فنادق اليونان

فنادق رودس مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق رودس مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة رودس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق رودس مع مساج

1- فندق ديونيسوس من فنادق رودس مع مساج

فنادق رودس مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق جميل مع غرف نظيفة كبيرة لطيفة. أفضل شيء في الغرفة كان الثلاجة الفريزر. الإفطار رائع ، على طراز البوفيه. إنه يحتوى على حمام سباحة كبير جدا ونظيف.
  • يحتوي الفندق على العديد من المطاعم وبارات الطعام الموجودة حول المسبح. لها حديقتها الخاصة. الحدائق جميلة وهادئة وهي موطن للميني غولف والتنس وملعب لكرة القدم وملعب للأطفال.
  • فندق رائع وحميم مع غرف جيدة وعازل للصوت يكاد يكون معدومًا بين الغرف. يحتوي الفندق على حديقة أنيقة ومُعتنى بها جيدًا ، إنه جميل جدًا ، يوجد به ملعب ومسبح رائع ، موقع جيد ، الشاطئ على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. حول هذه المنطقة بعض الفنادق الكبيرة اللطيفة والبنية التحتية الرائعة بالقرب من المدينة

بوكينج

جوجل

2- فندق أتريوم برستيج ثالاسو سبا ريزورت & فيلاز

اجمل فنادق رودس مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق رائع خمس نجوم ، مناطق تجمع مذهلة وشاطئ خاص. بقينا لنصف المجموعة وكان الطعام دائماً ممتازاً. كان الجناح العائلي لدينا فسيحاً ومناظر مذهلة للمسبح والمحيط. شكرًا لمديرة العمليات كاترينا التي تستحق ذكرًا خاصًا لأنها كانت ذات كفاءة عالية للغاية والتي تقوم بعمل رائع في التأكد من أن الجميع يتم الاعتناء بهم بشكل جيد. جميع الموظفين كانوا ودودين ومفيدين للغاية. لا يسعنا إلا أن نقول كلمة سلبية عن هذا الفندق ، إنه رائع، ونود العودة إلى هناك. شكرا مرة أخرى لكل شخص جعلها إقامة مريحة بشكل استثنائي. مريح حقا وخمس نجوم
  • الغرف فسيحة للغاية والتنظيف جيد.
    في وجبتي الغداء والعشاء ، يوجد بوفيه مفتوح لكل ما يمكنك تناوله ، بالإضافة إلى أطباق حسب الطلب يمكن طلبها. يتم تغيير البوفيه بشكل أو بآخر كل يوم ، كما يتم تغيير الأطباق حسب الطلب.
    الفريق يقظ للغاية ، الخدمة مثالية.
    الشاطئ نظيف جدا والبحر هادئ
    شفافة وبدون أي هدر.

بوكينج

جوجل

3- Bellevue On The Beach Suites

فنادق رودس مع مساج

مميزات الفندق:

  • يا لها من جوهرة صغيرة مذهلة! أود أن أشكر كل شخص في الفندق على جعل إقامتنا الأفضل حقًا خلال إجازتنا! منذ اللحظة التي وصلنا فيها ، شعرنا بأننا في المنزل! استقبلنا الرجل المحترم في مكتب الاستقبال بابتسامة لطيفة للغاية وقدمت لنا المشروبات. وصلنا مبكرًا ، لكن غرفتنا كانت جاهزة! كانت الغرفة تحتوي على غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة جميلة وشرفة ملفوفة تطل على المحيط. كانت بطريقة صحيحة نظيفة وفاخرة! في المساء ، استخدمنا خدمة الغرف. كان نيكوس مفيدًا للغاية ، وكان الطعام لذيذًا وأحببت الكوكتيل الذي صنعه لي! الإفطار على الشرفة كان غير عادي! كانت الأسرة مريحة للغاية ومغطاة بالفراش الفاخر. قدم لنا مدير الفندق هدية صغيرة عندما قمنا بتسجيل المغادرة ، والتي كانت أيضًا لمسة جميلة! تصرف بطريقة صحيحة نظيفة ، خدمة ممتازة ، فندق جميل وفريق عمل ، موقع رائع!
  • نوصي بشدة بهذا الفندق. من البداية إلى النهاية ، أروع إقامة. الموقع مثالي ، مع إطلالة جميلة على البحر وإطلالة مثالية على غروب الشمس. الغرف جميلة ونظيفة جدا. جميع الموظفين مذهلين ، لذا فهم لا يستطيعون فعل ما يكفي من أجلك. لقد جعلنا نشعر بالترحيب والراحة للغاية. كان لدينا وجبة مصممة خصيصا ، والتي كانت جميلة. كان الطعام بشكل عام عالي الجودة أيضًا. بشكل عام ، كانت هذه تجربة شخصية للغاية. بالتأكيد سوف نزور مرة أخرى! شكرا لك على أكثر عطلة مدهشة!

