فنادق اليونان

أجنحة أميمون نافبليو ( المميزات + المرافق + الخدمات )

أجنحة أميمون نافبليو يقع الفندق في موقع مركزي مع جميع المطاعم والمحلات التجارية على بعد مسافة سير ويوجد مواقف مجانية للسيارات بالقرب من الفندق

أجنحة أميمون نافبليو

غرف أجنحة أميمون نافبليوغرف أجنحة أميمون

مميزات الفندق:

  • فريق عمل ممتاز ، غرف ، نظافة. نحن راضون تمامًا ، خاصة عن الخدمة. الغرف جميلة ونظيفة للغاية وذات جمالية فريدة. إفطار غني ولذيذ في مكان ممتاز يطل على البحر.
  • يا لها من واحة للعيش في هذه المدينة الجميلة. الغرف حديثة بشكل رائع ولكنها ليست أكثر من اللازم. كان لدي منظر للبحر وشمس الغروب. الفريق ودود للغاية ومتعاون. تتوفر وجبة الإفطار الإقليمية الرائعة في مطعم #Wild Duck التابع للفندق
  • بيت ضيافة مذهل بزخرفة رائعة ذات جماليات عالية في نافبليو الجميلة والخلابة! في المدينة التي تفيض بالحياة والهواء العالمي ومليئة بالوعود دائمًا .. الغرف جميلة ومريحة للغاية ونظيفة! النوم على الأسرة مع مراتب Coco-Mat لا مثيل له وإطلالة إما على البحر أو القلعة ممتازة!
  • المكان المثالي للبقاء في نافبليو. . قامت مجموعتنا بجولة لتذوق النبيذ إلى نيميا وينلاند ورحلة إلى كورينث القديمة التي كانت سهلة التنفيذ من نافبليو. أحببنا غرفتنا التي كانت مزينة بذوق ومجهزة بكل ما نحتاجه. وكان السرير مثالياً. الإفطار كان رائعا وفريق العمل ودود للغاية! إذا قمنا بزيارة Nafplio مرة أخرى سنقيم بالتأكيد في أجنحة Amymone.
  • غرفة مشرقة ، متجدد الهواء ، وواسعة ، مع شرفة صغيرة جميلة. الموقع رائع حيث أنه قريب من المطاعم الوفيرة والتسوق ومواقف السيارات في الميناء. الإفطار في Wild Duck سخي والكثير من التنوع.
  • لطيف للغاية ومهذب الجميع ، خدمة ممتازة. المكان نظيف ، كل شيء جديد وحمام مثالي. إفطار غني ولذيذ مع جميع أنواع القهوة حسب تفضيل الجميع. لقد قضينا وقتًا رائعًا وأنا أوصي به بشدة.
  • لقد حظينا بإقامة رائعة في هذا الفندق! الموظفون حقاً مرحبون وودودون ويقظون. تشعر حقًا بالعناية كضيف. الموقع صحيح في وسط نافبليو وكانت الغرفة مجهزة بشكل جيد للغاية وأنيقة ومزينة بشكل جميل. لقد قدرنا الشرفة الصغيرة ومجموعة متنوعة من منتجات الحمام والسرير. الإفطار جيد أيضًا ، مع مزيج جيد من المنتجات والتخصصات المحلية. سأكون في غاية يوصي!
  • أحد أفضل الفنادق التي زرناها! يقع في موقع مركزي في جو من الهدوء ، وقد تم تزيين الغرف بطريقة مختلفة كل واحدة.

بوكينج

جوجل