فنادق تايلاند

فنادق جومتين بيتش تايلاند ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق جومتين بيتش تايلاند الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق جومتين بيتش تايلاند

1- فندق جومتين ثاني

فنادق جومتين بيتش تايلاند

مميزات الفندق:

  • فندق كبير ، جميل من الخارج وفي بهو المدخل الكبير بالخارج مباشرةً ، ولكنه قديم الطراز إلى حد ما مع خدمة سيئة. حمام سباحة كبير في الطابق الرابع وصالة ألعاب رياضية وطاولات بلياردو (صحيح). سعر معقول ، ولكن شبكة Wifi ضعيفة ، ووجبة إفطار محدودة (3 خيارات من البيض المقلي ، أو البيض المخفوق أو العجة مع النقانق) ، ولا يوجد عصير مبرد وخيار فواكه مخفضة. الأسوأ من ذلك: في الغرفة ، الفسيحة وبها شرفة ، توجد آلة لصنع القهوة لكنها لا تقدم حتى أكياس القهوة أو الشاي أو تتيح لك تناول بعض الإفطار …
    إنه يستحق الموقع والسعر المعقول ، بجوار خدمة الهجرة لأولئك الذين يرغبون في تمديد تأشيراتهم ، على سبيل المثال ، وعلى بعد 100 متر من الشاطئ (غير مرحب جدًا ، المياه قذرة قليلاً).
  • فندق اقتصادى مع حمام سباحة لطيف. حمام السباحة 1.5 متر حتى لا للأطفال الصغار. يوجد مسبح تجديف للأطفال. المطعم مغلق باستثناء الإفطار
  • مكان لطيف للغاية للإقامة ونظيفة. إنه سعر معقول للغاية وموقع رائع مع خدمة ممتازة. لدينا إقامة بين الفاصوليا لمدة 5 أيام هناك وهادئة للغاية للنوم بعد الحفلة على الشاطئ؟ موصى به للغاية هذا المكان

بوكينج

جوجل

2- فندق Marine Beach Hotel Pattaya

فنادق جومتين بيتش تايلاند

مميزات الفندق:

  • سرير مريح جيد ، غسول لطيف وشامبو ، هادئ إذا لم تكن على الجانب حيث توجد حانة وحمام سباحة ، سلطة رائعة لتناول الإفطار ولكن الأطعمة الأخرى بسيطة.
  • الغرفة جيدة جدا. اذهب أثناء ممارسة حقنا في السفر معًا. في المساء في البار ، هناك ترويج للكحول خلال ساعة التخفيضات ، واحصل على 1 مجانًا ، وطعام لذيذ ، ووجبة إفطار لذيذة ، ويمكن أن تأكل حتى الساعة 10.30 على الإطلاق.
  • أحب منطقة جومتين على أي حال … أكثر هدوءًا قليلاً ثم باتايا … تسير حافلة باهت أمام الفندق وتنقلك إلى جنوب شارع المشي … يمكنك عبور الشارع وركوب حافلة باتايا باتا حتى مركز تسوق ترمينال 21 … قريب من فاميلي مارت .. الطعام كان دائمًا جيدًا .. خدمة الإنترنت لدي جيدة لكنني كنت في الطابق الثاني. حمام السباحة كبير وغير مزدحم أبدًا. أحببت الديكور وكان كل شيء نظيفًا للغاية.

بوكينج

جوجل

3- فيراندا ريزورت باتايا من افضل فنادق جومتين بيتش تايلاند

فنادق جومتين بيتش تايلاند

مميزات الفندق:

  • غرفة جيدة ، وعازلة للصوت ، ولا يسمع الأشخاص الذين يمرون بجوارها. والمراتب الكبيرة بحجم كوين وسريرين معًا. تدفق المياه قوي جدا. يسخن الماء الساخن بسرعة.
    يكون المسبح في المساء مزدحمًا للغاية ، وساحقًا جدًا ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الأشخاص الذين يقيمون في جانب الإقامة يأتون لاستخدامه أيضًا ، ولا توجد مقاعد كافية للخدمة. مما يتسبب في وصول الوافد الجديد ، ضع العناصر مع الشخص الذي جلس من قبل
    الماء غير مناسب للعب على الإطلاق. الشاطئ متسخ للغاية ومليء بالقمامة.
    الإفطار لذيذ للغاية ومتنوع جيد ، بما في ذلك حساء بيض بينديكت والجيوزا ومعجون فول الصويا. الأرز اللزج ، لحم الخنزير المشوي ، التوفو ، الآيس كريم ، ليس في أماكن أخرى كثيرة.
  • فندق بتصميم لطيف مع حمام سباحة أبيض ناصع وواجهة شاطئ. الغرفة نظيفة وكبيرة ولكن لا تتمتع كل الغرف بإطلالة مباشرة على البحر.

    مجموعة متنوعة من خيارات بوفيه الإفطار. كما تقدم المطاعم أطعمة جيدة.

