منتجع وسبا هيلتون فوكيت طاقم العمل ودود جدا ومتعاون ومرافق على مستوى عالي بوفيه إفطار عالمي رائع مركز لياقة 24 ساعة

منتجع وسبا هيلتون فوكيت

اطلالة منتجع وسبا هيلتون بوكيتغرف منتجع وسبا هيلتون بوكيتغرف منتجع وسبا هيلتون

مميزات المنتجع:

  • منتجع ضخم به كومة من حمامات السباحة وأراضي كبيرة في موقع رائع على الشاطئ والعديد من المطاعم والمتاجر القريبة. كان لدينا غرفتين
  • الموقع مافيه شي وبعيد عن التجمعات انا عن راي احب الاماكن اللي فيها الاسواق والاماكن اللي فيها تجمعات هذا راي وفي اشخاص بيحبوا الهدوء والبعد عن التزاحم وكل شخص له ذوق مثل ما يقول المثل (اذا لم يختلف الاذواق فما بيعت السلع) المثل هذا ناسيه المهم وصلت المعلومة
  • بوفيه إفطار عالمي رائع مركز لياقة 24 ساعة
  • الفندق كبير جدا ، استقبالهم مميز وحار ، سهولة الاجراءات وتسليم الغرف ، نظيف جدا جدا ، المسابح عديده ، عدة مواقع للافطار في الفندق لذا لا تقلق حين السكن ومشاهدتك لحجم الفندق ، مديرهم الماني الجنسيه ومهذب ومتعاون جدا ، يعيب الفندق عدم وجود شطافات مياه بدورات المياه ولكنهم وفروا لنا دلو ماء بدلا من ذلك ، حتما ستعيش تجربه جديده كليا في نظام خدمة الغرف لديهم ، انصح وبشده العوائل للسكن في هذا الفندق الرائع
  • أحد أفضل الملكيات للإقامة عندما تكون فى فوكيت. عقار ضخم يمتد على مساحة 70 فدانًا مع حدائق خضراء مورقة مصانة جيدًا ومناطق خضراء. يمكنك بسهولة قضاء 2-3 أيام في العقار نفسه دون الشعور بالحاجة إلى الخروج. لديهم 3 حمامات سباحة وبحيرة اصطناعية في الداخل وملعب تنس واسكواش. على الرغم من أن الطعام كان يمثل مشكلة إلى حد ما ، وأشعر بشدة أنه يجب أن يكون لديهم المزيد من الخيارات الأفضل في نباتي ونباتي أيضًا. فى المجمل كان لدينا إقامة رائعة ومريحة.
  • المسابح عديده ، عدة مواقع للافطار في الفندق لذا لا تقلق حين السكن ومشاهدتك لحجم الفندق ، مديرهم الماني الجنسيه ومهذب ومتعاون جدا
  • جميل أن هذا كان رابعًا دون طلب. كانت ترقية الغرفة في A Tower أفضل بكثير مع وجود غرفة أكثر حداثة من الأخرى التي كانت قديمة وبعيدة عن مطعم الإفطار. كان الموظفون جميعًا لطيفين

بوكينج

جوجل