحة داخلي وغرفة بخار. قيمة كبيرة مقابل المال.
  • يتم تنظيف الغرف وتنظيفها يوميًا. حمام السباحة ممتاز والطعام جيد جدا. موقع قصير 15 دقيقة سيرا على الأقدام إلى الميناء وعشر دقائق من خشب الزان. ينتهج الفندق سياسة عدم حجز الأسرة بالمناشف. من المؤسف أنهم لا يلتزمون به وإلا كنت سأقدم 5. بشكل عام إقامة رائعة وفريق عمل ودود واستقبال مفيد للغاية

بوكينج

جوجل

7- فندق Chrysomare Beach قبرص

افضل فنادق قبرص للعوائل

مميزات الفندق:

  • يحتوي بار الشاطئ أيضًا على المتبرعين والبرغر اللذيذ والرجال رائعون. قضى الأطفال ساعات في غرفة الأطفال ، أود أن أشكر داشا ولينا ، أنتم الفتيات رائعات! شكرا لرعاية الاطفال. بشكل عام ، أوصي بالفندق للجميع! نخطط للبقاء في فندقك العام المقبل
  • فندق ممتاز ، حديث ، تقني. كل شيء في الغرف على لوحات تعمل باللمس ، حتى الستائر الكهربائية. السياح “البرية” ، دون فهم ، يحاولون فتحه يدويًا وتمزيق حواف الستائر من الآلية. كان الأمر كذلك في غرفتي ، لكن بينما كنت أتناول الغداء ، تم إصلاح كل شيء وتم إصلاح حامل الحقائب. أعتقد أنه من المناسب إجراء إحاطة عارية للمقيمين حول قواعد استخدام جميع المعدات في الغرفة. الطعام جيد ومتنوع. هناك تعليقات صغيرة على جودة تنظيف الغرفة – في الزوايا وتحت الركائز صادفت شعر المصطافين السابقين. على ما يبدو ، يؤثر التدفق الكبير للمصطافين وعبء كبير على الموظفين ، لأنهم يحاولون الاستقرار في وقت مبكر ، وليس من الساعة 14.00. بشكل عام ، خيار رائع لقضاء عطلة.

بوكينج

جوجل

8- فندق راديسون بلو، لارنكا

فنادق قبرص للعوائل

مميزات الفندق:

  • جناحهم البانورامي مريحة للغاية وواسعة والمناظر خلابة
  • إطلالة على المدينة ومناظر جانبية للبحر.
    تناولنا المشروبات والطعام في حمام السباحة حيث المناظر مذهلة.
    كان الإفطار تجربة ممتعة حقًا – الكثير من الخيارات وكل شيء لذيذ للغاية مع أفضل المناظر.
    فندق راديسون بلو جوهرة في لارنكا مع أفضل المناظر والخدمات.
    لا تفوّت زيارة البار الموجود على السطح
    بالتأكيد أوصي به لإقامة ممتعة في لارنكا.
  • فندق فاخر ، جو هادئ ، جميل ، فريق عمل رائع. غرف كبيرة. تزيين غرفة الاسترخاء. المشكلة الوحيدة هي أن الأضواء الموجودة أمام مرآة الحمام خافتة للغاية ، ولم أتمكن من الرؤية بوضوح أثناء حلق زوجتي أثناء عمل مكياجها. بعد تسجيل المغادرة ، في اليوم التالي أدركت أنني نسيت ساعتي ، وعدت وكانت في مكتب الاستقبال.
  • الغرف حديثة للغاية ونظيفة للغاية. الموظفون ودودون للغاية ومهذبون ولا يتركون شيئًا مرغوبًا فيه. إنني أتطلع حقًا إلى الإقامة التالية في هذا الفندق.

بوكينج

جوجل