فنادق تايلاند

افضل شقق باتايا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل شقق باتايا الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل شقق باتايا

1- شقة لوكس إس إل لوكشري ستايل أوف لايف 3 من افضل شقق باتايا

افضل شقق باتايا

مميزات الشقق:

  • شقة رائعة ونظيفة ومشرقة مع مناظر مذهلة. يوجد بالجوار سوقان عائليان والعديد من المقاهي لكل ذوق وميزانية. على بعد 5 دقائق من البحر ، البحر ليس جليديًا بالتأكيد ، لكن الشاطئ هو أحد أفضل الشواطئ في باتايا.
  •  منظر رائع من الشقة! حمامات سباحة كبيرة وغرفة لياقة بدنية. كانت هناك عائلتان لديهما أطفال ، ولا يوجد سوى ذكريات جيدة لقضاء عطلة رائعة. شكرا جزيلا للمدير فيكتور!
  • شقق رائعة ، مناظر رائعة ، الشاطئ قريب ، أحببت كل شيء كثيرًا

بوكينج

جوجل

2- شقة فندقية جي ريزيدنس

افضل شقق باتايا

مميزات الشقق:

  • حصلت على غرفة رائعة في g Residence لمدة يومين. كانت الغرفة مثالية للهرني الذي كان يبحث عنه ، الإنترنت ، المطبخ ، التلفزيون ، الشرفة. فريق العمل لطيف جدا! يمكنني أن أوصي لأي شخص آخر!
  • شقة رائعة ، لدينا ثلاث عائلات. شقة وغرف فسيحة ، فريق عمل نظيف للغاية وودود للغاية.
  • أقيم في 25.7.63 غرفة نوم شقة بغرفة نوم واحدة (شقة بغرفة نوم واحدة) غرفة بسريرين غرف نظيفة مع مطبخ للطهي ، غرفة نوم نظيفة ومريحة وبأسعار معقولة ومسبح ولعب حتى الساعة 19.00 ، أوصي بالاتصال لإخبارك بكيفية تسجيل الوصول إلى مكان الإقامة لذلك ليس عليك الانتظار اذهب وانظر أولا بشكل عام ، حسنًا ، مريح.

بوكينج

جوجل

3- شقق The Riviera Jomtien من افضل شقق باتايا

افضل شقق باتايا

 

مميزات الشقق:

  • أفضل شقة في المدينة بأكملها. إنه أنيق وجميل. تم بناء المساحات والشقق المشتركة ليس فقط مع وضع التصميم الجميل في الاعتبار ، ولكن أيضًا من مواد عالية الجودة. المناطق المشتركة رائعة. شقة بغرفة نوم واحدة مريحة للزوجين للعيش. فريق خدمة ودود للغاية.
  • مجمع ريفيرا نفسه جميل ، عاش مرات عديدة في Riviere في شقق Wongomata الجديرة جدًا. في جومتين ، كنا غير محظوظين قليلاً بالشقة ، عند الحجز أشرنا إلى شخصين بالغين وطفلين. عند وصولهم إلى الشقة ، وجدوا أن الأريكة الإضافية للأطفال لا توفر بياضات أسرّة ووسائد مع بطانية. من بين الأطباق ، كوب واحد ، لكن الحقيقة كانت ، كانت هناك أطباق ، 1 قدر كبير ومقلاة من نفس الحجم. اشترى كل ما تحتاجه لإقامة مريحة. لكن في اليوم الثالث ، يأتي شاب وسلم لنا المفاتيح ويقول إننا بحاجة ماسة إلى الخروج ، فنحن في حيرة من أمرنا كيف ذلك؟ واقترح أن ننتقل إلى طابق آخر ، وهناك تبلغ الغرفة نصف حجمها ولا توجد أريكة للأطفال ، أو خيار آخر يطل على الوادي الضيق ، وأيضًا بدون مساحة إضافية. بالطبع رفضنا لأننا حجزنا عن طريق الحجز وكتبنا لهم. لقد ساعدونا في إلغاء حجوزاتنا واسترداد الأموال للأيام التي لم نكن نعيش فيها في هذه الشقق الفاخرة.

