منتجع ميليا ساموي منتجع إسباني 5 نجوم يقع على شاطئ تشونج مون على بعد 5 دقائق فقط من المطار..فريق العمل مذهل ومفيد للغاية

منتجع ميليا ساموي

منتجع ميليا سامويميليا سامويمنتجع ميليا

مميزات المنتجع:

  • هذا منتجع رائع! الهندسة المعمارية فريدة من نوعها مع وجود قوارب فعلية وأحواض سباحة في المنتجع. في الوقت نفسه ، لا يزال المنتجع حديثًا للغاية ومزين ببراعة بمرافق وفيرة. تعتبر بوفيهات الإفطار متعة ، وليس من المستغرب أن تكون بوفيهات عيد الميلاد ورأس السنة جميلة فقط. فريق العمل مدروس ويقظ ومتفاني. أنا معجب!
  • كانت جميلة هنا. الإقامة لدينا ، جناح القارب ، كانت رائعة. كان الجناح كبير ونظيف وشيء خاص جدًا. المنطقة بأكملها حلم بطبيعته ، كل شيء نظيف ومحافظ عليه جيدًا. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. بوفيه الإفطار كما هو الحال في الجنة ، كان هناك حقًا كل ما تشتهيه نفسك ولذيذًا. الشاطئ الأبيض جميل ولطيف للسير فيه ، وبارات لطيفة وبعض جلسات التدليك التي تدعوك حقًا. لقد كانت عطلة جميلة حقًا وسوف نعود بالتأكيد.
  • المنتجع عبارة عن طابور طويل. تواصل حتى الشاطئ مزينة باللون الأبيض والأزرق الفاتح. تجمع الجزيرة مع الحداثة والمظهر النظيف وديكور الممشى الجميل. هناك جسور دورية وهناك ممر علوي مطبوع عليه أشجار وأزهار هناك مسار حجري يتدفق من خلاله الماء. اخلع حذائك واحصل على تدليك جيد للقدم.

    الغرفة المختارة هذه المرة هي دخول بريميوم إلى المسبح ، وتقع في الطابق الأول ، وهي قادرة على ربط الغرف قليلاً ، وبعض الغرف عبر الشرفة التي تتصل بالمسبح. غرفة جيدة الحجم يرتبط هذا الجزء من المسبح ليشكل دائرة طويلة تشبه حديقة السيامي. اذهب تحت الجسر وانطلق في العديد من الشرائح. عيب هذا النوع من الغرف أنه أقل خصوصية عندما يسبح الناس في الغرفة. الغرف مجهزة بجميع وسائل الراحة بما في ذلك مكواة.

    يوجد مسبح كبير ، مسبح أزرق جميل ، بجوار الشاطئ.

    نادي للأطفال ومسبح الأطفال به منزلقات و 2-3 ألعاب ، يحبها الأطفال.

    غرفة إفطار بجوار اللوبى. والعشاء وبار الشاطئ. بمقاعد مائلة ومريحة للغاية

    لياقة متوسطة لا توجد العديد من آلات اللياقة البدنية.

    سعر جيد ليس باهظ الثمن تعال للسفر بشكل مريح

بوكينج

جوجل