فنادق تايلاند

شقق باتايا 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن شقق باتايا 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

شقق باتايا 4 نجوم

1- شقق آفينيو باي ريناتا من شقق باتايا 4 نجوم

شقق باتايا 4 نجوم

مميزات الشقق:

  • على الرغم من أن أسعار بعض الشقق في أفينيو ريزيدنس باهظة الثمن من قبل أصحابها ، إلا أنها مكان آمن للإقامة ، وتتم صيانته جيدًا ونظيفه.

    إذا كنت تفضل النوم الهادئ والجيد ، فإنني أنصح ، لا تستأجر شقة في المبنى C مع إطلالة باتجاه فندق Mercure ، حيث أن البار المجاور له صاخب للغاية كل ليلة حتى الساعة 4 صباحًا.

    شبكة WiFi سيئة للغاية وبطيئة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم سياسة غبية وعنيدة للغاية حيث يتم توفير رمز وصول WiFi واحد فقط لكل شقة.

    وبالتالي ، عندما يستأجر الزوجان شقة وكل واحد منهم به هاتف وجهاز لوحي / كمبيوتر ، فإنه يتعين عليهم طوال الوقت تسجيل الخروج وتسجيل الدخول عند تغيير المعدات.
    هذا أمر مزعج للغاية في معظم الأوقات لن يستخدم الشخص على أي حال جهازين في نفس الوقت.

    يوجد صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة طويل.
    الموقع بين وسط وجنوب باتايا.

  • مرفق جميل جدا. حمام سباحة ، غرفة لياقة ، أمن. شقة 20-25 M2 كبيرة. سكن نظيف ، سرير فرنسي جيد ، مطبخ صغير مجهز جيدًا ، واي فاي ، تلفزيون دولي ، فخم بالفعل. الحلفاء جيدا. السعر / الأداء أكثر تم تجاوز Al مقابل 1000 Bahrt في الليلة.

بوكينج

جوجل

2- شقق سينتريك سي باتايا

شقق باتايا 4 نجوم

مميزات الشقق:

  • إنه أفضل شقة. حول نظام أمان الخصوصية منطقة صالحة للاستعمال خدمات وكرم جميع الموظفين الذين يعتنون بهذه الشقة ، يساعد الجميع السكان جيدًا.
  • 1-الشقة جيدة جدًا ، فسيحة بما فيه الكفاية ، وكان المضيف جيدًا في الشقة الخاصة بي
    2. الإدارة لا تسمح بالإيجارات اليومية هنا ، يمكنك فقط استئجار غرفة لمدة شهر على الأقل أو أكثر.
    3. إذا كنت هنا من AirBNB ، فلا تذهب إلى الداخل أو تتصل بالإدارة على الإطلاق ، ما عليك سوى التحدث مع مضيفك ، وسوف يأخذك إلى الداخل.
    4. الشقة كانت لطيفة للغاية وكانت حمامات اللانهاية أيضا باردة جداً.
    5. حصلت على غرفة في الطابق الخامس ووجهات النظر رائعة ، وإذا كان لديك غرفة في الطوابق العليا ، فستكون المناظر رائعة.
    6. لا توجد مرايا في هذه الشقق إلا في الحمامات.
    7. حصلت على الكثير من الأشياء التي يمكن أن أتخيلها في الشقة الخاصة بي وكانت الشقة نظيفة للغاية وكان المضيف لطيفًا للغاية.
    8. لديك 7-11 الحق بجانب عمارات.
    9. كان الموقع سهل الوصول إلى عدد قليل جدا من الأماكن وكانت سيارات الأجرة دراجة نارية متوفرة خارج الشقة.
    استمتع بإقامتنا.

