فنادق اليونان

فنادق رودس مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق رودس مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة رودس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق رودس مع جاكوزي

1- فندق أتريوم برستيج ثالاسو سبا ريزورت & فيلاز من فنادق رودس مع جاكوزي

افخم فنادق رودس مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع خمس نجوم ، مناطق تجمع مذهلة وشاطئ خاص. بقينا لنصف المجموعة وكان الطعام دائماً ممتازاً. كان الجناح العائلي لدينا فسيحاً ومناظر مذهلة للمسبح والمحيط. شكرًا لمديرة العمليات كاترينا التي تستحق ذكرًا خاصًا لأنها كانت ذات كفاءة عالية للغاية والتي تقوم بعمل رائع في التأكد من أن الجميع يتم الاعتناء بهم بشكل جيد. جميع الموظفين كانوا ودودين ومفيدين للغاية. لا يسعنا إلا أن نقول كلمة سلبية عن هذا الفندق ، إنه رائع، ونود العودة إلى هناك. شكرا مرة أخرى لكل شخص جعلها إقامة مريحة بشكل استثنائي. مريح حقا وخمس نجوم
  • الغرف فسيحة للغاية والتنظيف جيد.
    في وجبتي الغداء والعشاء ، يوجد بوفيه مفتوح لكل ما يمكنك تناوله ، بالإضافة إلى أطباق حسب الطلب يمكن طلبها. يتم تغيير البوفيه بشكل أو بآخر كل يوم ، كما يتم تغيير الأطباق حسب الطلب.
    الفريق يقظ للغاية ، الخدمة مثالية.
    الشاطئ نظيف جدا والبحر هادئ
    شفافة وبدون أي هدر.

بوكينج

جوجل

2- أجنحة وسبا رودس بارك

افخم فنادق رودس مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع وفريق عمل استثنائي. هذا الفندق ذو موقع رائع يكمل الفندق. منذ اللحظة التي وصلنا فيها تم الترحيب بنا بسرور وكان لدينا شرح شامل لعروض الفندق بالإضافة إلى توصيات حول خيارات مشاهدة المعالم السياحية الرئيسية بالإضافة إلى الرحلات اليومية. كان الموظفون ودودون ومخلصون للغاية وكان يتم الترحيب بنا دائمًا بابتسامة. بالإضافة إلى ذلك ، استغرق المدير العام للفنادق الوقت لتحية كل ضيف سواء كان بجانب المسبح أو في المطعم. مبروك للجميع في رودوس بارك
  • فندق رائع مع خدمة ودودة وشخصية للغاية. موقع رائع مقابل البلدة القديمة ، للأسف ليس دائمًا هادئًا جدًا أثناء النهار. إنه مجرد فندق في المدينة. هل نأتي مرة أخرى؟ في أي وقت….

بوكينج

جوجل

3- فندق إسبوريس فيليدج بلو آند سبا – للبالغين فقط

افخم فنادق رودس مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • لقد كانت هذه إقامة جميلة! يبدو تماما مثل الصور. الموظفون رائعون للغاية ، لقد كانوا متعاونين ورائعين للغاية وكان الجميع مرحبًا بهم منذ لحظة وصولنا إلى اللحظة التي غادرنا فيها. الإفطار كان لطيفًا حقًا وكان المنظر أثناء تناول الإفطار والعشاء مثل لوحة ، إنه جميل جدًا.
  • عند الدخول إلى مكتب الاستقبال قبل منتصف الليل بقليل ، علمنا على الفور أننا كنا في عطلة رائعة ولم نكن مخطئين. كان كل فرد من الموظفين متعاونًا وودودًا وفعالًا وجميع المناطق نظيفة للغاية. كان لدينا غرفة خاصة حصرية مطلة على البحر تم تنظيفها يوميًا بمناشف جديدة (حمام السباحة الخاص يعني أنك تستخدمه فقط ، لكن يتم تجاهلك لذلك ليس خاصًا تمامًا). إفطار ممتاز ولأننا كنا نصف إقامة اخترنا تناول الطعام في مطعم بانوراما في المساء ، حيث كان البوفيه ممتازًا مرة أخرى. المشروبات الكحولية غالية الثمن ، لكن أعتقد أنك تتوقع ذلك في فندق 5 نجوم ، لكننا اعتقدنا أن أكثر من 3 يورو لزجاجة المياه اللترية التي كانت لدينا مع زجاجة النبيذ الخاصة بنا في المساء كانت باهظة الثمن بشكل استثنائي.

