فنادق قبرص

افضل فنادق لارنكا قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل فنادق لارنكا قبرص الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل فنادق لارنكا قبرص

1- فندق Quality Lodge, BW Premier Collection من افضل فنادق لارنكا قبرص

افضل فنادق لارنكا

مميزات الفندق:

  • منطقة حمام السباحة حلوة للغاية. إنه فندق ودود للغاية للعائلات ولكن يمكنك أيضًا الإقامة كزوجين هنا كما فعلنا. 5 دقائق سيرا على الأقدام إلى الشاطئ
  • فندق لطيف للغاية وصغير ونظيف مع غرف فسيحة جميلة وفريق عمل ودود ومتعاون بشكل لا يصدق. فندق ودود للغاية للعائلات مع طعام جيد. قريب جدًا من أجمل شواطئ الأحلام في جنوب قبرص. يمكنني بالتأكيد أن أوصي به للأزواج والعائلات التي لديها أطفال وبدون أطفال وبالطبع أيضًا للأفراد. سيعود مائة بالمائة. بدون استثناء أنا مفتون بكامل الموظفين والفندق والنظافة والطعام والخدمة المقدمة.
  • فندق حديث ونظيف للغاية. مجهزة بشكل جيد وعملية للغاية ، على بعد دقائق قليلة من الشاطئ. لا يوجد ما يقول إنه مثالي للإقامة في لارنكا

بوكينج

جوجل

2- فندق ساندي بيتش في لارنكا

افضل فنادق لارنكا قبرص

مميزات الفندق:

  • أحببت هذا الفندق! الشاطئ نظيف ولطيف أفضل من الفندقين المجاورين. الطعام لذيذ ومتنوع: كل يوم على العشاء سلطة مع المأكولات البحرية ، دائمًا 2-3 أنواع من اللحوم ونوع واحد من الأسماك. بطيخ لذيذ جدا. كفى فاكهة! الكحول جيد أيضًا. الأسرة مريحة وهناك مجموعة مختارة من الوسائد: أكبر ، أصغر ، أعلى ، أقل ، مكان النوم مهم جدًا بالنسبة لي!) الجو في الفندق مريح للغاية!
  • فندق لطيف. بعيد قليلاً عن المدينة ولكنه متصل جيدًا بالحافلة التي تتوقف أمام الباب مباشرةً. فريق العمل ودودون و مساعدين. غرفة نظيفة. الإفطار كان يمكن أن يكون أكثر تنوعا قليلا من الطبقة العلوية. كان يمكن أن يكون بوفيه المساء الدافئ أكثر دفئًا بالنسبة لي. لكن هذا أنين على مستوى عال. الكل في الكل كنا نأخذ الفندق مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

3- فندق راديسون بلو، لارنكا

افخم فنادق لارنكا قبرص

مميزات الفندق:

  • جناحهم البانورامي مريحة للغاية وواسعة والمناظر خلابة
  • إطلالة على المدينة ومناظر جانبية للبحر.
    تناولنا المشروبات والطعام في حمام السباحة حيث المناظر مذهلة.
    كان الإفطار تجربة ممتعة حقًا – الكثير من الخيارات وكل شيء لذيذ للغاية مع أفضل المناظر.
    فندق راديسون بلو جوهرة في لارنكا مع أفضل المناظر والخدمات.
    لا تفوّت زيارة البار الموجود على السطح
    بالتأكيد أوصي به لإقامة ممتعة في لارنكا.
  • فندق فاخر ، جو هادئ ، جميل ، فريق عمل رائع. غرف كبيرة. تزيين غرفة الاسترخاء. المشكلة الوحيدة هي أن الأضواء الموجودة أمام مرآة الحمام خافتة للغاية ، ولم أتمكن من الرؤية بوضوح أثناء حلق زوجتي أثناء عمل مكياجها. بعد تسجيل المغادرة ، في اليوم التالي أدركت أنني نسيت ساعتي ، وعدت وكانت في مكتب الاستقبال.
  • الغرف حديثة للغاية ونظيفة للغاية. الموظفون ودودون للغاية ومهذبون ولا يتركون شيئًا مرغوبًا فيه. إنني أتطلع حقًا إلى الإقامة التالية في هذا الفندق.

بوكينج

جوجل

4- فندق سن هال قبرص

افضل فنادق لارنكا قبرص

مميزات الفندق:

  • المكان جميل يستحق الزياره الشاطئ هادي سكان البلد يتحدثون الانجليزية بطلاقه تواجد المطاعم ألعربيه بكثره
  • فندق ممتاز. موقع جيد جدا ، مركزي ، أمام الشاطئ مباشرة. على الواجهة البحرية ومحاطة بالمطاعم بأنواعها. إفطار متنوع لجميع الأذواق. فريق عمل متعاون وودود. غرف نظيفة وشرفة كبيرة.
  • أقمنا لمدة أسبوع في نهاية سبتمبر مناظر رائعة وموقع رائع وفريق عمل نظيف للغاية ومهذب للغاية.
    كان الإفطار هادئًا للغاية وكان لديه مجموعة كبيرة من الأطعمة للاختيار من بينها.
    لا يمكن لوم المكان حقا.
    بالتأكيد سوف نعود مرة أخرى
  • فندق ممتاز. موقع رائع على الشاطئ سيرا على الأقدام. فريق عمل ودود ومتعاون مع خدمة رائعة. قيمة رائعة للسعر. كامل جدا و veriaty من الخيارات في الإفطار

بوكينج

جوجل

5-Lordos Beach Hotel & Spa

افضل فنادق لارنكا قبرص

مميزات المنتجع :