بوكينج

جوجل

3- شقة Baan Pakdi Pattaya من شقق باتايا 4 نجوم

شقق باتايا 4 نجوم

مميزات الشقق:

  • محل إقامة جيد ، مرتبة نظيفة ، جيدة ، حمام كبير ، نظيف. يتدفق الماء جيدًا ، والمكيف بارد ، ويوجد حمام سباحة أيضًا. يوجد موقف للسيارات تحت المبنى. أنا أحب هذا المكان ، في المرة القادمة سأعود للبقاء مرة أخرى. دعنا نبقى هنا كثيرا.
  • غرفة واسعة ، نظيفة ، خدمة جيدة ، حمام سباحة جميل. فريق عمل جميل للجميع تتوفر القهوة والشاي والأوفالتين مجانًا في مكتب الاستقبال أيضًا.
  • الإقامة نظيفة وجديدة للغاية. مع حمام سباحة ولياقة بدنية مرافق كاملة الشيء المهم هو أن الموقع جيد جداً ، بالقرب من منطقة التسوق في وسط المدينة ، موصى به للغاية
  • إقامة مريحة ، غرف نظيفة ، مدرسة في وسط المدينة ، ملائمة للذهاب إلى أي مكان. الكثير من مواقف السيارات أضف سعرًا رائعًا بالتأكيد تعال مرة أخرى

بوكينج

جوجل

4- شقة The Base Infinity

شقق باتايا 4 نجوم

مميزات الشقق:

  • شقق جميلة ومريحة بسعر معقول للغاية! اتصلت والمضيفة مقدما ، والتي قابلني وسلمت المفاتيح وأخبرني بما هو قريب. شكرا تاتيانا! تحتوي الشقق على مطبخ وغسالة ملابس، يمكنك طلب مجموعة ثانية من بياضات السرير والمناشف إذا كنت قادماً لإقامة طويلة. استأجرت دراجة نارية وسرني وجود مواقف مجانية للنزلاء. هذا خيار جيد إذا كنت ترغب في السكن في المركز – على بعد خطوتين من البحر ومركز تسوق كبير قريب
  •  شقة ذات طابقين مزينة بشكل جميل (البرج A room 385) مع مناظر رائعة على مدينة بتايا وعلى تلة براتوماك وعلى خليج بتايا وجزيرة كوه لارن. شرفة كبيرة للاسترخاء والتفكير كيف تكون الحياة رائعة في بعض الأحيان 🙂 مسبح رائع على السطح… حتى تم إغلاقه في الأيام الأخيرة من وجودي من خلال أنظمة covid المالكة ودودة للغاية ومتجاوبة مع موظفيها. شكراً لجعل الإقامة رائعة

بوكينج

جوجل

5- شقق Grand Avenue Condo by Bormon من افضل شقق باتايا 4 نجوم

شقق باتايا 4 نجوممميزات الشقق:

  • كل شيء رائع .. من wifi إلى موظفي الأمن الودودين .. الموقع مثالي أيضًا .. 5 دقائق في أي اتجاه .. لديك شواطئ وبيرة وطعام ومروحة مرحبًا بكم في باتايا
  • غرفة نظيفة ومفروشة بشكل جيد ، شامبو غسيل عالي الجودة وحمام سباحة خارجي على شكل حرف U في الهواء الطلق !!! يمكن العثور بسهولة على المأكولات المحلية من خلال بضع دقائق سيرا على الأقدام. أنا فقط لا أريد أن أخبركم كيف رخيصة وطازجة ولذيذة تلك المأكولات البحرية
  • الغرفة رائعة للغاية ، وتقع في وسط باتايا ، على بعد حوالي 500 متر سيراً على الأقدام من الشاطئ ، بالتأكيد سأعود مرة أخرى.
  • فندق منتجع جيد جدا. إنها السنة الصينية الجديدة ، والبقاء في فندق مثل هذا دافئ ومريح. نتطلع إلى الاجتماع المقبل.

بوكينج

جوجل

6- شقق بييك تاورز كوندومينيوم

شقق باتايا 4 نجوم

مميزات الشقق:

  • من أفضل الشقق في منطقة براتومناك هيل. إطلالة رائعة على البحر وجزيرة كوه لارن من المسبح في الطابق الحادي والثلاثين. صالة ألعاب رياضية جيدة في الطابق 31

    الشقق مجهزة جيدًا والموقع مثالي ، على بعد 5 دقائق من شارع المشي وأيضًا 5 دقائق من بالي هاي بيير. بالقرب من أفضل الأماكن لتناول مشروب أو عشاء مثل 3 حوريات البحر وسكاي جاليري ومصنع الشوكولاتة وغيرها الكثير.

