فنادق اليونان

افضل فنادق نافبليو اليونان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل فنادق نافبليو اليونان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل فنادق نافبليو اليونان

1- فندق Amphitryon Hotel من افضل فنادق نافبليو اليونان

فنادق نافبليو اليونان

مميزات الفندق:

  • منظر الخلاب. موقع ممتاز. الإفطار ممتاز. فريق عمل مذهل! موظفي الاستقبال متعاونين جدا ومهذبين جدا واسع الاطلاع. نادلة الإفطار ممتازة. منطقة الإفطار في الهواء الطلق مذهلة. منطقة الإفطار داخلية رائعة للغاية. النوافذ الزجاجية الكبيرة ممتازة
  • المنظر مدهش. الموقع ممتاز ، إنه يتمتع بإطلالة كاملة على المحيط ، بجوار البلدة القديمة مباشرة. نحن نستمتع حقًا بالإفطار ، والطعام رائع ، والناس الذين يقدمون الإفطار لطيفون حقًا. عندما اكتشفوا أننا بحاجة إلى المغادرة في وقت مبكر من اليوم الأخير ، كان لديهم بعض الإفطار المعبأ جاهزًا لنا في مكتب الاستقبال عند الخروج.
  • فندق جميل يقع مباشرة عبر الشارع من Argolic Gulf. يمكن أن أرى قلعة Bourtzi من غرفتي. مناظر خلابة في جميع أنحاء الفندق. على مسافة قريبة من المتاحف والتسوق والعديد من خيارات المطاعم. كان به لوبي رائع ومناطق سطح خارجية وقراءة عرين / دراسة وغرف مزينة بشكل جيد. كان الإفطار مطبوخ جيدًا مع خدمة جيدة. سأكون في غاية يوصي.

بوكينج

جوجل

2-فندق API Shimprets Nafplio – Superior Loft

اجمل فنادق نافبليو اليونان

مميزات الفندق:

  • رائعة. حتى التفاصيل كانت أعلى من توقعاتنا. فسيحة جدًا لأربعة بالغين وأربعة أطفال كانت شركتنا مكونة من شركتنا. قريب نسبيًا من وسط المدينة. سهولة الوصول سيرًا على الأقدام. لم نواجه صعوبة في العثور على مكان لركن السيارة. التسهيلات التي يقدمها المكان لم تترك أي شخص غير راض. إنه نموذج لما يجب أن تكون عليه الأماكن التي تستضيف الضيوف الذين يبحثون عن الراحة والجودة أثناء إقامتهم.
  • شقة رائعة بالفعل في نافبليو. فسيحة ونظيفة للغاية. منظر رائع للقلعة القديمة فوق المدينة. أصحاب العقارات الودودين الذين رتبوا أيضًا بعض الإمدادات الغذائية الأساسية. على مسافة قريبة من معظم Nafplio. توصيات دافئة منا.
  • نظافة ممتازة ، حتى إناء الزهور على الشرفة يضيء. مساحة مريحة ومراتب ووسائد مريحة ودقة لأدق التفاصيل.

بوكينج

جوجل

3- فندق Regno Di Morea

افخم فنادق نافبليو اليونان

مميزات الفندق:

  • موقع ممتاز للاستمتاع بإقامتك في Naulia. مباشرة في وسط المدينة ، بالقرب من الدرج للصعود إلى قلعة Palampes ومع العديد من المطاعم والمحلات التجارية. إنها منطقة مزدحمة ولكن الليالي هادئة دون أي ضجيج.
  • فريق العمل ودود للغاية وحريص على المساعدة في أي شيء تحتاجه.
  • تلفزيون مع Netflix وخدمات البث الأخرى.
  • غرفة نظيفة ومريحة.
  • يتم إعداد الإفطار لكل ضيف (وتأكد من أنك لن تشعر بالجوع لفترة طويلة).
  • لقد حجزت هذا الفندق لوالدي لمدة ليلتين. بناءً على ما علمت به ، كان كل شيء مهتمًا بالتفاصيل وتم تجهيز الغرف بأشياء ذات جماليات عالية ، على الرغم من أن المساحات صغيرة.
  • كل شيء مدروس جيدًا ، الشرفة والجناح رائعان ، فريق العمل ليس ودودًا فحسب ، بل تشعر أنه هناك لجعل إقامتك مثالية. ليس لدي كلمات. أحسنت لفريق Regno di Morea بأكمله!

