فنادق اليونان

فنادق زاكينثوس للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق زاكينثوس للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة زاكينثوس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق زاكينثوس للعرسان

1- فندق Elegance Luxury Executive Suites  من فنادق زاكينثوس للعرسان

فنادق زاكينثوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • إنه فندق لطيف بالفعل ، فريق عمل ودود للغاية. الغرف نظيفة تمامًا ، والبركة مصانة جيدًا. الإفطار والطعام كان جيدا جدا.
  • هذا فندق رائع. كل الغرف كبيرة ومصانة جيدا ونظيفة جدا. الجو رائع للغاية ومريح. الموقع رائع ، منظر جميل وقريب من المطاعم بالقرب من الفندق. الطعام رائع ، سريع الفرامل غني جدًا. لكن الأهم من ذلك كله هو أنه مذهل ، أقوم بإزالة الأعشاب الضارة أثناء إقامتي ، فهي تساعدني في ترتيب كل ما أحتاجه ، وحتى تزيين الغرفة بكعكة لطيفة. كل ما طلبته وأكثر من ذلك ، شكرًا جزيلاً على كل شيء
  • فندق رائع جدا! فاخر! الغرف كبيرة مشرقة نظيفة وحديثة. يوجد في غرفة الجاكوزي سرير مريح كبير وممتاز وشرفة مطلة على البحر والهواء النقي وأن أهم فندق في مكان هادئ. تعطي بستان الزيتون أفضل رؤية وأفضل راحة في سلام وجمال. موظفو الفندق اليقظة الرقيقة جداً ومفيدة للغاية! الإفطار من الدرجة الأولى خدمة لذيذ القلبية

بوكينج

جوجل

2- فندق Zante Maris Suites  من افضل فنادق زاكينثوس للعرسان

فنادق زاكينثوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • عطلة الأحلام في فندق الأحلام!  خدمة رائعة ، فريق عمل رائع ، الجناح (كان لدينا جناح زاوية) هادئة ونظيفة وخالدة. الإفطار كان ممتازا. إذا كنت تبحث عن السلام والهدوء في جو راقي ، فهذا هو المكان المناسب لك.
  • فندق رائع ، فريق عمل رائع يهتم كثيرًا بجعل إقامتك مثالية ، مطبخًا ممتازًا! شكرا للفريق كله.
  • أفضل فندق زرته على الإطلاق. الموظفون لطيفون للغاية ومهذبون ويرحبون بك / يحيونك في كل مرة تلتقي فيها. سيتم الاعتناء بحقائبك من قبل الموظفين أيضًا وسيتم إحضارك إلى جناح بعربة الغولف. الطعام مذهل والكوكتيلات هي الأفضل! مكان مثالي للاستمتاع بعطلتك والاسترخاء التام.

بوكينج

جوجل

3- فندق Lesante Cape Resort & Villas

فنادق زاكينثوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • بقينا من 7 يونيو إلى 11 يونيو في الغرفة مع إطلالة على الحديقة وحمام السباحة. كان الطقس مثاليا ، الغرفة أفضل مما تراه في الصور. المطاعم كانت جيدة حقا! استمتعنا الإفطار والعشاء! الجميع كان مفيدا حقا.
  • بالقرب من المطار ولكن لا يزعجك الضوضاء.
  • يمكننا الاستمتاع بالمنظر الجميل من الفندق وحمام السباحة في صمت! كان لدينا تسجيل خروج متأخر ، كنا بصوت عال للبقاء لفترة أطول في الفندق. شكرا لكم مرة أخرى على كل شيء. وتأكد من استخدام السبا! أوه علاج الوجه وعلاج الجسم كان مثاليا!

بوكينج

جوجل

4- فندق Contessina Suites & Spa

فنادق زاكينثوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • مكان صغير من الجنة على المستوى البشري حيث يهتم الموظفون بالمسافرين.
    كنا نصف إقامة لمدة 6 أيام. تتكون الوجبات المسائية من 6 أطباق ، يمكنك اختيار الطبق الرئيسي من بين ثلاثة اختيارات تشمل: اللحوم ، والأسماك ، والنباتي.
    الفراش مريح ، الغرف نظيفة للغاية. أكثر من هذا الفندق؟ إنه حديث وأنيق وراقى ، وفوق كل ذلك ، فريق العمل لطيف للغاية ودافئ.
  • فندق رائع. أقمنا هناك لمدة 5 أيام في أبريل.
    الغرف مصممة بشكل جيد ومريحة ، خدمة تنظيف الغرف تأتي مرتين في اليوم.
    الخدمة دافئة ويقظة ، فالناس يجعلونك تشعر وكأنك أسرة. شكرًا لك على Eleni و Anastasia و Christos وآخرين. بالتأكيد سوف يعود!
  • مذهل ببساطة ، كان من دواعي سروري الإقامة لمدة أسبوع ، كان لدي خيار الجاكوزي في غرفتي أو حمام السباحة الخاص ، اخترت المسبح الذي كان مذهلاً. تأتي كل غرفة مع سماعة مارشال بلوتوث عالية الجودة حتى تتمكن من تشغيل الموسيقى الخاصة بك. . يشمل بوفيه الإفطار نبيذ الفودكا والشمبانيا جنبًا إلى جنب مع الاختيارات المعتادة. العمارة جميلة وحديثة. لديهم سبا مع ساونا ومسبح ويتوفر أيضًا التدليك. الموظفون هم في الواقع بعض من أفضل ما صادفته.

