منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون منتجع راقي وجميل والفيلا بالمسبح واسعه وجميله وبعيده عن باقي العرف ومطله على كاسر الامواج… مطعم feast رائع بأكلاته الوفيره واللذيذه و يوجد نادي للاطفال يحوي العديد من النشاطات، كما تتوفر الرياضات البحرية ايضا لمحبيها.

منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

منتجع وسبا شيراتون المالديفغرف منتجع وسبا شيراتون المالديف فول موناطلالة منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

مميزات المنتجع:

  • المنتجع كبير جدا اغلب الأشياء تدفع عليها عكس المنتجعات الصغير من كبرة و تفرق الاماكن تتأخر سيارة الجولف ٢٠ دقيقه ما شاء الله من كبره و بعد المسافة الي المرافق و المطعم لكن انصح فيه
  • منتجع جميل بالقرب من مدينة ماليه. كان لدينا فيلا مطلة على الشاطئ لطيفة لـ 4 أشخاص بالغين. الغرفة مريحة. وسائل الراحة رائعة ولكن يرجى ملاحظة أنك في الجزيرة طوال فترة إقامتك. النقل إلى المدينة مكلف 85 دولارًا (انتقالات المطار مجانية). يمكن أن يشعر مطعم المنتجع باهظ الثمن ، لذا فإن خطة الإقامة الكاملة أو النصفية يمكن أن تعمل بشكل أفضل.
  • منتجع جميييل ونظيف وأكثر شي عجبني فيه حجم الجزيره تعتبر كبيره مو نفس أغلب الجزر بالمالديفز وقريبه من المطار ماتحتاج طياره مائيه .. ومناسبه للاطفال
  • جاءت إجازتنا المالديفية الثانية ، الأولى في هذا المنتجع ، موصى بها من قبل صديق ياباني. إنه قريب من المطار ، وفريق العمل ومهذب بلا كلل ، والفيلات نظيفة ، وبوفيه الإفطار هو الأهم ، وانتشار جيد وذات جودة عالية. لمسات مدروسة مثل قائمة مضاءة من الداخل في المطعم الإيطالي. كان جراد البحر طازجًا! سوف يأتي مرة أخرى.
  • أقمنا في هذا المنتجع لمدة 3 ليالي. كان مثل الحلم الذي كنا نتمنى ألا ينتهي أبدًا. أولاً ، الموقع مثالي ويقع على بعد دقائق من المطار بالقارب. ثانيًا ، الموظفون مرحبون ومهذبون للغاية ومتعاونون سيجعلون كل شيء ممكن يجعلك مرتاحًا. مرافق المنتجع بما في ذلك الغرفة التي بقينا فيها ، عالمية المستوى وعالية الجودة. الطعام شيء مذهل بالتنوع والكمية التي تشمل البوفيه المفتوح المطل على البحر في الهواء الطلق. بشكل عام ، الجزيرة مكان هادئ للغاية ومجتمع صغير حيث يرحب بك جميع الموظفين العابرين. نرغب في العودة مرة أخرى لقضاء بعض الوقت في الاسترخاء والراحة. أيضًا ، لتجربة الرياضات المائية المختلفة المتوفرة في المنتجع.

بوكينج

جوجل