فنادق تايلاند

فنادق فوكيت على البحر ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق فوكيت على البحر الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق فوكيت على البحر

1- فندق كاسيا بوكيت من فنادق فوكيت على البحر

فنادق فوكيت على البحرمميزات الفندق:

  • احب هذا المكان. إليك كل ما تحتاجه وبجودة عالية جدًا! تتمتع الغرف بإطلالات مذهلة: ما عليك سوى التحقق من ذلك في الصور المرفقة. الخدمة رائعة! شكر خاص لبولي التي ساعدتني طوال الطريق من رسالتي الأولى حتى جميع المشكلات التي واجهتها أثناء إقامتي. الفندق ذو شاطئ لطيف للغاية! البحيرة جميلة ويقودنا قارب عبرها من الفندق إلى الشاطئ ونستمتع بالمناظر الجميلة في كل مرة. وجبات الإفطار جيدة جدًا وغنية بالخضروات والفواكه ، والأطباق في الغالب لمن يحبون المطبخ التايلاندي. الغسيل جيد ولكنه باهظ الثمن إلى حد ما وهو أمر طبيعي بالفعل بالنسبة لفندق بهذا المستوى. خدمة الغرف ومكتب الاستقبال يعملان بشكل جيد. أريد أيضًا أن أذكر أن الموقع مثالي: قريب جدًا من شارع القارب حيث يمكنك العثور على كل شيء وأمام المحيط مباشرة
  • فندق جميل بكل ماتعنيه الكلمه ، كل شي فيه جيد فعليا واي فاي و غرف و العرفه الوحده تكفي اربع اشخاص ،
  • فندق عائلي جيد. الكثير من الأطفال. يمكن الوصول إلى الشاطئ سيرًا على الأقدام أو عن طريق الترام المائي عبر البحيرة. المنطقة كبيرة ومصانة جيدا جدا. جميع حمامات السباحة مترابطة ، لذا يمكنك دائمًا العثور على زاوية منعزلة حيث سيكون هناك عدد أقل من الناس. وجبات الإفطار قياسية.

بوكينج

جوجل

2- فندق نوفوتيل بوكيت فوكيثرا

فنادق فوكيت على البحرمميزات الفندق:

  • هذا فندق لطيف. غرف جديدة وكل شئ رائع. موظفو مكتب Fromt ومدير الحجوزات كان مفيدًا للغاية. استعدت إيماني في الضيافة التايلاندية
  •  الغرفة جيدة لذا فإن السرير طري وكبير بما يكفي وتوجد ثلاجة للشاي والقهوة. غلاية ماء ساخن ، مجفف شعر ، حمام منفصل ، جاف ومبلل ، يوجد مكتب عمل وهناك أيضا أريكة للنوم في نهاية السرير مع مقعد طويل. قسم الإفطار قليلا
  • موقع جيد ومناسب للمشي والتقاط الصور. ابحث عن شيء لتأكله في البلدة القديمة الغرفة فسيحة وجديدة ونظيفة وختم الخدمة في كل مرة تزورها. تريد إضافة القنوات التلفزيونية التايلاندية أو أن يكون لديك اتصال HDMI أسهل من أن يكون رائعًا.
  • فندق جيد جدا يقع فى مدينة فوكيت القديمة ، منطقة لطيفة بها العديد من المتاجر والمطاعم. الإفطار جيد جدا :)احصل على حمام سباحة لطيف متوسط ​​الحجم ولكنه كبير بما يكفي للاستمتاع به ، إنه خارجي ولكن تحت جزء من الفندق ، لذلك حتى لو تمطر ، يمكنك الاستمتاع بالمسبح 🙂كان الأشخاص الذين يعملون هناك طيبون للغاية ، ودائما هناك للمساعدة.

بوكينج

جوجل

3- فندق foto Hotel Phuket

فنادق فوكيت على البحر

ممبزات الفندق:

  • شاطئ خاص هادئ على الجانب الآخر من الجزيرة بعيدًا عن صخب شاطئ باتونج. الفندق جديد جدًا (يمكنك مشاهدة الإنشاءات على Google Earth). الموظفون مهذبون وودودون للغاية ، ويحتوي البار على مكاييل مسودة ونودلز تمبورا ممتازة. ناهيك عن اكتمال القمر فوق البحر من المسبح الأمامي للشاطئ! إنه المكان المثالي لجزء العمل من إجازة العمل. إذا كنت ترغب في التجول في الجزيرة ، فإنني أوصي باستئجار دراجة ، فإن رسوم سيارات الأجرة ستؤثر بشكل كبير على ميزانيتك. فقط تأكد من حصولك على رخصة دراجة نارية وسيحصل الموظفون على إيجار أمام الفندق.
  • فندق جميل على شاطئ البحر ، مصمم للمساعدة في كل شيء أنيق على طراز الدب الأسود والأبيض ، دافئ ، جديد ، نظيف ، به مقهى شعبي أمام الشاطئ الجميل.
  • فندق مفهوم لطيف. الموقع بعيد قليلاً عن المدينة ولكن مناطق الفنادق ليس بها إشارة للجوّال.

