فنادق قبرص

فنادق بروتاراس باطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق بروتاراس باطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة بروتاراس في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق بروتاراس باطلالة

1- فندق كونستانتينوس ذا غريت بيتش

فنادق بروتاراس باطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ، مناظر طبيعية جميلة وموقع مذهل. لست متأكدا لماذا الكثير من التعليقات السلبية؟ غرفتنا كانت جميلة وكنا محظوظين للغاية مع إقامتنا. الطعام جميل والموظفين جميلون. الاعتقاد الوحيد الذي سأغيره هو القواعد حول المسبح ، فرجال الإنقاذ لا يفعلون شيئًا سوى الجلوس مع سماعات الرأس الخاصة بهم ، والدردشة مع بعضهم البعض. الأطفال الذين يستخدمون الدرابزين كشرائح ، لن يتم التعامل معهم إلا من قبل رجال الإنقاذ بمجرد فوات الأوان ، أي أن الأطفال قد شعروا بالملل أو أصيب شخص ما. الكثير من الاحترام للرجل الذي يقوم بالأنشطة ، وهو شخص سعيد وجميل حول الفندق. بشكل عام ، إقامة رائعة.
  • الفندق ذو موقع جيد بجوار الشاطئ. الطعام متكرر ولكنه مقبول. السيدات في حفل الاستقبال لسن لطيفات ، باستثناء المدير الذي يعرف كيف يستقبل الضيف. السادة النوادل بخير. لا يزال بإمكانك التمسك بالعجة التي لم يتم تحضيرها من قبل متخصص. الحمام ليس بمستوى فندق 5 نجوم ، لذلك فهو يطرح النجمة. فندق واسع بشكل عام ويستحق العودة حيث لا أرى أي بدائل أفضل في هذا المجال.

بوكينج

جوجل

2- فندق Sunrise Pearl Hotel & Spa افخم فنادق بروتاراس باطلالة

افضل فنادق بروتاراس باطلالة

مميزات الفندق:

  • نوصي بشدة بالحصول على الشقة مع شرفة بانورامية تطل على المحيط! منظر خلاب! منتجع ممتاز وفريق عمل رائع. شكر خاص لمدير علاقات الضيوف ، كريستوس ومدير الخدمة ، أنجيلوس ، الذي اهتم دائمًا بنا بشكل ممتاز!
  • فندق لطيف للغاية ، لقد استمتعنا حقًا بإجازتنا الأولى بعد عامين من كورونا. ميني بار في الغرفة + قهوة ؛ يتم إعادة تعبئة زجاجتين من الماء يوميًا. سيتم تخصيص كراسي التشمس لك من قبل الموظفين في اليوم الأول (اعتمادًا على ما إذا كنت تفضل أن تكون بجوار المسبح أو بالقرب من الشاطئ) وبالتالي يتم حجزها لك لبقية إقامتك. لا تنتمي كراسي الشاطئ الموجودة مباشرة على الشاطئ الرملي للفندق ويتم دفعها بشكل منفصل. حجزنا فقط مع الإفطار؛ حيث يوجد ما يكفي من المطاعم (والتسوق) في المنطقة. الكل في الكل ، فندق في موقع مثالي ، فريق عمل لطيف يقدم المشروبات حتى على كراسي الاستلقاء. ونحن نوصي بشدة هذا الفندق!
  • ممتاز حقًا استمتعت بإقامتي في الفندق ، فريق العمل ودود ومتعاون. جميع المطاعم التي تناولناها في الفندق تقدم أطعمة لذيذة المذاق. يوجد الكثير من الأماكن لتناول الطعام في الفندق. الموقع رائع والسباحة في البحر وبرك ممتازة. بعد قضاء ليلة في بروتوراس ، يمكنك التقاعد في غرفة نومك المريحة حقًا في صمت مطلق من ضجيج الحفلة في بروتوراس التي تستمر طوال الليل.

