فنادق تركيا

فنادق أنقرة مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أنقرة مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في أنقرة التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق أنقرة مع جاكوزي

1- فندق جيه دبليو ماريوت من افضل فنادق أنقرة مع جاكوزي

فنادق أنقرة مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • فندق فخم ومميز بكل ما تحمله الكلمة فندق يجب او من غير العدل ان تصنفه كبقية الفنادق بخمس نجوم فقط لأنه افضل من كل الفنادق الخمس نجوم استقبال ودود ولطيف موسيقى البهو والممرات تدخلك عالم ثاني الكافي المطاعم المتنوعة واميزها ستيك هاوس الاقامة فيه لا يمكن تُنسى لا تنسى اذا سكنت فيه تطلب بقلاوة مع الآيسكريم لأنك بتاكل أصابعك بعدها
  • الموظفون الموجهون نحو العملاء ، مثال على فندق ، كيف يجب أن يبدو فندق خمس نجوم حقًا. كان لدينا غرفة الزاوية التي كانت هادئة نوعا ما. المرتبة مريحة. الصالة مفتوحة حتى الساعة 12 ليلاً ، وهناك كحول ووجبات خفيفة. لكن أريد أن أشير إلى أن التلفزيون في الغرفة قديم ، والقنوات لا تعمل بشكل جيد ، ولا يمكن مشاهدة التلفزيون (من يهتم).
  • خدمة استثنائية. المرة الثانية التي بقيت فيها تتحسن. صنعت لتشعر حقا بالترحيب. فريق العمل مذهل وبكل بساطة الأفضل. مجرد عار لا أستطيع إعطاء أكثر من خمس نجوم. شكرا للجميع على إقامة رائعة.

بوكينج

جوجل

2- فندق Crowne Plaza Ankara

فنادق أنقرة مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • اخترنا كراون بلازا لغرض الراحة بعد الزفاف. من المدخل إلى المخرج ، كان جميع الموظفين مهتمين للغاية ، وكان الإفطار لطيفًا وكافيًا. المنظر من الغرف جميل. السيد ميرتكان كان مفيدًا جدًا أثناء عملية الحجز ، شكرًا لك مرة أخرى.
  • كان أحد الفنادق المختارة للإقامة في أنقرة ، حيث أتينا من أجل التعليم. لقد تم استقبالنا بشكل جيد ، على الرغم من وصولنا متأخرًا في اليوم الأول ، إلا أنهم حلوا مشكلة تناول الطعام في المطبخ مفتوحًا. شكرًا لك
  • كانت إقامتي في فندق كراون بلازا أنقرة ممتازة ، إنه فندق عالي الجودة. الغرف الفسيحة للغاية ، والمنتجات التي كانت الغرفة جيدة جدًا ، سرعان ما تلبي الاحتياجات. كان الطعام لذيذ جدا وكان فريق العمل ممتاز.

بوكينج

جوجل

3- فندق Cpankara

فنادق أنقرة مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • الفندق قديم ولكن كل شيء يتم بشكل جيد. تسجيل وصول سريع وفريق عمل لديه معرفة جيدة باللغة الإنجليزية. موقع ملائم في وسط المدينة. مريحة وكبيرة بما في ذلك موقف سيارات تحت الأرض. لم تعجبني غرفة اللياقة البدنية ، فقد حان الوقت لتحديث أجهزة المحاكاة. بوفيه إفطار رائع ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة والمشروبات. لقد قمت برشوة وجود غرفة عائلية كبيرة بها سريرين مزدوجين
  • الترحيب الودي بالموظفين عند مدخل الفندق ، والنهج المهذب والودي لموظفي الاستقبال ، وحقيقة أن طهاة قسم المطاعم يتابعون طلباتنا ويتأكدون من تلبيتها بدقة ، أود أيضًا أن أشير إلى أن مدير الخدمة اليوم في حديقة الفندق سيدة مبتسمة وقفة جادة وملابسها مكوية ونظافتها رائعة كما اود ان اهنئ اخينا بان غرفك مرتبة ونظيفة مما يتيح لنا قضاء فترة مريحة وهادئة ليلاً أود أن أهنئ الهيكل الإداري ، وخاصة المدير العام ، الذي أنشأ هذا الهيكل بأكمله وقدم جودة خدمة موجهة نحو الرضا ، دوجان كومرو هو المكان الذي تقيم فيه بسلام بعد منزلي.

بوكينج

جوجل

4- فندق لوغال من فنادق أنقرة مع جاكوزي

فنادق أنقرة مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • راائع.. من اكثر الفنادق نظافة وراحة. ترتيب الغرفة الداخلي مريح ومناسب والحمام نظيف ومستقل. في صالة الفندق عند الاستقبال جلسة هادئة مع خدمة الشاي والقهوة والسناك. وجوده في منعطف صغير يوحي بالهدوء لكنه قريب جدا لشارع السوق الرئيسي.
  • فندق فاخر بالفعل مع فريق عمل رائع وخدمة. الإفطار مذهل أيضًا! إنهم يعتنون بك حقًا هنا ، والغرف ضخمة ومجهزة بكل ما تحتاجه لإقامة ممتعة. حتى أنهم فاجأوني بكعكة لذيذة في عيد ميلادي. نوصي بالتأكيد!
  • كانت الغرف نظيفة وكبيرة وواسعة. قاموا بترقية غرفتنا مجانًا لأنه كان هناك مساحة متاحة. وسائل الراحة ومنتجات الحمام في الغرف كانت كافية وذات جودة عالية. المشكلة الوحيدة هي وقوف السيارات: إما أن تركن سيارتك في الموقف المدفوع أو تتركه في الشارع.
  • يفتخر الفندق نفسه بغرف جميلة ومبنى رائع وجميع وسائل الراحة التي يمكن أن تأملها (مشتركة مع شيراتون إذا لم تكن متوفرة مباشرة في مبنى Lugal نفسه). تكلفة الإضافات مثل السبا ودروس البيلاتيس وما إلى ذلك معقولة جدًا ، كما أن جودة الخدمات الإضافية عالية. بالإضافة إلى ذلك ، الإفطار لطيف. لقد استمتعت بشكل خاص بفرصة التبديل بين خيار بوفيه شيراتون أو قائمة الطلبات المحددة لوغال.

