منتجع يو ساثورن بانكوك منتجع يقع في وسط مدينة بانكوك..أراضي جميلة وغرف فسيحة وخيارات طعام رائعة وفريق عمل مرحب والحجم المناسب للشعور بالراحة.

منتجع يو ساثورن بانكوك

منتجع يو ساثورن

منتجع يو ساثورن بانكوك

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، فريق عمل ، إفطار من الدرجة الأولى. مثل واحة في بانكوك ، هادئة وهادئة. لطيفة بعد يوم في صخب وصخب المجيء والاسترخاء هنا. فقط سلبية لا توجد حمامات في الغرف ، فقط في الأجنحة.
  • دائما من دواعي سروري ، كنت هناك عدة مرات .. لا أعرف أي فندق آخر في البحرين يبدو وكأنه منتجع عطلة .. استقبال مفتوح .. دائمًا جاهز للدردشة ، أناس طيبون للغاية يعملون هناك ، يبتسمون دائمًا ، سياسة تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة ، فطور سريع في أي مكان بجودة عالية للغاية.
  • منزل رائع … فريق عمل جميل وأنيق. تأثير Wahou عند الوصول. المعقد أجمل في الواقع مما في الصور …. المزيد من السحر.
  • أنا معجب جدًا بالخدمة في U Sathorn. لقد حجزت باقة زفاف هنا ولكن عندما يقترب اليوم من الحدث ، يجب تأجيله بسبب COVID ، يعيد الفندق جميع الإيداع دون أي شروط. إذا كانت هناك فرصة للعودة لاستخدام الخدمة بالتأكيد الفندق شريك جيد للغاية ، ولا يستفيد حتى لو كنت تستطيع. نقدر العمل الصادق للإدارة. أثناء عملية التحضير للزفاف تلقى رعاية ممتازة من خون خون والشيف لا بخيبة أمل على الإطلاق. إذا كان هناك أي شخص يعرف كيف يتزوج ، فسأوصي به بالتأكيد. شكرا جزيلا.
  • فندق مخفي في زقاق هادئ مع جو مظلل. يبدو مرتاحا. كانت الغرفة واسعة. هناك شرفة للجلوس والراحة. يقيم الأصدقاء هنا طوال الليل ويزورون الغرفة. اغتنم الفرصة لتجربة الخدمة
  • أجواء جيدة. اشعر بالاسترخاء في المسبح مع مباني غرف الضيوف المنخفضة المحاطة على عكس جميع المباني الشاهقة في الفنادق الأخرى في بانكوك. يمكن للمرء أن يتخيل الابتعاد عن وسط المدينة المزدحم أثناء وجوده داخل هذا المنتجع.
  • الفندق نفسه رائعة. الموظفين كانت ودية للغاية ، مضياف واستيعاب. إذا كان لدي استفسار ، فسيشاهدونه خلال فترة قصيرة. الغرفة نفسها كانت فسيحة ومريحة وكان الكثير من الضوء من خلال.

بوكينج

جوجل