بوكينج

جوجل

3- فندق Sunrise Jade – Adults Only

افضل فنادق بروتاراس باطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. كان كل فريق العمل جميل ومتعاون للغاية. زجاج لامع عند وصوله علاج جميل. لقد أقمنا هنا منذ 3 سنوات وعندما وصلنا هذه المرة شكرونا على عودتنا وقالوا إنهم تركوا هدية شكر في غرفتنا. كان هناك زجاجة جميلة من النبيذ الأحمر وسلة فواكه. الغرف عبارة عن سرير ضخم ونقي وثلاجة صغيرة تكميلية. يتم إعطاؤك الماء كل يوم ويتم توصيل قطعتين من الشوكولاتة الصغيرة الجميلة إلى غرفتك كل مساء ويتم سؤالك عما إذا كنت بحاجة إلى أي أدوات نظافة إضافية. الطعام لطيف حقًا وهناك خيار لتناول الطعام حوله ، لذا لا تحتاج إلى تناول الطعام في الفندق كل ليلة. بالتأكيد سنعود إلى هذا الفندق مرة أخرى.
  • الفندق مثالي في كل مكان. كانت الغرف رائعة ودائما نظيفة للغاية. كان الطعام لذيذ ومتنوع. الموظفين أكثر من ودية واستيعاب! خاصة أن كراسي الشاطئ الثابتة رائعة حقًا. الكل في الكل الفندق مثالي لقضاء عطلة مريحة. بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة ، أنت في “Nissibeach” الشهير ، إذا كنت تريد المزيد من الصخب والصخب. ؛) نود أن نعود مرة أخرى!
  • كان أفضل فندق أقمت فيه حتى الآن. كل شيء كان رائعًا حقًا! جميع الموظفين كانت ودية ومفيدة للغاية. الطعام ممتاز والليالي الخاصة أيضًا متنوعة بالفعل. سأكون في غاية يوصي Sunrise Jade لأي شخص يبحث عن عطلة هادئة وفاخرة. الغرف المطلة على البحر أمر لا بد منه بالطبع.

بوكينج

جوجل

4- فندق  Cavo Zoe Seaside

فنادق بروتاراس باطلالة

مميزات الفندق:

  • الغرفة مريحة للغاية ونظيفة. لقد حجزنا اللحظة الأخيرة وما زلنا نجحنا في الحصول على غرفة تطل على البحر! كان الطعام لذيذ جدا! حسن الاختيار بالتأكيد يناسب الجميع. لقد حجزت شاملة كل شيء وأنت حقًا تستحق أموالك. فريق العمل هنا ودود للغاية ولطيف. لقد اعتنوا حقًا بنا جميعًا مع الأخذ في الاعتبار أنهم كثيرون منا. شكرًا لك على تجربتي هنا 10/10 لا أطيق الانتظار للعودة في المستقبل القريب!
  • الأجزاء الخارجية والمشتركة بالفندق رائعة ونظيفة ومصانة. الغرف أيضًا جيدة جدًا ، وقد يكون الحمام صغيرًا بعض الشيء ولكن لا يوجد شيء مزعج للغاية. بوفيه الإفطار والعشاء مكتمل ، وهناك الكثير للاختيار من بينها ، وهو جيد جدًا. تتكرر بعض الأطباق قليلاً. يقدم الفندق أيضًا قائمة طعام ، كنا نأكل حسب الطلب في كل وقت غداء واستمتعنا بأنفسنا في كل مرة. كل شيء في الجوار ، الخلجان المحيطة غير عادية. أوصي بهذا الفندق لهدوئه وجماله ولكن قبل كل شيء طاقمه الذي جعل إقامتنا إقامة رائعة. شكرا مرة أخرى للجميع.

بوكينج

جوجل

5- Flamingo Paradise Beach Hotel – Adults Only

افضل فنادق بروتاراس باطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق رائع على الشاطئ !! غرفة جميلة مطلة على البحر كانت طلبنا للحجز. أوصي بشدة بهذا الفندق لتناول الإفطار وموقف السيارات والموظفين المهذبين وكيف كان مرتبًا ونظيفًا. كان السرير مريحا للغاية ، وكان هناك ثلاجة بعض النبيذ والفواكه وأخيراً حمام رائع. إنه ممتاز لزوجين !! أنا غير راضٍ عن خدمة عملاء حمام السباحة ، يجب أن نقف ونذهب إلى البار للطلب أثناء وجود النوادل. ولكن بشكل عام كانت تجربة رائعة
  • يا له من فندق جميل !!
    موقع جميل وهادئ وحديث للغاية في الجنة نفسها.
    كان الموظفون جميعًا ودودين للغاية ومنتبهين ، خاصةً مونيكا في المنتجع الصحي وسيموس مدير الفندق الذي كان دائمًا يتوقف ويتحدث ويتأكد من أن ضيوفه سعداء.
    الفندق نفسه تفوح منه رائحة مذهلة.
  • يحتوي على صالة ألعاب رياضية مجهزة جيدًا استمتعت باستخدامها والكثير من كراسي التشمس حتى أتمكن من الانتشار.
    كان الطعام في الإفطار لذيذًا ولا سيما الفطائر الطازجة المطبوخة من قبل الشيف.
    تناولنا الطعام أيضًا في بار الشاطئ عدة مرات أثناء إقامتنا في وقت الغداء ومرة ​​أخرى طعام رائع عالي الجودة.