بوكينج

جوجل

4- شقق سينتريك سي من افضل شقق باتايا

افضل شقق باتايامميزات الشقق:

  • إنه أفضل شقة. حول نظام أمان الخصوصية منطقة صالحة للاستعمال خدمات وكرم جميع الموظفين الذين يعتنون بهذه الشقة ، يساعد الجميع السكان جيدًا.
  • 1-الشقة جيدة جدًا ، فسيحة بما فيه الكفاية ، وكان المضيف جيدًا في الشقة الخاصة بي
    2. الإدارة لا تسمح بالإيجارات اليومية هنا ، يمكنك فقط استئجار غرفة لمدة شهر على الأقل أو أكثر.
    3. إذا كنت هنا من AirBNB ، فلا تذهب إلى الداخل أو تتصل بالإدارة على الإطلاق ، ما عليك سوى التحدث مع مضيفك ، وسوف يأخذك إلى الداخل.
    4. الشقة كانت لطيفة للغاية وكانت حمامات اللانهاية أيضا باردة جداً.
    5. حصلت على غرفة في الطابق الخامس ووجهات النظر رائعة ، وإذا كان لديك غرفة في الطوابق العليا ، فستكون المناظر رائعة.
    6. لا توجد مرايا في هذه الشقق إلا في الحمامات.
    7. حصلت على الكثير من الأشياء التي يمكن أن أتخيلها في الشقة الخاصة بي وكانت الشقة نظيفة للغاية وكان المضيف لطيفًا للغاية.
    8. لديك 7-11 الحق بجانب عمارات.
    9. كان الموقع سهل الوصول إلى عدد قليل جدا من الأماكن وكانت سيارات الأجرة دراجة نارية متوفرة خارج الشقة.
    استمتع بإقامتنا.

بوكينج

جوجل

5- شقق باتايا بيتش سي فيو رووفتوب بوول ريزورت

افضل شقق باتايا

مميزات الشقق:

  • مكان نظيف للإقامة فريق عمل جميل ، غرف نظيفة ، موقع مناسب لوقوف السيارات ، لكن لا يوجد الكثير ، فقط اعبر الطريق وابحث عن البحر ، ويمكنه المشي ، وسهل السفر. تتوفر خدمة الإفطار ، وهناك العديد من العروض الترويجية الخاصة ، ويمكنك سؤال الموظفين.
  • فريق عمل خدمة جيدة الإفطار متنوع ، الغرف نظيفة ، فسيحة ، لكن يجب أن يذهب موقف السيارات إلى Soi 5 والسير إلى المنتزه ، مساحة وقوف السيارات محدودة ، بالقرب من الشاطئ ، بالقرب من منطقة الجذب السياحي.
  • إنه فندق جيد جدا. الغرف نظيفة جداً ن نظيفة. فريق العمل جيد ، الطعام ملائم ولكنه باهظ الثمن بعض الشيء. لكنها تهمة عالية جدا إذا كانوا أي شيء القذرة في الغرفة. حتى لو كانت الأوساخ على السجاد ، فسوف يشحنك مقابل الغبار. سيتم فرض رسوم على أي بقعة أو علامة على ملاءة السرير أو غطاء الوسادة.

بوكينج

جوجل

6- شقق آفينيو باي ريناتا

افضل شقق باتايا

مميزات الشقق:

  • على الرغم من أن أسعار بعض الشقق في أفينيو ريزيدنس باهظة الثمن من قبل أصحابها ، إلا أنها مكان آمن للإقامة ، وتتم صيانته جيدًا ونظيفه.

    إذا كنت تفضل النوم الهادئ والجيد ، فإنني أنصح ، لا تستأجر شقة في المبنى C مع إطلالة باتجاه فندق Mercure ، حيث أن البار المجاور له صاخب للغاية كل ليلة حتى الساعة 4 صباحًا.

    شبكة WiFi سيئة للغاية وبطيئة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم سياسة غبية وعنيدة للغاية حيث يتم توفير رمز وصول WiFi واحد فقط لكل شقة.

    وبالتالي ، عندما يستأجر الزوجان شقة وكل واحد منهم به هاتف وجهاز لوحي / كمبيوتر ، فإنه يتعين عليهم طوال الوقت تسجيل الخروج وتسجيل الدخول عند تغيير المعدات.
    هذا أمر مزعج للغاية في معظم الأوقات لن يستخدم الشخص على أي حال جهازين في نفس الوقت.

    يوجد صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة طويل.
    الموقع بين وسط وجنوب باتايا.

  • مرفق جميل جدا. حمام سباحة ، غرفة لياقة ، أمن. شقة 20-25 M2 كبيرة. سكن نظيف ، سرير فرنسي جيد ، مطبخ صغير مجهز جيدًا ، واي فاي ، تلفزيون دولي ، فخم بالفعل. الحلفاء جيدا. السعر / الأداء أكثر تم تجاوز Al مقابل 1000 Bahrt في الليلة.

بوكينج

جوجل