بوكينج

جوجل

4- فندق Castellano Hotel & Suites من افضل فنادق نافبليو

افضل فنادق نافبليو اليونان

مميزات الفندق:

  • موقع رائع في المدينة القديمة بالقرب من جميع المتاجر والمطاعم. غرف لا تشوبها شائبة. كان لدينا واحدة مع إطلالة على الساحة الرئيسية التي كانت رائعة. إفطار رائع ، كثير جدًا في الواقع. الاستحمام في حوض الاستحمام القائم بذاته غريب ولكنه يتمتع بسحره. ما زلت أفضل كابينة الاستحمام.
  • فندق Castellano حديث في هيكله ولكنه قديم في الثقافة: تصميم داخلي متلألئ ومضيفات كريمة. كانت الشابات الثلاث اللواتي كن “وجه” الفندق دائمًا منتبهات وأنيقات ؛ جعلونا نشعر بأننا “في المنزل” معهم. كانت وجبات الإفطار هائلة من حيث النوعية والكمية. موقع الفندق رائع: موقع وسط المدينة ، يسهل الوصول منه سيرًا على الأقدام إلى المطاعم المطلة على البحر ، وملائمًا للحانة المرحة والمزدحمة ؛ ومكانًا رائعًا تمامًا. احجزه!

بوكينج

جوجل

5- Mavrogenous Luxury Apartments

فنادق نافبليو اليونان

مميزات الفندق:

  • اختيار ممتاز للإقامة في نافبليو. إنه بجوار كل شيء. البلدة القديمة ، المركز ، السوق ، ساحة KTEL ، الساحة الرئيسية. إنه بجوار كل شيء. الغرفة صغيرة ومجهزة بالكامل بكل ما تحتاجه طوال مدة إقامتك. حتى إذا كان ما ورد أعلاه لا يغطيك ، فهناك السيدة كاترينا (المالك) اللطيفة والخير ، على استعداد للمساعدة مما يجعلك تشعر بالراحة. الإقامة تستحق ذلك وأنا أوصي به بشدة.
  • مكثت هناك أنا وعائلتي لمدة أسبوع.
    جو ترحاب للغاية المضيف (كاترينا) لطيف ومحترف وودود ومفيد للغاية.
    الموقع رائع.
    كانت الشقة فسيحة جدا ومجهزة تجهيزا جيدا.
    ليس لدي أي تردد في التوصية بهذا الفندق للسياح الذين يرغبون في الذهاب إلى نافبليو.
    سنعود الى هذا المكان قريبا ..
  • فندق جميل للغاية وأنيق في قلب مدينة نافبليو القديمة. الغرف فسيحة وأنيقة والأثاث أنيق للغاية!
    كرم ضيافة استثنائي حقًا ، يصعب على المرء أن يجده في أي مكان آخر في اليونان وكذلك في الخارج.
    نوصي بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

6- فندق Ilion Hotel من افضل فنادق نافبليو  اليونان

افضل فنادق نافبليو اليونان

مميزات الفندق:

  • فريق العمل ودود بالفعل ، ولا سيما موظف الاستقبال! ديكورات جميله وكل شي غريب وقديم لذلك عليك أن تكون حذرا حيث ما يتعلق الأمر ، مثل الممرات. أنا أيضا عادة ما أجد أن رأس الدش في الغابات الماطرة في الفنادق رهيبة ونصف تعمل ، ولكن ضغط وجودة هذا واحد كان كبيرا! وكان النبيذ المجاني وزجاجات المياه في الثلاجة لمسة لطيفة جداً أيضاً. الإفطار كونتننتال ، ولكن ليس بوفيه لذلك يبدو أعلى جودة وكمية الطعام المقدمة لائقة جداً
  • اخترنا الفندق لإنهاء عطلتنا في بيلوبونيز وكافأنا. يقع في نافبليون القديمة في مبنى تم بناؤه عام 1600! ساعدنا موظفو الاستقبال المتعاونون للغاية في الأمتعة طواعية. لطيف جدا ومفيد بشكل عام. الغرف أنيقة مع ديكور جميل. يصف بالضبط عنوان فندق meausem. بقينا في “جناح يفكر” نظيفة للغاية. استخدمنا حوض الاستحمام الساخن وكنا راضين. الإفطار جيد جدا وغني بالمكونات عالية الجودة. بالتأكيد سأختاره مرة أخرى وأوصي به بشدة.