بوكينج

جوجل

6-  فندق Louis Althea Beach من فنادق بروتاراس باطلالة

فنادق بروتاراس باطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وموقع رائع وأفضل طعام فقط. أثناء زيارتي لقبرص لأول مرة ، لم أكن أعرف ما أتوقعه ، لكنني فوجئت بسرور على جميع المستويات. طقس رائع ، كان البحر دافئًا ونظيفًا ، قضيت الكثير من الوقت في السباحة. الفندق تجاوز نفسه ، فريق العمل الساحر ، وخاصة المدير ، كان اختيار الطعام لا يصدق وكان كل شيء لذيذًا. ذهبنا في رحلة بالقارب ، حيث كنا محظوظين بما يكفي لرؤية السلاحف البحرية والسباحة في البحيرة الزرقاء. لا أطيق الانتظار للعودة
  • لقد قضينا وقتا رائعا طعام جيد ، فريق عمل ودود للغاية وفنانين. الشاطئ صغير ولكنه جيد والمجمع مصمم بمحبة للغاية ويتم الحفاظ عليه جيدًا ونظيفًا في كل مكان.
  • شقة فندقية رائعة وجميلة. بوفيه الإفطار كان رائعا للغاية. فريق عمل لطيف للغاية. منطقة حمام سباحة رائعة. على مقربة من الشاطئ. سكن عائلي هادئ ومريح. الكورنيش الطويل مجاور مباشرة للفندق.

بوكينج

جوجل

7- فندق Vrissaki Beach افخم فنادق بروتاراس باطلالة

افخم فنادق بروتاراس باطلالة

مميزات الفندق:

  • غرف لطيفة ونظيفة ومريحة ، فندق نظيف ، فريق عمل ودود وموقع ممتاز على بعد أمتار قليلة من البحر.
    يمكنك التنقل بسهولة بين الشاطئ الصغير الرائع ومنطقة المسبح.
    يتم تناول الإفطار عمليا على الشاطئ! جميل!
    بوفيه إفطار جيد ، في اليوم الأول قمنا أيضًا بتناول سمك السلمون المدخن والكافا لإنجاز هذا الصباح الرائع! للأسف ليس بقية الأيام. إفطار جيد حقًا لكننا نود بعض الفواكه والخضروات الطازجة المقطعة.
  • موقع جيد جدا عن طريق البحر وقريب من المركز. إطلالات ساحرة على البحر! هادئ وهادئ ، فريق عمل لطيف للغاية في كل من الاستقبال وبار حمام السباحة والمطعم وأكشاك الآيس كريم. بالإضافة إلى منتجع صحي رائع مهما كانت الفتيات لطيفات
    نظيفة ومرتبة في الغرف التي يتم تنظيفها كل يوم ، والمناشف الجديدة والبياضات النظيفة كل يوم.
  • الموقع ممتاز ، على الشاطئ مباشرة.
    كان الطعام غير عادي ، جميع الوجبات كانت لذيذة.
    تنظيف الغرفة يوميًا ، فريق العمل مؤدب للغاية ومتعاون

بوكينج

جوجل

8- فندق Infinity Blue بروتاراس

افخم فنادق بروتاراس باطلالة

مميزات الفندق

  • فندق لطيف مع منتجع صحي ومركز صحي وحوض سباحة يقع على بعد أمتار قليلة من البحر. المنطقة بعيدة عن مركز هيرسونيسوس الصاخب ، لذا أوصي به.
    يتم تقديم وجبة الإفطار في الصباح من 7 إلى 10:30 ، بينما تكون الأوقات محدودة على العشاء من 19 إلى 21 (بوفيه).
  • فندق جميل ، على مرمى حجر من الترفيه والبحر وكل ما تحتاجه. طعام ممتاز ، في بعض الأحيان قد يكون هناك بعض الأخبار. غرفة كبيرة لطيفة. رائع لأنه فندق للبالغين فقط لذا يوجد الكثير من الصمت. فريق عمل ودود ، مع استبعاد سيدات التنظيف اللواتي لم يبرزن للتعاطف. لبقية القمة.
  • لطيف للغاية للأزواج.
    طعام ممتاز ومنتجات طازجة
    الموظفين اليقظة ومتاحة. يرجى ملاحظة أن المشروبات غير مشمولة في الوجبات. لكن هذا يسمح بتقديم خدمة ممتازة وجودة منتج جيدة.
    موظفو المنتجع الصحي والمدلكون ودودون ومهتمون.
    صالة الألعاب الرياضية متاحة وعملية.
    فندق 30s من الشاطئ وجميع المحلات التجارية بالجوار.
    إقامة لا تُنسى أوصي بها بشدة حتى في موسم الذروة.

بوكينج

جوجل