بوكينج

جوجل

4- فندق بالاديوم من فنادق رودس مع جاكوزي

افخم فنادق رودس مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • مكان جميل والغرف رائعة ، بقينا في جناح كوين والغرفة مع حمام سباحة خاص. كما أن الإطلالة على شاطئ البحر خلابة للغاية. نحن حقا أحببنا الموظفين وفريق العمل في المكان الضيافة اليونانية المشتركة معنا كانت مذهلة واستثنائية. نحن ممتنون جدا ومشكورين على تلقي هذه الدفء والاستيعاب خدمة العملاء من الفريق الذي يضم يانيس وغانيس وماريا وآنا وكاترينا وفيكي وستيفاني لم نكن نتمني ذلك. أردت فقط أن أضيف أيضا أن بار مان مضحك ومرحب جدا. وكان الطعام في المكان أيضا لذيذ جدا مطعم Thasslasses لتناول العشاء و the Poseidon for lunch was the perfect combine
  • فندق لطيف للغاية ، شعرنا براحة شديدة. الغرف كبيرة بما يكفي ونظيفة للغاية. يقع الفندق مباشرة على الشاطئ المغطى بالحصى ، حيث تتوفر كراسي استلقاء كافية ، ويتم توفير مناشف للشاطئ والمسبح يوميًا. الطعام متنوع للغاية ، إذا لم تجد أي شيء هناك ، فربما لا يمكنك فعل أي شيء بشكل صحيح. كان الموظفون دائمًا ودودون للغاية وجعلوا كل رغباتنا ممكنة. نود أن نتقدم بالشكر الجزيل للجميع على هذه العطلة الرائعة ونود أن نعود مرة أخرى!
  • منطقة فندق مريحة للغاية ، فريق عمل ودود للغاية ومجتهد ، موقع مباشر على الشاطئ ، فطور وعشاء متنوع وغني ، موقف سيارات مجاني ومحطة أتوبيس أمام الفندق مباشرة. منطقة المسبح رائعة ، المجمع نفسه واسع للغاية. على الرغم من حجم الفندق ، إلا أن البناء والتخطيط يجعلك تشعر بالراحة التامة. النظافة في كل من الغرفة والمنطقة كلها جيدة بشكل استثنائي. فريق العمل بأكمله ودود ومريح بشكل لا يصدق ، تشعر دائمًا بالترحيب تمامًا. بشكل عام ، نسبة أداء السعر المعلقة. إذا جئنا إلى رودس مرة أخرى ، إذن بالتأكيد تعال إلى هنا.

بوكينج

جوجل

5- فندق Nama Retreat

فنادق رودس مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • لقد أمضينا إقامة قصيرة لمدة 4 أيام في هذا الفندق العائلي الصغير على نطاق إنساني.
    موقع الفندق مثالي ، بعيدًا عن صخب وصخب المنتجعات الساحلية الكبيرة والمجمعات الفندقية الضخمة الخالية من السحر التي تصطف على الساحل الشرقي للجزيرة. كل وسائل الراحة موجودة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام في مدينة باستيدا. المطار قريب وكذلك مدينة رودس التي يجب زيارتها.
    لقد تم استقبالنا بشكل جيد للغاية من قبل مضيفينا ، لطفاء للغاية ومتاحون. ينصحونك بالزيارات التي يجب القيام بها ، مطاعم المأكولات المحلية. كل مساء حدث تبادل حقيقي في يومنا حول الجهاز الهضمي المقدم.
    الغرف فسيحة ونظيفة للغاية ومجهزة جيدًا بالفعل. الفراش مريح جدا.
    حمام السباحة اللامتناهي ضخم والمساحة الخارجية رائعة للغاية للاسترخاء.
    من السهل جدًا ركن السيارة نظرًا لوجود موقف للسيارات بجوار الفندق.
    مكان استثنائي ، بسعر أكثر من في متناول الجميع مع مراعاة توفير الخدمات. خلاب !
  • مكان جميل وهادئ مع شقق نظيفة حديثة لطيفة للغاية بعيدًا عن الأماكن السياحية الجماعية ولكن بالقرب من كل شيء لاستكشاف المنطقة. المالكون ودودون للغاية ويفعلون كل شيء لمنحك عطلة مثالية. قيمة جيدة جدًا للمال ، وحتى أكثر من 5 نجوم! شكرا مرة أخرى على حسن الضيافة!

