فنادق تركيا

فنادق بودروم 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق بودروم 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بودروم  التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق بودروم 4 نجوم

1- فندق DoubleTree by Hilton Bodrum Marina Vista من افضل فنادق بودروم 4 نجوم

فنادق بودروم 4 نجوم 

مميزات الفندق:

  • هو أحد فنادق ممتازة. كان لدينا غرفة مريحة للغاية تطل على حمام السباحة الجميل. الإفطار كان ممتازا والخدمة كانت رائعة. كان جميع الموظفين لطفاء للغاية ومراعاة. هناك منظر رائع عبر المرسى من غرفة الإفطار.
  • يقع في المارينا في بودروم ، موقع الفندق والغرف لطيفة للغاية. حمام السباحة في القسم الأوسط أنيق للغاية. الإضاءة رائعة في الليل. يقع Big Chef أسفل الفندق ويتم تقديم الإفطار هنا.
  • لقد قضينا عطلة رائعة ، باختصار ، إجازة مثالية ، انتباه الموظفين ، نظافة الفندق ، طعم المنزل ، لقد كانت عطلة في سلام ، نشكر الفريق بأكمله كعائلة فارول. أود أن أشكر عبد القادر ، مدبرة المنزل على اهتمامه)

بوكينج

جوجل

2- فندق وأجنحة مناستير

فنادق بودروم 4 نجوم 

مميزات الفندق:

  • مشاركة الموظفين. الغرف نظيفة. إنه على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من المركز. قد لا يكون مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال صغار جدًا بسبب المنحدرات والسلالم الحادة. يجب تفضيل الغرف المطلة على البحر.
  • منظر جميل فندق لطيف للغاية ولكن أحب فندق 5 نجوم لرجل عجوز كان الإفطار أشياء رائعة بالتأكيد – حتى الغرفة كانت كبيرة بما يكفي – أحبها
  • لطيفة لطيفة ، بالقرب من البحر والسوق ، لا تتوقع رفاهية إضافية ، وطعام متوسط ​​وحجم الغرفة متوسط ​​أيضًا.

بوكينج

جوجل

3- فندق Majeste Hotel Bodrum – Half boar

فنادق بودروم 4 نجوم 

مميزات الفندق:

  • الغرفة نظيفة. كان الموظفون دائمًا لطيفين للغاية ومتعاونين. الوجبات لذيذة. كان الحمام جديدًا ونظيفًا للغاية. الموقع جيد جدا على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من البحر ويسهل الوصول إليه حتى لو لم يكن لديك سيارة. يوجد مكان لإيقاف السيارة في مكان قريب. 10/10 لسعر أداء الطابق السفلي.
  • فندق ماجستي اولا وقبل كل شئ اود ان اشكر السيد مصطفى والسيدة توجبا جميع العاملين بالفندق متسامحون وودودون هم رقم واحد من حيث النظافة والطعام ممتاز وهذا الفندق ممتاز حقًا مكان للإقامة وأود أن أشكر أصحاب الفندق ، الأشخاص الطيبون حقًا ، والقمر مكان قادم
  • بكلمة واحدة ، مرفق رائع ، تنظيف ودود ، طعام ، موقع ، كل شيء شكرا للمالك وجميع الموظفين على وجوههم المبتسمة ، أتمنى أن أراك العام المقبل ، عائلتك الجلالة.

بوكينج

جوجل

4- فندق فند كاريا برنسيس من فنادق بودروم 4 نجوم

فنادق بودروم 4 نجوم 

مميزات الفندق:

  • تبدأ عطلتي في بودروم بالموقع المذهل على الجانب الآخر من الطواحين. إنه على بعد كيلومترين من مركز مارينا ولكن فى نفس الوقت موقع فريد مع شاطئ ذو لون تركواز وألوان داخلية هادئة تمنحك الاستمتاع بإطلالة على الطبيعة. عندما تخرج من الشبل يرحب بك طاقم الفندق اللطيف.
  • القهوة والخدمة مدهشة وكذلك طعام مطعم Angel. أثناء الإقامة في الفنادق ، ما يهمني هو حمام السباحة (جودة المياه أقل من المواد الكيميائية) والشاطئ والطعام وهدوء المكان والمنتجع الصحي. كان كل شيء 100٪. شكر خاص للسيد علي والسيد دجلة. لوقتهم ومقدمة ممتازة للفندق في يومنا الأول. فريق العمل دولي للغاية ويتحدث العربية والروسية والفرنسية.

بوكينج

جوجل

5- فندق Rammos Hotel Bodrum

فنادق بودروم 4 نجوم 

مميزات الفندق:

  • الفندق جديد وجميل وعلى البحر مباشره وبالقرب من مرينا 7 دقايق بالسياره
  • بالطبع ، أول شيء أهتم به هو النظافة. فندق نظيف بشكل لا يصدق ، أنت تفهم جودة الفندق بمجرد دخولك. الطعام لذيذ جدا. المجمع جميل جداً ، كبير بما يكفي ونظيف. يعد وجود حمام سباحة للأطفال إضافة كبيرة لأنني كنت أماً لأربعة أطفال ، شعرت براحة شديدة. شكرا لا نهاية له لعائلة راموس لجعل عطلتي متعة كبيرة.
  • فندق رائع يقع في واحدة من أجمل خلجان بودروم. لم نتمكن من الحصول على ما يكفي من مشاهدة غروب الشمس. كان الموظفون شبانًا وودودون للغاية. الخدمة سريعة والطعام لذيذ بشكل لا يصدق. أقول لا تأتي دون تجربة المقبلات. الغرف نظيفة فوارة. لقد أحببنا حمام السباحة بشكل خاص. استمتعنا بالبحر والمسبح على أكمل وجه واستمعنا إلى أذهاننا. لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة لنا. شكرا لك عائلة راموس. سنعود في أقرب وقت ممكن.

بوكينج

جوجل

6- فندق La Quinta by Wyndham Bodrum من فنادق بودروم 4 نجوم 

فنادق بودروم 4 نجوم 

مميزات الفندق:

  • موقع واطلاله جميله علي البحر المسبح كبير ونظيف ويتم تنظيفه كل يوم والجلسات كثيرة ويوجد بار ومقهي ومطعم الفطور بالدور الثالث اطلاله عجيبة والفطور والعشاء متنوع الاكل نظيف ولذيذ الغرف كبيره ونظيفه والأثاث جيد جدا بالنسبه للعاملين جدا محترمين وسريعين في تلبيت احتياجاتك المكان هادى جدا اذا حاب ترتاح بس بدون اطفال
  • يتمتع الفندق بإطلالة جميلة حقًا ، ويمكنك المشي بسهولة أو القيادة بسرعة إلى وسط المدينة أو المرسى. الغرف حديثة ، ولكن لدينا بعض المشاكل مع مكيف الهواء الخاص بنا ولكن فريق العمل متعاون للغاية. الكثير من الخيارات للطعام. فى المجمل تجربة لطيفة
  • موقع الفندق بالقرب من المركز ، واهتمام الموظفين ، ونهجهم الموجه نحو الحلول لحل المشكلات ، ونظافة الغرف وراحتها. أستطيع أن أقول أن الشيء الوحيد المفقود هو مشكلة الرطوبة في بعض الغرف. عندما تطرح سؤالك حول هذه المشكلة ، فإنهم يغيرون غرفتك مباشرة ويوفرون غرفة أفضل. موقع الفندق جميل حقًا ، أحببنا البحر ، المنظر ، الهدوء والسكينة. انا انصح.

بوكينج

جوجل