بوكينج

جوجل

4- فندق بلو مونكي هاب آند هوتيل

فنادق فوكيت على البحرمميزات الفندق:

  • غرفة فسيحة جيدة ، الكثير من المساحة الصالحة للاستخدام يمكن أن تضع الكثير من الأشياء جميع العناصر الموجودة في الغرفة وموظفي الخدمة الجيدة والعمل المشترك والمناطق المشتركة للإجابة يتوفر الشاي والقهوة ومياه الشرب في جميع الأوقات.
  • موظف الاستقبال لطيف جدا. الغرفة نظيفة والمكيف بارد. الماء الدافئ جيد الإفطار لذيذ ، وعموما جيد جدا. ابق هنا لمدة ليلتين ، لديك فرصة للبقاء مرة أخرى بالتأكيد
  • يقع الفندق في النقطة التي يسهل السفر فيها. بالقرب من جميع المطاعم الشهيرة ، وموقف سيارات مناسب ، وليس الكثير من الناس ، وموظفي خدمة جيدة. المهم عدم وجود ثلاجة في الغرفة. ولكن هناك منطقة مشتركة لشراء مشروب صغير في أي وقت مجانًا أيضًا.
  • غرفة نظيفة ومريحة (للمعايير التايلاندية). مرافق لطيفة وعصرية مع تصميم داخلي رائع وحمام سباحة صغير لطيف. الفطور ليس رائعا. استقبال ودود للغاية

بوكينج

جوجل

5- فندق ذي تايد بيشفرونت سيراي من فنادق فوكيت على البحر

فنادق فوكيت على البحرمميزات الفندق:

  • غرف رائعة فريق عمل منطقة حمام السباحة رائع دائمًا إذا كنت بحاجة إلى شيء ما. الشيء الوحيد الذي يجعلك تشعر بالراحة هو أن الإفطار دائمًا ما يكون فاترًا في أحسن الأحوال.
  • هناك مرافق كاملة وخدمة جيدة وديكور غير مكلف ومناسب بجوار البحر مباشرةً ، لكن الشاطئ في Siray ليس شديد السواد. في المساء والليل نخرج للجلوس أمام البحر ، الجو رائع. البركة خضراء قليلاً. والفندق قليل الرائحة الكريهة لست متأكدًا مما إذا كانت رائحة الخشب أو رائحة الطلاء.
  • موظف الاستقبال جيد ، يوجد مشروب ترحيبي ، غرف نظيفة للغاية ، مرافق كاملة ، مسبح واسع على الواجهة البحرية
  • فندق صغير الديكور الحديث مع وسائل الراحة موقع جيد بالقرب من البلدة القديمة يوجد العديد من المطاعم بالجوار. هناك العديد من المتاجر في الليل على جانب الطريق بما في ذلك المتاجر الصغيرة مناسب لقضاء إجازة هادئة أو التجمع الخاص.

بوكينج

جوجل

6- فندق Patong Lodge Hotel

فنادق فوكيت على البحر

مميزات الفندق:

  • هناك منطقتان للفندق. مساحة البناء والحديقة. تحتاج إلى الانتباه إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه. أنا في منطقة الحديقة ، مكان مصان جيدًا للغاية ، الغرف جيدة. الخدمة في هذا الفندق ممتازة ، ووجبة الإفطار رائعة. موقع ممتاز قريب من البحر والمركز ومنطقة الترفيه. نوصي بشدة ، وليس قبل التحقق من المنطقة التي تفضلها.
  • فندق لطيف للغاية فى موقع جيد. 100 متر من الشاطئ و 300 متر من البنغالية. يتم تنظيف الغرف بعناية كل يوم من قبل فريق عمل ودود للغاية.

بوكينج

جوجل

7- بولمان بوكيت أركاديا نايثون بيتش من فنادق فوكيت على البحر

فنادق فوكيت على البحر

مميزات الفندق:

  • كل شي جميل وراقي يستحق الزيارة تجربه لن تنسى لكن يفتقر لدى بعض الموظفين اللغه الانجليزيه .. حيث انني طلبت الاكل بالغرف ولم يصلني مع الاسف .. كل الموضفون متعاوننون ولكن هناك شخص في استقبال المكالمات يحتاج لإعادة تدريبه مره اخرى لكي يحترم النزلاء وشكراً مجدداً لإدارة الفندق على نظافته وجماله
  • هذا هو مكان رائع للبقاء. كل شئ نظيف ومصان جيدا جدا. نحن أيضا نحب التصميم الداخلي الحديث. جميع الموظفين ودودون للغاية ويساعدون في كل طلب مثل حجز رحلات القارب وتنظيم النقل إلى الفندق التالي وما إلى ذلك. لقد أحببنا الاختيار الواسع لبوفيه الإفطار وجودة الطعام في جميع المطاعم. كان لدينا غرفة محيط كبيرة بها مساحة كبيرة وشرفة جميلة. كلا المسبحين رائعين. فضلنا الأكثر هدوءًا بالقرب من مركز اللياقة البدنية. شكراً جزيلاً لجميع الموظفين على اتباعهم لأدوار كورونا الصحية وارتداء الكمامات دائماً. لقد شعرنا بالأمان أثناء الوباء. قبل مجيئنا ، كنا نتساءل عما إذا كانت الطائرات قد تزعجنا لأن المطار قريب حقًا ولكن خلال الأيام الخمسة التي كنا فيها هنا ، سمعنا طائرتين فقط. سنعود بالتأكيد.

بوكينج

جوجل