فنادق تايلاند

شقق باتايا للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن شقق باتايا للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

شقق باتايا للعوائل

1- شقق The Riviera Jomtien من افضل شقق باتايا للعوائل

شقق باتايا للعوائل

مميزات الشقق:

  • أفضل شقة في المدينة بأكملها. إنه أنيق وجميل. تم بناء المساحات والشقق المشتركة ليس فقط مع وضع التصميم الجميل في الاعتبار ، ولكن أيضًا من مواد عالية الجودة. المناطق المشتركة رائعة. شقة بغرفة نوم واحدة مريحة للزوجين للعيش. فريق خدمة ودود للغاية.
  • مجمع ريفيرا نفسه جميل ، عاش مرات عديدة في Riviere في شقق Wongomata الجديرة جدًا. في جومتين ، كنا غير محظوظين قليلاً بالشقة ، عند الحجز أشرنا إلى شخصين بالغين وطفلين. عند وصولهم إلى الشقة ، وجدوا أن الأريكة الإضافية للأطفال لا توفر بياضات أسرّة ووسائد مع بطانية. من بين الأطباق ، كوب واحد ، لكن الحقيقة كانت ، كانت هناك أطباق ، 1 قدر كبير ومقلاة من نفس الحجم. اشترى كل ما تحتاجه لإقامة مريحة. لكن في اليوم الثالث ، يأتي شاب وسلم لنا المفاتيح ويقول إننا بحاجة ماسة إلى الخروج ، فنحن في حيرة من أمرنا كيف ذلك؟ واقترح أن ننتقل إلى طابق آخر ، وهناك تبلغ الغرفة نصف حجمها ولا توجد أريكة للأطفال ، أو خيار آخر يطل على الوادي الضيق ، وأيضًا بدون مساحة إضافية. بالطبع رفضنا لأننا حجزنا عن طريق الحجز وكتبنا لهم. لقد ساعدونا في إلغاء حجوزاتنا واسترداد الأموال للأيام التي لم نكن نعيش فيها في هذه الشقق الفاخرة.

بوكينج

جوجل

2- شقة فندقية جي ريزيدنس

شقق باتايا للعوائل

مميزات الشقق:

  • حصلت على غرفة رائعة في g Residence لمدة يومين. كانت الغرفة مثالية للهرني الذي كان يبحث عنه ، الإنترنت ، المطبخ ، التلفزيون ، الشرفة. فريق العمل لطيف جدا! يمكنني أن أوصي لأي شخص آخر!
  • شقة رائعة ، لدينا ثلاث عائلات. شقة وغرف فسيحة ، فريق عمل نظيف للغاية وودود للغاية.
  • أقيم في 25.7.63 غرفة نوم شقة بغرفة نوم واحدة (شقة بغرفة نوم واحدة) غرفة بسريرين غرف نظيفة مع مطبخ للطهي ، غرفة نوم نظيفة ومريحة وبأسعار معقولة ومسبح ولعب حتى الساعة 19.00 ، أوصي بالاتصال لإخبارك بكيفية تسجيل الوصول إلى مكان الإقامة لذلك ليس عليك الانتظار اذهب وانظر أولا بشكل عام ، حسنًا ، مريح.

بوكينج

جوجل

3- شقة Baan Pakdi Pattaya

شقق باتايا للعوائل

مميزات الشقق:

  • محل إقامة جيد ، مرتبة نظيفة ، جيدة ، حمام كبير ، نظيف. يتدفق الماء جيدًا ، والمكيف بارد ، ويوجد حمام سباحة أيضًا. يوجد موقف للسيارات تحت المبنى. أنا أحب هذا المكان ، في المرة القادمة سأعود للبقاء مرة أخرى. دعنا نبقى هنا كثيرا.
  • غرفة واسعة ، نظيفة ، خدمة جيدة ، حمام سباحة جميل. فريق عمل جميل للجميع تتوفر القهوة والشاي والأوفالتين مجانًا في مكتب الاستقبال أيضًا.
  • الإقامة نظيفة وجديدة للغاية. مع حمام سباحة ولياقة بدنية مرافق كاملة الشيء المهم هو أن الموقع جيد جداً ، بالقرب من منطقة التسوق في وسط المدينة ، موصى به للغاية
  • إقامة مريحة ، غرف نظيفة ، مدرسة في وسط المدينة ، ملائمة للذهاب إلى أي مكان. الكثير من مواقف السيارات أضف سعرًا رائعًا بالتأكيد تعال مرة أخرى

بوكينج

جوجل

4- شقة فندقية بترفلاي غاردن بوتيك ريزيدنس باي فرازيير من افضل شقق باتايا للعوائل

شقق باتايا للعوائل

مميزات الشقق:

