فنادق قبرص

فنادق قبرص للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق قبرص للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق قبرص للعرسان

1- فندق وسبا ليوناردو بلازا سيبريا ماريس بيتش قبرص

افخم فنادق قبرص للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق الجميل لقضاء شهر العسل ، وباختصار لقد كان مثاليًا. كان لدينا جناح شهر العسل الذي كان لطيفًا وكبيرًا ، وكان الموظفون مذهلين وودودين للغاية ومتاحين دائمًا للمساعدة. الموقع رائع ، لا يوجد شيء بعيد. كانت جودة الأطعمة والمشروبات الشاملة كليًا (مشروبات ممتازة مع شاملة كليًا للغاية) رائعة ، كما أن المطاعم جيدة جدًا. أود أن أوصي بهذا الفندق لأي شخص يريد استراحة استرخاء لطيفة
  • الفندق نفسه لطيف بالفعل ، حمام السباحة والشاطئ. الكوكتيلات كانت في نطاق متوسط ​​، لكنها ليست خاصة. فاتني جاكوزي.
  • كانت هذه زيارتنا الثانية وقد قضينا وقتًا رائعًا آخر. كل فرد من فريق العمل كان رائعا. نحن نطير إلى المنزل غدًا ولا نريد المغادرة! الطعام رائع ، حمام السباحة رائع ، الموقع رائع. أود أيضًا أن أوصي بشدة بالموانئ المائية الموجودة خارج الفندق مباشرةً. فريق العمل هناك رائع أيضًا! نحن نتطلع للحجز مرة أخرى للعام القادم!

بوكينج

جوجل

2- فندق كونستانتينوس ذا غريت بيتش

فنادق قبرص للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ، مناظر طبيعية جميلة وموقع مذهل. لست متأكدا لماذا الكثير من التعليقات السلبية؟ غرفتنا كانت جميلة وكنا محظوظين للغاية مع إقامتنا. الطعام جميل والموظفين جميلون. الاعتقاد الوحيد الذي سأغيره هو القواعد حول المسبح ، فرجال الإنقاذ لا يفعلون شيئًا سوى الجلوس مع سماعات الرأس الخاصة بهم ، والدردشة مع بعضهم البعض. الأطفال الذين يستخدمون الدرابزين كشرائح ، لن يتم التعامل معهم إلا من قبل رجال الإنقاذ بمجرد فوات الأوان ، أي أن الأطفال قد شعروا بالملل أو أصيب شخص ما. الكثير من الاحترام للرجل الذي يقوم بالأنشطة ، وهو شخص سعيد وجميل حول الفندق. بشكل عام ، إقامة رائعة.
  • الفندق ذو موقع جيد بجوار الشاطئ. الطعام متكرر ولكنه مقبول. السيدات في حفل الاستقبال لسن لطيفات ، باستثناء المدير الذي يعرف كيف يستقبل الضيف. السادة النوادل بخير. لا يزال بإمكانك التمسك بالعجة التي لم يتم تحضيرها من قبل متخصص. الحمام ليس بمستوى فندق 5 نجوم ، لذلك فهو يطرح النجمة. فندق واسع بشكل عام ويستحق العودة حيث لا أرى أي بدائل أفضل في هذا المجال.

بوكينج

جوجل

3- فندق أولمبيك لاغون ريزورت بافوس

فنادق قبرص للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ومصان جيدا. فريق عمل ودود للغاية ، خدمة جيدة جدًا ، طعام جيد جدًا ، مشروبات جيدة جدًا! ملعب تنس جيد وصالة ألعاب رياضية
  • فندق رائع ، فريق عمل جميل وطعام جميل! المشكلة الوحيدة في هذا الفندق كانت كيف كانت الأرضية زلقة حول حمام السباحة للأطفال. استمر ابني البالغ من العمر عامين في السقوط حتى عند المشي بأحذية البلياردو ، والبلاط حول الأرض زلق للغاية. يوجد عدد قليل من الحصائر غير القابلة للانزلاق ولكني أشعر أنها يجب أن تكون حول حمام السباحة بالكامل. بصرف النظر عن ذلك إقامة جيدة
  • الفندق ضخمًا ومشغولًا إلى حد ما. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. كان نادي الأطفال مذهلاً مليئًا بالأنشطة. شكر خاص لناتاشا! كان هناك ديسكو للأطفال كل ليلة استمتع به أطفالي حقًا ثم عرض للجميع بعد ذلك. الغذاء العازلة كان لائقة ولديها الكثير من الخيارات. العشاء كان رائعا أيضا! فى المجمل تجربة رائعة

بوكينج

جوجل

4- فندق ومنتجع كورال بيتش من فنادق قبرص للعرسان

افخم فنادق قبرص للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. نظيفة ومؤثثة بلطف. الكثير من أسرة التشمس والعديد من المناطق المختلفة للجلوس والابتعاد عن الناس إذا رغبت في ذلك.
  • فريق عمل رائع في كل مكان وطعام جيد. جرب كوكتيل باونتي اللذيذ ولا يمكنك الحصول عليه فقط! لقد كان مرتين وسأعود مرة أخرى.
  • فندق جميل ، غرف فسيحة ، نظيفة ، كان الطعام لذيذًا ومتنوعًا. خدمة النادل لا حاجة للوقوف في طوابير في الحانات. بفضل Nicholea الذي قدم لنا الكوكتيلات وحافظ على نظارتنا في المقدمة ، خدمة رائعة ومهذبة لطيفة. الكثير من المناطق لتناول الطعام والاسترخاء. اثنين من الشواطئ ، تجمع كبير الكثير من الأسرة ومناشف الشاطئ النظيفة المجانية كل يوم. مكان جميل للاسترخاء
  • الموقع مذهل هذا 5 نجوم. كان لدي غرفة على الشاطئ على الرغم من أن الغرف تحتاج إلى تحديث ، والأثاث القديم ورائحة التكييف عند تشغيلها ولكن في النهاية تتحسن ، كان الجزء الوحيد من الغرفة هو المساحة الخارجية التي كانت رائعة.

