منتجع يانا فيلاز هوا هين من احلى منتجعات هواهيين الجو خيالي والمنظر اللي صوب البحر …. تقديم الريوق شيء مرتب (ولا اروع)…. والشيء الاجمل الخصوصيه في الحوض للي عندهم حوض في الحجره …

منتجع ذا يانا فيلاز هوا هين

ذا يانا فيلاز هوا هينغرف منتجع ذا يانا فيلاز هوا هينمنتجع ذا يانا فيلاز هوا هين

مميزات المنتجع:

  • إنه ليس فندق كبير للغاية. القوة هي أن خدمة جميع الموظفين ودودة ولديهم خدمة جيدة وخدمة جيدة ومهذبة للجميع. الغرفة التي تبقى فيها عبارة عن جناح به مسبح خاص ، ولكنها ليست خاصة جدًا لأن غرفة الطابق العلوي على الجانب الآخر يمكن أن تطل على الأسفل. حمام السباحة صغير نوعا ما ولكن النظافة جيدة. الغرف كبيرة ومصممة بلطف وبها وسائل راحة جيدة وأسرّة واسعة وأسرّة مريحة. البانيو عادي وليس جاكوزي المناشف قديمة نوعا ما ومتهالكة. يتدفق الماء بشكل خفيف للغاية ، يجب تحسين فتح الحوض لفترة طويلة ، بدلاً من أن يكون ممتلئًا. الفندق على الشاطئ وبه حمام سباحة مشترك بجوار البحر ، جو جيد ، مناسب للاسترخاء والتقاط الصور. خط الإفطار متوفر في المنتصف. كان لحم الخنزير المقدد صعبًا جدًا. الطعم العام صالح للأكل. بشكل عام ، مقارنة بالسعر ، لا يزال السعر لا يستحق. يجب تحسين التفاصيل الصغيرة.
  • حجزنا هذا الفندق للاحتفال بالذكرى السنوية لنا ، ومن المؤكد أنه مبلغ ضخم. لكنك تحصل على حمام السباحة الخاص بك وحمام رومانسي في وسط المسرح في حمام ضخم وغرفة مذهلة. لكن ما لم نتوقعه حقًا هو النوم أيضًا في أكثر الأسرّة راحة التي نمنا عليها على الإطلاق. يلبي هذا الفندق حدثًا رومانسيًا وهو يعرض مجموعة من المأكولات الرومانسية والوجبات الخفيفة وما إلى ذلك. كان الإفطار بوفيه وبالتأكيد مجموعة كاملة.
  • فندق صغير ، instragrammable ، ديكور جميل ، ضجة كبيرة ، غرفة نظيفة ، حمام جميل ، مكبر صوت هارمان كاردون في كل غرفة !!! شاطئ جيد ، موقع جيد ، الإفطار جيد ، فريق العمل لطيف ، ليس لديه الكثير من المرافق أو الأنشطة.
  • الفندق ليس كبيرا جدا. توجد غرف في المبنى وفيلات بحمامات سباحة في غرف المبنى. يوجد أيضًا حوض استحمام. هناك مدخل إلى المسبح والشاطئ وغرفة اللياقة البدنية والمطعم في الطابق السفلي. هناك العديد من الزوايا لالتقاط الصور. جو جميل وجيد الإفطار لديه خيارات كافية.

بوكينج

جوجل