بوكينج

جوجل

7- أجنحة أميمون من افخم فنادق نافبليو

افخم فنادق نافبليو اليونان

مميزات الفندق:

  • المكان المثالي للبقاء في نافبليو. يقع الفندق في موقع مركزي مع جميع المطاعم والمحلات التجارية على بعد مسافة سير. مواقف مجانية للسيارات كانت متوفرة بشكل ملائم بالقرب من الفندق. كما قامت مجموعتنا بجولة لتذوق النبيذ إلى نيميا وينلاند ورحلة إلى كورينث القديمة التي كانت سهلة التنفيذ من نافبليو. أحببنا غرفتنا التي كانت مزينة بذوق ومجهزة بكل ما نحتاجه. وكان السرير مثالياً. الإفطار كان رائعا وفريق العمل ودود للغاية! إذا قمنا بزيارة Nafplio مرة أخرى سنقيم بالتأكيد في أجنحة Amymone.
  • غرفة مشرقة ، متجدد الهواء ، وواسعة ، مع شرفة صغيرة جميلة. الموقع رائع حيث أنه قريب من المطاعم الوفيرة والتسوق ومواقف السيارات في الميناء. الإفطار في Wild Duck سخي والكثير من التنوع.
  • لطيف للغاية ومهذب الجميع ، خدمة ممتازة. المكان نظيف ، كل شيء جديد وحمام مثالي. إفطار غني ولذيذ مع جميع أنواع القهوة حسب تفضيل الجميع. لقد قضينا وقتًا رائعًا وأنا أوصي به بشدة.
  • أحد أفضل الفنادق التي زرناها! يقع في موقع مركزي في جو من الهدوء ، وقد تم تزيين الغرف بطريقة مختلفة كل واحدة.
    مضيفون للغاية ، مع إفطار جيد.
    إذا أتيت إلى Nafplio كزوجين ، فابق بالتأكيد هنا!

بوكينج

جوجل

8- فندق Amalia Hotel Nafplio من افضل فنادق نافبليو اليونان

افضل فنادق نافبليو اليونان

مميزات الفندق:

  • فندق مصمم بشكل جيد ، مع حدائق وعشب أخضر ، مكان هادئ ومريح للغاية (خاصة بعد أثينا الصاخبة). فريق عمل ترحيبي ، وغرفة مريحة (الطابق الأول به فناء مريح). مساحة عامة كبيرة، بار وممرات، والموسيقى الحية ومدفأة النار في المساء
  • فسيحة، نظيفة، طاقم عمل محترف، مياه وشوكولاتة مرحبة، إفطار غني ومجاني للغاية مع تقديم التوضيحات الضرورية بلغتين (لم يقدم لنا موظف الإفطار إلا القهوة اليونانية وعصير البرتقال الطازج) ، مناظر جميلة وموقع جميل (قريب جدا من نافبليو) ، وسادتين حسب ذوق المرء، نعال ومناشف، جميع الأدوات اللازمة في الحمام لأشعر بالراحة أكثر
  • ذهبنا لقضاء عطلة عيد الفصح وأغلقنا إقامة كاملة ، الفندق قريب جدًا من نافبليو في مكان هادئ للغاية.
    الغرفة واسعة جيدة نوعا ما مع حمام كبير.
  • موظفو الفندق الجيدون جدًا للخدمة السريعة في كل ما طلبناه مهذبًا ومبتسمًا دائمًا.
    كما أنهم يستحقون الكثير من التهاني للفتيات اللاتي يعملن الأطفال.
    آمل أن تكون قد تحسنت في المرة القادمة التي نزورك فيها.

بوكينج

جوجل