بوكينج

جوجل

5- فندق كونستانتينو بروس أثينا بيتش من افخم فنادق قبرص للعرسان

افخم فنادق قبرص للعرسان

مميزات الفندق:

  • جمييل للعائلات و الافطار كان متنوع جدا وكان الموظفون متعاونون جدا لقد اتاني ظرف اطراري واريد المغادره من الفندق وتبقى من اقامتي 4 ليالي وعادو المبلغ كامل
  • من بين كل الأشياء الرائعة التي يقدمها هذا المكان (حمام السباحة ، والأجنحة ، والموسيقى الحية ، وما إلى ذلك)
  • تم تنظيف الغرفة عدة مرات في اليوم وكان الموظفون يعملون بالنظافة (وكذلك في المطاعم ومنطقة المسبح) على الرغم من أن القناع كان غير ذي صلة في رأيي (لا أشعر بالراحة لرؤية الأشخاص العاملين يرتدون أقنعة في درجة حرارة تتجاوز 30 درجة).

بوكينج

جوجل

6- فندق فينوس بيتش

فنادق قبرص للعرسان

مميزات الفندق:

  • الفندق نفسه به كل ما تحتاجه ، والطعام كان لطيفًا ، والوصول إلى الشاطئ على بعد أمتار قليلة فقط حيث توجد كراسي الاستلقاء للتشمس مقابل رسوم ، ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يمتلكهم الفندق مجانيون وأنت يمكنك المشي بسهولة إلى الشاطئ / البحر من مسبح الفندق ، الذي كان رائعًا. موقع مثالي مع محطة حافلات يمكن أن تأخذك إلى وسط المدينة والأماكن الأخرى التي تستحق الزيارة ، على مسافة قريبة إذا كنت ترغب في نزهة مسائية أو مجرد يوم نشط بالخارج. كان الموظفون منتبهين للغاية عندما ذكرت الغرض من الإقامة وهو الاحتفال بعيد ميلاد وذكرى زواج
  • الفندق لطيفًا للغاية ، نظيف ، فريق عمل ودود ، كانت الغرف منظرًا واسعًا ورائعًا. يمكن أن يتعامل الطعام الشامل مع المزيد من التنوع أو موضوع كان يمثل خطرًا كبيرًا ولكنه لا يزال جيدًا. شريط حمام السباحة والوجبات الخفيفة كانت جيدة. موقع واجهة الشاطئ كان رائع. كان معي طفل يبلغ من العمر 5 و 7 سنوات وصلنا إلى هناك متأخرًا وقدم لنا الشيف طبقًا باردًا وبعض شرائح الكيك للطعام وأعطونا وقتًا في البار قبل النوم! أحببت إقامتنا هنا سنعود بالتأكيد.

بوكينج

جوجل

7- فندق شاطئ أماتوس ليماسول من افضل فنادق قبرص للعرسان

افضل فنادق قبرص للعرسان

مميزات الفندق:

  • فنادق مذهلة ، غرفة هادئة ، وسادة جيدة ومرتبة. كان الطعام رائعًا وكان فريق العمل لطيفًا للغاية. كان الصالة الرياضية تحتوي على كل آلة (ورف قرفصاء) يمكنك تخيلها. كانت جميع المجمعات درجة حرارة رائعة ونظيفة. الفندق نفسه مذهل وجميل أيضًا.
  • الغرف والخدمة والموظفين والبنية التحتية – كل ذلك على أعلى مستوى.
  • أحببت هذا الفندق ، فهو أحد أقدم الفنادق الفاخرة في ليماسول ولا يزال مستوى مرتفعًا للغاية. يمكنك تناول الطعام والشراب في منظر جميل على حمام السباحة والبحر ، وعازف البيانو يعزف الموسيقى وكل ما يجعلك تشعر بالإعجاب.

بوكينج

جوجل

8- فندق شاطئ ميديتيرانيان 

فنادق قبرص للعرسان

مميزات الفندق:

  • الواجهة البحرية الجميلة مع جميع الخدمات مثل المنتجع الصحي والبارات والمطاعم ومتجرين صغيرين ومسبح كبير. الشاطئ صغير بعض الشيء برماله داكنة لكن مياهه صافية. الرياضات المائية على بعد خطوتين.
  • فندق لطيف مع منطقة حمام سباحة رائعة ويقع مباشرة على الشاطئ. متسع من الداخل والخارج للجلوس والاسترخاء.
    الموظفين كانت ودية ومفيدة.
    كانت الغرفة نظيفة وعمل كل شيء ، سرير مريح لعشاق. كان الجانب السلبي هو الدش ذو التصميم القديم في الحمام مع ستارة تهاجمك وتلتصق بك باستمرار.
    كان الإفطار جيدًا ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لا يأكلون لحم الخنزير لأسباب طبية ، كانت الخيارات محدودة ، وفي بعض الأحيان كان سمك السلمون اختيارًا وكان ذلك رائعًا وإلا كان شرائح ديك رومي رفيعة فقط.
    كانت مواقف السيارات جيدة ولا توجد مشكلة في انضمام الزوار إليك.
    بالتأكيد فندق عطلة رائع حيث ستحصل على إقامة ممتعة.

بوكينج

جوجل