بوكينج

جوجل

5- فندق ألبا

فنادق أنقرة مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • الفندق جيد جدا ونظيف بالنسبة للسعر. شكرا جزيلا للموظفين المبتسمين … من المهم جدا أن يكون في البازار ومرآب السيارات وخدمة صف السيارات .. الغرف فسيحة ومفيدة .. تنوع الإفطار لا يصدق …
  • إنه فندق نظيف وذو موقع جيد. الموظفين يبتسم. الغرف مريحة. مكان الإفطار أيضًا جيد جدًا لتناول الإفطار. المشكلة الوحيدة هي ، للأسف ، أنك تبدأ في الاستماع إلى جرس كل استراحة مدرسية وكل إعلان في الساعة 6.45 صباحًا في الغرف المواجهة للمدرسة.
  • كان تنظيف الغرفة رائعًا ، وكانت هناك سيدة لطيفة جدًا في حفل الاستقبال ، وقد أدهشنا اهتمامها. الإفطار كان رائعا مع الكثير من التنوع. كان هناك شقيق أحضر سيارتنا كخادم ، لقد كان لطيفًا للغاية ومهتمًا – بصراحة ، إنه فندق بسعر أداء. إذا ذهبنا إلى أنقرة مرة أخرى ، فهذا فندق سنقيم فيه دون تردد – يجب أن تكون هناك دائمًا مثل هذه الأعمال الجيدة ، شكرًا لك على كل شيء

بوكينج

جوجل

6- فندق موڤنبيك

فنادق أنقرة مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • مكان ممتاز واستقبال جيد للنزلاء وهادئ يقوم باستضافة المؤتمرات والندوات المحاضرات وتقديم خدمات ممتازة من حيث الالتزامات الفندقية والضيافة الرائعة…ويعتبر قريب من قلب العاصمة ومحلات التسوق الراقية ومجال لإيقاف السيارات او تأجيرها لكن يحتاج إلى كادر أكثر.
  • لديه فريق ودود ومهذب. العلاج الأول يأتي منه. إلى جانب كونه مخلصًا ودافئًا ومبتسمًا ، فإن نهجه المهني واهتمامه ممتعان للغاية. أود أيضًا أن أشكر السيد ألتان ، وكذلك السيد طارق ، جدًا يعمل بجد ومعرفة في كل موضوع. بوتيك المنتجع الصحي نظيف للغاية ، والجميع حريصون للغاية بشأن النظافة. المدلكون محترفون. أعتقد أنه الأفضل في أنقرة. أكثر من أي شيء آخر ، إنه منتجع صحي حيث ستشعر وكأنك في المنزل وتسترخي يريحك من التعب ويواصل يومك جيداً أنصح به الجميع
  • مرحبًا ، لقد كنت أستخدم مركز السبا في فندقك لمدة شهرين تقريبًا. باعتباري شخصًا اختبر خدمات السبا في العديد من الفنادق في أنقرة ، أستطيع أن أقول إنه مكان تدليك نظيف للغاية وهادئ ، ولا سيما علاجات جيدة جدًا وهادئة ، ومكان أنيق مع موظفين مبتسمين لطيفين ….

بوكينج

جوجل

7- فندق ومركز مؤتمرات أنقرة شيراتون من فنادق أنقرة مع جاكوزي

فنادق أنقرة مع جاكوزي

مميزات الفندق

  • صراحة فندق متميز بكل شيء ولكن لفت نظري التعامل الراقي من المدير الى الاستقبال وموظفته البشوشه المرحبة دائما والخدومة الى موظف خدمة السيارات وكذلك المساعد للحقائب كلهم يستحقون الشكر والتجربة جميلة في فندق اكثر من رائع
  • من احسن فنادق انقرة موظفين متعاونين وافطار متنوع ولذيذ حمام السباحة والنادي الصحي ممتاز موقع قريب من الخدمات ومواقف سيارات متوفرة
  • فندق جميل مع أرقى فريق عمل! فقدت شركة الطيران حقائبي عند الوصول ، وعمل الكونسيرج بولنت بجد كل يوم لاستعادتها. كما قدم توصيات مطعم رائعة. يبدو أن جميع الموظفين يهتمون بصدق برفاهي وفعلوا كل ما في وسعهم لجعل إقامتي ممتعة وخالية من الهموم. نوصي بالتأكيد!
  •  فندق شيراتون كاسمه عالي الجودة ، فريق العمل رائع ، لطيف للغاية ومهذب. وغني عن القول إن الأسعار تروق لشريحة الأثرياء باهظة الثمن. أعتقد أنه لا يمكنهم التفكير في أن يأتي الجميع.

بوكينج

جوجل