فنادق تركيا

فنادق طرابزون مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق طرابزون مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في مدينة طرابزون بتركيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق طرابزون مع جاكوزي

1- فندق REAL KiNG SUiT من فنادق طرابزون مع جاكوزي

فنادق طرابزون مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • فندق نظيف وتعامل الموظفين جدا راقي. الإفطار جميل ولذيذ ..تم ترقية الحجز إلى جناح.. جنب الفندق يوجد محلات ومطاعم كثيرة..اشكر موظف الإستقبال الأستاذ عمر ومدير الفندق على الضيافة والترحيب.
  • فندق جميل ونظيف والطاقم الإداري لطيف وودود ومتعاون ويحتوي الفندق على شقق بغرف وصالة واسعة.. كما يوجد مطاعم عربية ومحلات غذائية وأدوات منزلية حوله ويبعد عن المطار قرابة 8 كم
  • التعامل ممتاز من قبل صاحب الفندق إشراف دائم على العمل اخلاق في قمة الروعة والأخ حسان كذلك الخدمات قريبة منك مخبز ومطاعم وسوبرماركت ينقص المكان الاطلالة هو عبارة عن عمارة بجوار عمائر شقق قريب من المطار٨دقائق
  • فندق يقع بوسط كاشستو .. يحتوي على اجنحة فندقيه جميله واسعار مناسبة جدا … تم حجز شقه فيه لصديقي اليوم بسعر 250 ليره تركي … قريب من المطاعم والمقاهي والسوق الرئيسي ..
  • الغرف مميزة وانيقة بتصميمها وهي نظيفة وجديدة وموقع الفندق قريب جدا من المطار،وسعر الغرفة ممتاز جدا مع الخدمات التي تتوفر بها ، بشأن خدمات التنظيف اليومي اذا طلبت بنظفوا وغير ذلك ممكن يطنشوا الموضوع، الفطور مقبول واعتقد ان السبب كورونا….

بوكينج

جوجل

2- فندق رمادا بلازا 

فنادق طرابزون مع جاكوزي

مميزات الفندق:

 

  • فندق جميل، لكن لا توجد خدمات حوله، يلزم وجود سيارة لمن سيسكن فيه. الإفطار لذيذ جدا ومتنوع. يعيبه شيء واحد وهو أن التكييف كان لا يعمل، أو بالأصح هواء التكييف أقرب لهواء الدفاية منه للتكييف، وعندما أخبرت الاستقبال بذلك أفادوا بأن لا أستخدم التكييف وأفتح باب البلكونة.
  • افضل فندق واجمل اطلاله واجمل جلسة على البحر وسعر مناسب جداً جداً في عز ازمة الصيف الا ان سعره مناسب جداً تتراوح اسعاره لليله الواحده مابين 40 الى 35 دينار كويتي اي 1000 ليره تركيه .يقع في موقع ممتاز احد مدن طرابزون اسمها يلنجك يبعد عن مطار طرابزون 5 دقائق بسياره .
  • من اجمل وارقى واهدى الاماكن في طرابزون مع اطلالة رائعة جدا وهدوء .. معنى الاستجمام الحقيقي متوفر في الخدمه والنظافة والتصميم وتنسيق الحديقة والاطلالة الجميله على البحر .. يعيبه ارتفاع سعره .. ولكن بالمقابل اسعار الخدمات مناسبة جداً .. انصح وبشدة زيارته لمن يتواجد في طرابزون .. تكفيه ليلتين او ثلاث للاستجمام والاستمتاع بالهدوء .. يتميز بقربه من مطار طرابزون .. وتعامل العاملين في الفندق ممتاز جدا ..

بوكينج

جوجل

فنادق طرابزون للعرسان