  • الجو جيد جدا. يستجيب الفندق بسرعة لتقديم المساعدة كثيرًا. خدمة جيدة ومعلومات جيدة. الفندق مناسب للحضور كعائلة والغرفة خاصة جدًا.
  • أنني حجزت 5 أيام منذ أن كان كل ما هو متاح هنا القيام إقامتي في باتايا. في اليوم الأخير من اليوم السابق قبل المغادرة ، حصلنا على 4 أيام أخرى بسبب الإلغاء حتى تمت ترقيتك إلى فيلا البلياردو التي استمرت يومين بدون تكلفة إضافية.
    المالكون والمساعدون أناس لطيفون حقًا. الشقق نظيفة وترقى إلى مستوى الصور. الموقع جيد إذا كنت تحب الهدوء والسلام. لا ضوضاء المرور. سيتم حجز إقامتي القادمة في باتايا هنا
  • بقيت عائلتنا المكونة من 4 أفراد في عطلة نهاية الأسبوع في حديقة الفراشات ، وأحببتها. كانت الشقة / المنزلية التي حجزنا فسيحة للغاية ، مع الكثير من المساحة في الهواء الطلق و bbq المدرجة. كان هناك حقا لا شيء مفقود من إقامتنا ، كان الموظفون مفيدة وودية للغاية ، كما كان المالك عندما سعدنا بلقائها. من أجل القيمة الإجمالية ، قد يكون هذا هو أفضل مكان وجدناه في باتايا لإقامة أسرة ، ولا يتم حشرها في غرفة بالفندق.

بوكينج

جوجل

5- شقق Grand Avenue Condo by Bormon

شقق باتايا للعوائل

مميزات الشقق:

  • كل شيء رائع .. من wifi إلى موظفي الأمن الودودين .. الموقع مثالي أيضًا .. 5 دقائق في أي اتجاه .. لديك شواطئ وبيرة وطعام ومروحة مرحبًا بكم في باتايا
  • غرفة نظيفة ومفروشة بشكل جيد ، شامبو غسيل عالي الجودة وحمام سباحة خارجي على شكل حرف U في الهواء الطلق !!! يمكن العثور بسهولة على المأكولات المحلية من خلال بضع دقائق سيرا على الأقدام. أنا فقط لا أريد أن أخبركم كيف رخيصة وطازجة ولذيذة تلك المأكولات البحرية
  • الغرفة رائعة للغاية ، وتقع في وسط باتايا ، على بعد حوالي 500 متر سيراً على الأقدام من الشاطئ ، بالتأكيد سأعود مرة أخرى.
  • فندق منتجع جيد جدا. إنها السنة الصينية الجديدة ، والبقاء في فندق مثل هذا دافئ ومريح. نتطلع إلى الاجتماع المقبل.

بوكينج

جوجل

6- شقة The Base Infinity

شقق باتايا للعوائل

مميزات الشقق:

  • شقق جميلة ومريحة بسعر معقول للغاية! اتصلت والمضيفة مقدما ، والتي قابلني وسلمت المفاتيح وأخبرني بما هو قريب. شكرا تاتيانا! تحتوي الشقق على مطبخ وغسالة ملابس، يمكنك طلب مجموعة ثانية من بياضات السرير والمناشف إذا كنت قادماً لإقامة طويلة. استأجرت دراجة نارية وسرني وجود مواقف مجانية للنزلاء. هذا خيار جيد إذا كنت ترغب في السكن في المركز – على بعد خطوتين من البحر ومركز تسوق كبير قريب
  •  شقة ذات طابقين مزينة بشكل جميل (البرج A room 385) مع مناظر رائعة على مدينة بتايا وعلى تلة براتوماك وعلى خليج بتايا وجزيرة كوه لارن. شرفة كبيرة للاسترخاء والتفكير كيف تكون الحياة رائعة في بعض الأحيان 🙂 مسبح رائع على السطح… حتى تم إغلاقه في الأيام الأخيرة من وجودي من خلال أنظمة covid المالكة ودودة للغاية ومتجاوبة مع موظفيها. شكراً لجعل الإقامة رائعة

بوكينج

جوجل

7- شقة لوكس إس إل لوكشري ستايل أوف لايف 3

شقق باتايا للعوائل

مميزات الشقق:

  • شقة رائعة ونظيفة ومشرقة مع مناظر مذهلة. يوجد بالجوار سوقان عائليان والعديد من المقاهي لكل ذوق وميزانية. على بعد 5 دقائق من البحر ، البحر ليس جليديًا بالتأكيد ، لكن الشاطئ هو أحد أفضل الشواطئ في باتايا.
  •  منظر رائع من الشقة! حمامات سباحة كبيرة وغرفة لياقة بدنية. كانت هناك عائلتان لديهما أطفال ، ولا يوجد سوى ذكريات جيدة لقضاء عطلة رائعة. شكرا جزيلا للمدير فيكتور!
  • شقق رائعة ، مناظر رائعة ، الشاطئ قريب ، أحببت كل شيء كثيرًا

بوكينج

جوجل