فنادق تركيا

أجنحة أرتميس كابادوكيا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

أجنحة أرتميس كابادوكيا موقع رائع و أجواء لطيفة والمنظر خلاب و الموظفين وديين ومفيدين للغاية ويهتمون بالتفاصيل و محترفين للغاية و الغرفة نظيفة و لطيفة جدا ومريحة والإفطار لذيذ.

أجنحة أرتميس كابادوكيا

غرف أجنحة أرتميس كابادوكياأجنحة أرتميس كابادوكياأجنحة أرتميس كابادوكيا

مميزات الفندق:

  • المكان جميل جدااا لقضاء عطلة مميزة….وممتاز جدا للاسترخاء…تصميم غرف الفندق مميز جدا والموظفين جدا لطفاء.
  • قامة لا تصدق! اختر هذا المكان دون أدنى شك لزيارة كابادوكيا التي تحلم بها! يتمتع الفندق بإطلالة رائعة على البالون في الصباح. الغرف فسيحة ونظيفة للغاية. الإفطار جيد جدا. ولكن الأهم من ذلك كله ، أن الأشخاص الذين يعملون هناك هم الأكثر لطفًا ، وحريصون دائمًا على المساعدة والتأكد من حصولك على إقامة ممتعة. سنعود بالتأكيد.
  • مكان رائع للغاية للإقامة ، غرف نظيفة ومريحة للغاية ، لكن الأهم من ذلك أن فريق العمل يهتم ويساعد بصدق! منذ اللحظة التي وصلنا فيها حتى مغادرتنا شعرنا وكأننا أماكن إقامة لجدولنا الزمني وأي مساعدة نحتاجها للتخطيط تم الاعتناء بها بخبرة. الأفضل في المدينة!
  • مدهش كلمة واحدة لوصف الفندق وكرم الضيافة من المضيفين. غرف نظيفة جيدة ، مناظر مذهلة من منطقة السطح جنبًا إلى جنب مع بار في المنزل مع الشيشة! موقع مثالي بجوار نقطة دخول غروب الشمس. الأسف الوحيد الذي نشعر به هو عدم بقائنا هنا لفترة أطول.
  • الفندق الذي أقمنا فيه لمدة ثلاث ليالٍ في الأسبوع الأول من شهر مايو جعلنا سعداء وراضين بكل معنى الكلمة. يقع بجوار Lovers Hill ، قريب جدًا من وسط Göreme ، ويمكنك مشاهدة المدينة بأكملها من شرفتها. يمكنك التقاط صور جميلة لبالونات تطير عند غروب الشمس وشروقها. عندما يبدأ الطقس بالظلام ، فإن مشاهدة أضواء المدينة تمنحك متعة مختلفة. كانت نظيفة ولائقة للغاية. الكادر كان ودودا ومتعاونا. كان الفندق يحتوي أيضًا على مركز سبا ، وقد سررنا كثيرًا به. أصناف الإفطار كانت كافية تماما. بصرف النظر عن البوفيه المفتوح ، يمكنك أيضًا تناول البيض وأصناف Menemen مجانًا.
  • فندق رائع وتجربة رائعة حيث قضينا 4 أيام و 3 ليال. كان كل من الاهتمام والوجه المبتسم لموظفي الفندق ونظافة وأناقة الغرف ووجبة الإفطار في الصباح رائعة. إذا عدت مرة أخرى ، سأفكر في البقاء هنا مرة أخرى وأوصي الناس بذلك.

بوكينج

جوجل