  • غرفة جيدة جدًا مطلة على البحر وسرير ناعم ووسائد ناعمة والنظام يفتح باب الشرفة ويتوقف مكيف الهواء عن العمل. توفير الطاقة هذا يوافق الشكوى الوحيدة هي القهوة المقدمة في الصباح. لا ينبغي أن تكون تلك القهوة لفندق بهذا السعر.

بوكينج

جوجل

4- فندق ومنتجع جومتين بالم بيتش

فنادق جومتين بيتش تايلاند

مميزات الفندق:

  • محل إقامة جميل ، حديقة جميلة ، مسبح جميل ، جو جيد جدًا ، بالقرب من البحر ، ولكن في اللوبي ، سيكون هناك الكثير من الكراسي ، كما لو كان مكانًا يبيع طعامًا غير مفتوح الآن ، لذلك لا تبدو جميلة ومظلمة وساخنة. والباقي جيد.
  • كانت الغرفة في الطابق السابع. فريق العمل في الفندق مذهل ببساطة. بمجرد عودتي إلى الغرفة ، تم إجراء التنظيف في غيابي ، ورأيت جمالًا لا يوصف على الطاولة. على منفضة سجائر ، طائر أو حمامة أو طاووس مصنوع من منشفة بيضاء ، وأدخلت وردة حمراء. مع مرور الوقت. نفس التحول في الحمام بالقرب من الحوض استقر أرنب من منشفة صغيرة. قمت بجولة من الممثل المباشر لشركة Anex. من نفس منظم الرحلات ، أخذنا رحلة لمدة يومين وبرنامج ترفيهي على متن يخت. يا له من فندق ، يا له من منظم رحلات ، مجرد فريق رائع. ومع ذلك ، عندما يكون هناك مجمع ضخم ، تكون الجودة في القمة
  • الموقع جيد جدا منظر من الغرفة مطل على البحر. قبل الذهاب إلى الفندق من جومتين بيتش هناك أيضا نقطة غسيل القدم. إدارة مكان الإفطار نظيفة ومتباعدة بشكل جيد للغاية. طعام لذيذ جميع الموظفين خدمة جيدة للغاية.

بوكينج

جوجل

5- So Boutique Jomtien Beach Pattaya

فنادق جومتين بيتش تايلاند

مميزات الفندق:

  • السعر جيد جدًا ومريح للسفر على طريق شاطئ جومتين. يوجد حمام سباحة أمام الفندق ومقهى صغير وزاوية صور لطيفة. إذا كان سريرًا مزدوجًا ، فهو صغير جدًا ، لذا اختر سريرًا أكبر.
  • غرفة ضخمة (جناح تنفيذي بسريرين) ، نظيفة ولكنها أساسية إلى حد ما. قريبة جدا من الشاطئ. الماء الساخن ليس ساخنًا جدًا والضغط ليس جيدًا بما يكفي لملء الحمام. فريق عمل ودود وتمتعنا بالمسبح. يمكن أن يكون وقوف السيارات مشكلة في مساء السبت.
  • غرفة نظيفة ، غرفة فسيحة للغاية ، ديكور جديد ، جو جيد ، بالقرب من البحر المشي من مكان الإقامة فقط 200-300 متر عبر الطريق إلى الشاطئ. الغرفة ، الجو مثل هذا ، بسعر يزيد عن ألف بات ، قيمة جيدة جدًا.

بوكينج

جوجل

6- Natural Park Resort Pattayمن فنادق جومتين بيتش تايلاند

فنادق جومتين بيتش تايلاند

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للاسترخاء وقتي مع بلدي الحيوانات الأليفة. ويقع الفندق فقط عبر الطريق من الشاطئ. المطعم عرض الشاطئ. بركة السباحة لطيفة. أحب المكان، كان على الأرض كبيرة، كان الكثير من الفضاء الطبيعي لاختيار الاسترخاء في الفندق، ويمكن المشي كلبي حولها. سعر مناسب. لكلب 500 حمام إضافي وهذا أمر مفهوم. Definably سوف يعود مرة أخرى. موظفو مفيدة.
  • إنه منتجع مناسب جدًا للاسترخاء. لأن الجو في الداخل مظلل والخاصة فريق عمل مبتسم جميل إنه أيضا قريب من الشاطئ ، ملائم للغاية.
  • غرف هادئة ومظللة ومكيفة الهواء النوم بشكل جيد جدا خدمة الإفطار عن طريق البحر جيدة. قم بجولة داخل المنتجع أينما ذهبنا ، يكون الجو مظللًا ، سعيدًا جدًا ، والأهم من ذلك ، تأتي الحيوانات الأليفة للبقاء معًا ، والنوم معًا ، والحيوانات الأليفة التي كنت أبحث عنها لفترة طويلة. سوف يعود الجولة التالية ستجلب بالتأكيد العائلة للسفر معها.

بوكينج

جوجل