بوكينج

جوجل

4- فندق Nama Retreat

اجمل فنادق رودس مع مساج

مميزات الفندق:

  • لقد أمضينا إقامة قصيرة لمدة 4 أيام في هذا الفندق العائلي الصغير على نطاق إنساني.
    موقع الفندق مثالي ، بعيدًا عن صخب وصخب المنتجعات الساحلية الكبيرة والمجمعات الفندقية الضخمة الخالية من السحر التي تصطف على الساحل الشرقي للجزيرة. كل وسائل الراحة موجودة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام في مدينة باستيدا. المطار قريب وكذلك مدينة رودس التي يجب زيارتها.
    لقد تم استقبالنا بشكل جيد للغاية من قبل مضيفينا ، لطفاء للغاية ومتاحون. ينصحونك بالزيارات التي يجب القيام بها ، مطاعم المأكولات المحلية. كل مساء حدث تبادل حقيقي في يومنا حول الجهاز الهضمي المقدم.
    الغرف فسيحة ونظيفة للغاية ومجهزة جيدًا بالفعل. الفراش مريح جدا.
    حمام السباحة اللامتناهي ضخم والمساحة الخارجية رائعة للغاية للاسترخاء.
    من السهل جدًا ركن السيارة نظرًا لوجود موقف للسيارات بجوار الفندق.
    مكان استثنائي ، بسعر أكثر من في متناول الجميع مع مراعاة توفير الخدمات. خلاب !
  • مكان جميل وهادئ مع شقق نظيفة حديثة لطيفة للغاية بعيدًا عن الأماكن السياحية الجماعية ولكن بالقرب من كل شيء لاستكشاف المنطقة. المالكون ودودون للغاية ويفعلون كل شيء لمنحك عطلة مثالية. قيمة جيدة جدًا للمال ، وحتى أكثر من 5 نجوم! شكرا مرة أخرى على حسن الضيافة!

بوكينج

جوجل

5- فندق Melenos Art Boutique من اروع فنادق رودس مع مساج

اروع فنادق رودس مع مساج

مميزات الفندق:

  • أقمنا في Melenos لمدة أسبوع واحد. تم تزيين الفندق بسخاء ، والغرف واسعة ومريحة للغاية. الموقع رائع لأنه أعلى ليندوس لذا فهو هادئ وخاص أيضًا. كان مستوى الخدمة والموظفين رائعين ، لقد كان عيد ميلاد شريكي وكان لديهم الكثير من الاهتمام الخاص مما جعل هذا اليوم مميزًا للغاية. أيضا اختيار الإفطار لا يصدق مع إطلالة على البحر ، طريقة رائعة لبدء اليوم! ربما يكون أفضل فندق أقمت فيه ، بالتأكيد أوصي به لأي شخص.
  •  إنه فندق رائع مع آلهة مذهلة ووجبة إفطار لطيفة للغاية! كان الموظفون مهذبين للغاية وبابتسامة كبيرة! لقد قضينا وقتًا رائعًا ونوصي به بشدة.