  • الفندق جميلًا مع منطقة الشاطئ الصغيرة الخاصة به مع الرياضات المائية. لم يكن المسبح مزدحمًا جدًا ودرجة حرارة مثالية طوال فترة وجودي. كان طعام الفندق دائمًا جيدًا جدًا واستخدمت خدمة الغرف مرة واحدة وكان طعامًا جيدًا جدًا في ذلك الوقت. يحتوي الفندق على سبا في الموقع يوفر مجموعة من خيارات التدليك. فريق عمل ودود للغاية في جميع أنحاء الفندق طوال فترة وجودي. عدد قليل من المتاجر والمطاعم المحلية مباشرة مقابل الفندق وعشرة بولينج على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق. بالتأكيد سأبقى مرة أخرى.
  • فندق الشاطئ المثالي بعيد عن الطريق ، ولكن لا يزال هناك الكثير من المطاعم ومحلات البقالة الصغيرة في مكان قريب. حتى الاسترخاء ، 3 حمامات سباحة جميلة ، إفطار رائع. مزيج مثالي من العملاء من العائلات ، والأزواج الشباب ، والعشائر الفارغة. لا توجد موسيقى صاخبة بجوار حمام السباحة. الوصول المباشر إلى الشاطئ. الغرف العائلية فائقة ، بها سريرين بطابقين عبر سرير الوالدين. لقد أحبها أطفالنا! مكيف هواء فعال للغاية وأشياء صغيرة تُظهر اهتمام هؤلاء الرجال فقط: رف تجفيف على الشرفة لملابس السباحة المبللة. ملعب تنس مجاني. اطلب غرفة على الجانب الأيسر (مناظر مفتوحة على مصراعيها). سيعود بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

6- فندق لاركو من فنادق لارنكا قبرص

افضل فنادق لارنكا قبرص

مميزات الفندق:

  • زرنا فندق عائلي لليلة واحدة.
    الفندق نظيف ومجهز تجهيزا جيدا.
    الموظفين دافئة ويحبون المساعدة.
    يقع الفندق بالقرب من منتزه الشاطئ ، على بعد 5-10 دقائق سيرا على الأقدام.
    يوجد الكثير من مواقف السيارات بالقرب من الفندق.
    إذا أتينا إلى لارنكا مرة أخرى ، فسنأتي بالتأكيد إلى الفندق مرة أخرى.
  • غرف نظيفة ومريحة للغاية! كل يوم – تنظيفها نوعيًا في الغرف. المجمع نظيف. الطعام متنوع والخيار كبير. الفريق هو الافضل. الباقي مع هذه الخدمة – جودة عالية. شكرا لجهودكم انطباع جيد! الغرف نظيفة ومريحة للغاية! كل يوم – تنظيفها نوعيًا في الغرف. المجمع نظيف. الطعام متنوع والخيار كبير. الفريق هو الافضل. الباقي مع هذه الخدمة – جودة عالية
  • فندق 4 نجوم ، نظيف مع فريق عمل ودود ومختص. يتم تقديم الإفطار كبوفيه مع الكثير من الأطباق اللذيذة ولكن المتكررة. حمام سباحة مُعتنى به جيدًا مع كراسي استلقاء للتشمس وبار. تقع على بعد حوالي كيلومتر واحد من وسط لارنكا في منطقة هادئة إلى حد ما وسلمية. قريب من البحر وشاطئ واسع.

بوكينج

جوجل

7- فندق شاطئ غولدن باي

فنادق لارنكا قبرص

مميزات الفندق:

  • الغرف العادية معاصرة ، وطاقم التنظيف ودود وينظف كل يوم دون أي طلب. كل يوم بعض يوم الطعام المواضيعي. كل مساء هناك بعض البرامج في البار. المسابح جيدة والشاطئ رملي ولا توجد أحجار حادة. مع خدمة شاملة كل هذا مريح للغاية ويستريح. مُستَحسَن.
  • فندق لطيف ذو موقع جيد جدا. بوفيه إفطار متنوع للغاية ، تناولنا الطعام في المطاعم الثلاثة والمأكولات جيدة جدًا ومتنوعة ووفيرة جدًا.
  • فندق جميل. مكان رائع للاسترخاء ، وهو بالضبط ما جئت من أجله (ما زلت هنا). طلبت غرفة هادئة ووضعت في الطابق العلوي حيث كانت لطيفة وهادئة. الموظفون مرحبون للغاية ومحترفون. أود بالتأكيد أن أوصي.

بوكينج

جوجل

8-Radisson Beach Resort Larnaca

افخم فنادق لارنكا قبرص

مميزات الفندق:

  • إقامة رائعة في هذا الفندق الجديد. غرف أنيقة وكبيرة مع إطلالة خلابة على البحر. فريق العمل لطيف للغاية ومتعاون. الإفطار شيء آخر ، مستوى 5 نجوم ، حقًا. الفندق جديد للغاية بحيث لم يكن المنتجع الصحي واللياقة البدنية جاهزين بعد ولا يزال المطعم الثاني مغلقًا ، ولكن حتى بدون هذه المرافق ، كان ممتعًا للغاية بالفعل.
  • فندق رائع جديد على طريق لارنكا ديكيليا ، على الشاطئ. على الرغم من أن الفندق لم يكتمل بنسبة 100٪ ، فقد حظينا بإقامة رائعة. المرفق لا يعلى عليه ، وقد أحببنا التصميم والأسلوب “المتطور”.
  • الغرف فسيحة وحديثة ، مع كل المرافق المطلوبة ، والأراضي ومنطقة المسبح جميلة مع طابع استوائي. الإفطار كان قمم مع حقيقة كبيرة ، اعتنى بنا كريستينا وبانيوتا يوميا
    أفضل للجميع هم فريق الإدارة والموظفين. لقد جعلنا ذلك نشعر بالترحيب حقًا ونحن متعاونون للغاية.

بوكينج

جوجل