  • عمارات كبيرة! يقع في Pratamnak ، يوجد بالقرب من متجر 7/11 ، 5-7 دقائق إلى الشاطئ ، مبادل ، تدليك! الفواكه أكثر تكلفة من السوق الليلي ، والأسعار في الصيدليات ليست مرتفعة. من الشرفة منظر جميل. حمام السباحة على الحادث كان رائعا. ولكن هناك مشكلة في النقل.
  • هذا هو واحد من أفضل الشقق في باتايا. هناك منظر رائع من النافذة والشرفة وحمام سباحة على السطح يطل على باتايا بأكملها. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية على السطح وحمام سباحة كبير في الطابق الأرضي. السلبية الوحيدة هي أنه لا توجد توك توكس في مكان قريب.

بوكينج

جوجل

7- شقة فندقية بترفلاي غاردن بوتيك ريزيدنس باي فرازيير

شقق باتايا 4 نجوم

مميزات الشقق:

  • الجو جيد جدا. يستجيب الفندق بسرعة لتقديم المساعدة كثيرًا. خدمة جيدة ومعلومات جيدة. الفندق مناسب للحضور كعائلة والغرفة خاصة جدًا.
  • أنني حجزت 5 أيام منذ أن كان كل ما هو متاح هنا القيام إقامتي في باتايا. في اليوم الأخير من اليوم السابق قبل المغادرة ، حصلنا على 4 أيام أخرى بسبب الإلغاء حتى تمت ترقيتك إلى فيلا البلياردو التي استمرت يومين بدون تكلفة إضافية.
    المالكون والمساعدون أناس لطيفون حقًا. الشقق نظيفة وترقى إلى مستوى الصور. الموقع جيد إذا كنت تحب الهدوء والسلام. لا ضوضاء المرور. سيتم حجز إقامتي القادمة في باتايا هنا
  • بقيت عائلتنا المكونة من 4 أفراد في عطلة نهاية الأسبوع في حديقة الفراشات ، وأحببتها. كانت الشقة / المنزلية التي حجزنا فسيحة للغاية ، مع الكثير من المساحة في الهواء الطلق و bbq المدرجة. كان هناك حقا لا شيء مفقود من إقامتنا ، كان الموظفون مفيدة وودية للغاية ، كما كان المالك عندما سعدنا بلقائها. من أجل القيمة الإجمالية ، قد يكون هذا هو أفضل مكان وجدناه في باتايا لإقامة أسرة ، ولا يتم حشرها في غرفة بالفندق.

بوكينج

جوجل

8- شقق Mövenpick pool villaمن شقق باتايا 4 نجوم

شقق باتايا 4 نجوم

مميزات الشقق:

  •  هي فيلا سكنية في مشروع موفنبيك ، ويتكون هذا المنزل من 4 غرف نوم و 5 حمامات ، مقسمة إلى مبنيين متصلتين على شكل حرف U ومسبح في المنتصف.
  • تصميم عملي يتناسب تمامًا مع الأثاث والمعدات في المنزل. استخدم جميع العناصر عالية الجودة ، والتلفزيون عبارة عن تلفزيون ذكي في المنزل بأكمله (به تلفزيون في منتصف المنزل وكل غرفة نوم) ، ونظام صوت جيد ، ونظام كاريوكي ، وواي فاي قوي ، وشواية المأكولات البحرية الممتازة. حمام السباحة نظيف. رأيت مدبرة المنزل تقول إنهم ينظفون كل أسبوع. تنظيف جيد جدا ربة منزل طيب المحيا اعتني جيدًا بالضيوف.
  • فيلا جديدة نظيفة ومصممة بلطف. منطقة واسعة للمعيشة وتناول الطعام توفر الكثير من معدات المطبخ. حمام السباحة كبير مع مرافق شواء ومقاعد بجوار حمام السباحة ، وهو مناسب للعائلات الكبيرة. 4 غرف نوم خاصة مع حمامات داخلية مع جاكوزي ، وجميع وسائل الراحة مثالية.

بوكينج

جوجل