بوكينج

جوجل

6- فندق إسبوريس فيليدج بلو آند سبا – للبالغين فقط

فنادق رودس مع مساج

مميزات الفندق:

  • لقد كانت هذه إقامة جميلة! يبدو تماما مثل الصور. الموظفون رائعون للغاية ، لقد كانوا متعاونين ورائعين للغاية وكان الجميع مرحبًا بهم منذ لحظة وصولنا إلى اللحظة التي غادرنا فيها. الإفطار كان لطيفًا حقًا وكان المنظر أثناء تناول الإفطار والعشاء مثل لوحة ، إنه جميل جدًا.
  • عند الدخول إلى مكتب الاستقبال قبل منتصف الليل بقليل ، علمنا على الفور أننا كنا في عطلة رائعة ولم نكن مخطئين. كان كل فرد من الموظفين متعاونًا وودودًا وفعالًا وجميع المناطق نظيفة للغاية. كان لدينا غرفة خاصة حصرية مطلة على البحر تم تنظيفها يوميًا بمناشف جديدة (حمام السباحة الخاص يعني أنك تستخدمه فقط ، لكن يتم تجاهلك لذلك ليس خاصًا تمامًا). إفطار ممتاز ولأننا كنا نصف إقامة اخترنا تناول الطعام في مطعم بانوراما في المساء ، حيث كان البوفيه ممتازًا مرة أخرى. المشروبات الكحولية غالية الثمن ، لكن أعتقد أنك تتوقع ذلك في فندق 5 نجوم ، لكننا اعتقدنا أن أكثر من 3 يورو لزجاجة المياه اللترية التي كانت لدينا مع زجاجة النبيذ الخاصة بنا في المساء كانت باهظة الثمن بشكل استثنائي.

بوكينج

جوجل

7- فندق كاسا كوك رودس (للبالغين فقط) من فنادق رودس مع مساج

فنادق رودس مع مساج

مميزات الفندق:

  • إقامة مريحة للغاية ، كان الطعام مذهلاً للغاية.
    كل فريق العمل كان ممتازا ومتعاونا.
    سأعود بالتأكيد قريبا. سيكون من الجنون عدم اختيار هذا الفندق. موقع ممتاز بالقرب من الشواطئ والمطاعم الجميلة. كان فريق عمل المسبح ودود للغاية ومحترف. شكرا لك على إقامة رائعة
  • كان هذا الفندق واحة الاسترخاء! لقد أحببنا كل شيء وكان فريق العمل لطيفًا ومفيدًا للغاية. يستحق الأمر تمامًا الحصول على حزمة العشاء ، وبعض أفضل الوجبات على الجزيرة التي تناولناها في الفندق. أود أيضًا أن أذكر الاهتمام الكبير بالتفاصيل مثل تزويدنا بطبق بارد عند تسجيل الوصول بعد العشاء أو زجاجة ترحيبية من النبيذ والفواكه الطازجة!
  • مكان ذو جو جيد. إطلالة مذهلة. طعام لذيذ. كوكتيلات لذيذة. خيار للغرف مع مسبح خاص. نظيف للغاية خدمة ممتازة. مستحسن.بتفاصيل اكثر:
    عند المدخل ترحيب لطيف مع موظفين مهذبين.يحتوي الفندق على مجمعين من حمامات السباحة الكبيرة مع بار مجاور.

    يشمل المسبح الرئيسي منطقة بار بها أماكن جلوس وأيضًا منطقة مطعم مجاورة. من الجيد الجلوس هناك في المساء لأن هناك دي جي وخدمات تقديم الطعام وبار.

    حمام السباحة الآخر عبارة عن مسبح ثانوي يقع في منطقة حديثة نسبيًا. حمام سباحة لطيف مع بار في المساء فقط. في المساء يكون الظلام ولا يمكنك الجلوس هناك.

    تنقسم غرف الفندق أيضًا إلى قسمين. جزء واحد في منطقة مركزية والجزء الآخر في منطقة البركة الثانية أكثر بعدا. الميزة هي أنها أكثر هدوءًا وأجمل. العيب هو أن كل حجز لهذه الغرفة أو منطقة خدمة الغرف يكلف 6 يورو ، وهو أمر غير عادل بعض الشيء في رأيي.

    يضم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف بمستوى المعدات القياسي. يوجد غرف مع مسبح خاص مشترك وهناك غرف بدون مسبح.

    مستوى ممتاز من النظافة والخدمة.

بوكينج

جوجل