بوكينج

جوجل

5- فندق Koukounaria Hotel & Suites من افضل فنادق زاكينثوس للعرسان

فنادق زاكينثوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق رائع! يقع عند سفح الجبل وعلى بعد 5 دقائق من شاطئ رملي بمياه صافية ومجهزة جيدًا بالإضافة إلى مطاعم وبارات ومتاجر. المجمع جميل وكبير وقليلة السكان ومصانة جيدًا.
  • الغرف جميلة وبسيطة وعملية وبها شرفة. يتم التنظيف كل يوم ، ويتم تغيير المناشف كل يومين ويتم تغيير الملاءات بانتظام.
  • كان الفندق جميلًا ومريحًا مع حمام سباحة كبير يطل على التلال الخضراء القريبة. السيدة في مكتب الاستقبال كانت لطيفة ومفيدة. كانت الغرفة نظيفة ومفروشة بشكل جيد وشرفة تطل على حمام السباحة. كان من الممكن أن يكون الحمام أكبر ولكنه كان لا يزال قابلاً للإدارة. كان الإفطار لذيذًا مع مجموعة متنوعة من الأطباق ، بما في ذلك. المحلية. كان موقع الفندق رائعًا أيضًا – هادئ جدًا ، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ أليكيس وبالقرب من الشواطئ الرائعة الأخرى في الجزء الشمالي من الجزيرة. قيمة ممتازة للمال وكنا راضين حقًا. إذا عدنا إلى زاكينثوس مرة أخرى ، فسنزورها بالتأكيد مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

6- AluaSoul Zakynthos – Adults only

فنادق زاكينثوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز ، الموظفين هم ما يجعلها جيدة جدا. لقد كان الطعام رائعًا أيضًا. حمامات سباحة رائعة جميلة وحمام سباحة رائع للأطفال مع منزلقات. الشيء الوحيد الذي يخذلها كان بحاجة إلى تحديث لكنه كان نظيفًا ومريحًا. غرف مطلة على البحر كانت أحدث بكثير وتتطلع إلى أجمل كثير.
  • الطعام هنا كان مذهلاً. الترفيه الليلي مع الراقصين المحليين أيضًا. حمامات السباحة مثالية كانت الغرفة لا بأس بها ولكن لا شيء رائع. إنه منعزل بعض الشيء والشاطئ متوسط ​​بعض الشيء أيضًا ، وكان عاصفًا في معظم الأيام ، لذا فهو ليس مثاليًا للأطفال الصغار – ولكن بشكل عام تجربة رائعة. الموظفون أيضا جعلوها جديرة بالاهتمام ، لقد كانت لطيفة للغاية

بوكينج

جوجل

Meandros Boutique & Spa Hotel- 7

فنادق زاكينثوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • كانت أفضل رحلتنا والإقامة! شكراً جزيلاً لينا وإيان لتنظيم حفل زفافنا وللفريق ميندروس بأكمله! قضينا الأسبوع بأكمله هناك ، كانت وجبات الإفطار لذيذة ، والكثير من الخيارات. إضافة ضخمة للشمبانيا والعديد من إضافات العصيدة ، والكثير من المنتجات الإقليمية. غرف فسيحة جدا ونظيفة جدا. موظفو الفندق بأكمله هم أفضل ما واجهناه على الإطلاق ، وكلهم لطيفون للغاية ومستعدون للمساعدة. لقد قضينا وقتًا رائعًا هنا مع جميع أفراد العائلة ، كل شخص لديه رأي رائع في هذا المكان. وحفلتنا وعرسنا .. لينا وإيان جعلناه أفضل يوم في حياتنا ، يفوق توقعاتنا. تم تنظيم الحفلة ، خدمة رائعة ، طعام ، كل شيء يمكن أن نحلم به. لا يمكن وصفها بالكلمات 🙂 شكرًا جزيلاً لكم ، إذا تزوجنا للمرة الثانية أو أتينا في إجازة – سنعود بالتأكيد إلى هنا! شكرا لك أنت الأفضل!
  • فندقي المفضل للإقامة في زاكينثوس! كان دينيس النادل مذهلاً وكان الموظفون يعاملوننا بشكل مثالي. لا أستطيع أن أقول شيئًا سيئًا عن إقامتنا في ميندروس ونتطلع إلى العودة الصيف المقبل! نوصي بشدة 🙂 شكرا مرة أخرى !!

بوكينج

جوجل