بوكينج

جوجل

6- فندق دو أندريا مير بيتش من فنادق رودس مع جاكوزي

افضل فنادق رودس مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • المجمع لطيف للغاية والموقع مباشرة على البحر رائع. حمامات السباحة لطيفة ويتم الحفاظ على كل شيء جيدًا. الحشد أنيق ومن جميع الجنسيات. لقد أحببنا رؤية الطائرات تحلق في سماء المنطقة.
  • الغرفة جيدة: الأسرة جيدة ، والتكييف رائع وهناك كل ما تحتاجه. إنهم بحاجة إلى بعض الاستبدال (خزانة ملتوية ، نافذة من الإطار ، إلخ). لقد دفعنا أيضًا الكثير جدًا مقابل “منظر البحر” ولكن تم وضعنا في غرفة على الجانب ومنخفضة جدًا لذلك رأينا فقط القليل من البحر وليس في المقدمة كما في الصور.
  • فندق رائع. كانت نظيفة جدا. سمحوا لنا بتسجيل الوصول في وقت مبكر من اليوم الأول بساعة. ويمكننا قضاء يوم رحلتنا (الذي كان بعد تسجيل المغادرة) بجوار المسبح وكان فريق الترفيه رائعًا ، حيث كانت هناك لوحة على الوجه في الساعة 20 ديسكو صغير للأطفال في الساعة 20:30 ولعب الموسيقى بعد ذلك. يحتوي على مسبح ونهر كسول وشاطئ صخري جميل لا يبعد حتى دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام.

بوكينج

جوجل

7- فندق Princess Sun من فنادق رودس مع جاكوزي

افضل فنادق رودس مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • الفندق رائع.
    الغرف جميلة وجديدة وواسعة. يحتوي على حوضي سباحة كبيرين وواحد أصغر للأطفال. يوجد ملعب للأطفال وكرة طائرة رملية وملعب كرة قدم. هناك أنشطة طوال اليوم للكبار وللأطفال. إنه ذو شاطئ خاص على بعد 5 دقائق وهناك حافلة تأخذك إلى هناك كل 10 دقائق. يوجد سوبر ماركت صغير به كل الضروريات وأكثر.
  • فندق لطيف للغاية وحديث!
    كان لدينا غرفة مطلة على حمامات السباحة والبحر. غرفة نظيفة للغاية ومفروشة بأناقة. فريق عمل متعاون ومتعاون.
    كان الطعام لذيذًا ومتنوعًا وكان هناك دائمًا شيء للجميع.
    يمكن أن تقوم كراسي بار المسبح بالترقية إلى إصدار شريط الوقوف ، ولكن هذا فقط كنقطة صغيرة “سلبية”.
  • رائع مع فريق عمل ودود للغاية. الفندق نفسه على تل مع منظر جميل. كان لدينا غرفة مطلة على الجبل ، كانت لطيفة للغاية ، جزئيًا على البحر. كانت الغرفة حديثة ، يتم تنظيفها كل يوم.
    يمكنك المشي من 10 إلى 15 دقيقة للوصول إلى شاطئ الفندق ، ولكن هناك حافلة مكوكية كل 30 دقيقة. نظرًا لأن الفندق يقع على تل يعود سيرًا على الأقدام في يوم حار يمكن أن يكون مرهقًا ، لذا كانت حافلة النقل المكوكية مريحة للغاية.

بوكينج

جوجل