منتجع كيليس بيتشفروت منتجع رائع 10 دقائق سيرا على الأقدام على طول الشاطئ من قرية فيشرمان،  فريق عمل ودود للغاية. طعام رائع وبوفيه إفطار جيد جدا.

منتجع كيليس بيتشفروت

منتجع كيليس بيتشفروتكيليس بيتشفروتمنتجع كيليس بيتشفروت كوسوماي

مميزات المنتجع:

  • كانت إقامة جميلة هنا. غرفة رائعة مع سرير مريح للغاية ودش جميل بسقف زجاجي. بشكل عام كانت الغرفة مريحة فقط. أحب كبسولات الإسبريسو من إيلي ، ستحصل على 2 في اليوم. حمام السباحة رائع والشاطئ على حق (حرفيا) أمام المسبح. حصلت على تدليك رائع أثناء وجودي هنا. فريق العمل ودود للغاية ولطيف.
  • هذا المكان رائع حقا! حمام السباحة كان مذهلاً ووسائل الراحة رائعة! تأكد من الذهاب وحجز الوقت مع ألواح التجديف و / أو الزورق. على طول الخط الساحلي ، يوجد عرض حريق في مطعم يسمى Coco Tams ، تأكد من الذهاب لمشاهدة ذلك في وقت ما. أيضًا ، يفعلون شيئًا باردًا في فترة ما بعد الظهيرة يجب أن تفعله أيضًا.
  • استمتعت بفيلا Beachfront Pool Villa في الغالب للغرفة الأكبر والمسبح الخاص وهو رائع (8x4mts). الحمام
    رائع وله إضاءة جيدة وضغط ماء. أقمنا في Celes في 2018 عندما كان جديدًا والجو والأسلوب متشابهان جدًا. طعام خدمة الغرف جيد ، وكوكتيلات لطيفة في Tradewinds ، الإفطار متماثل / متماثل بعض الشيء ، وللأسف لم يعد يقدموا لك القهوة بعد الآن (إنها الآن آلة خدمة ذاتية وفظيعة). كما أننا لم نحصل على مشروبنا المعتاد لتسجيل الوصول 🙁 ليست قريبة من قرية الصيادين مثل Hansar ولكننا نحب أن يكون أسلوب الغرفة الخاص أكثر حداثة.
  •  هذا مكان لطيف. للأصدقاء أو العائلة. تحتوي الغرفة على دش في الهواء الطلق. سرير كبير رائع. واي فاي جيد. كان التنظيف جيدًا أيضًا.
    فريق عمل ودود ومتعاون في كل مكان.
    بالنسبة لي ، لم يكن الطعام شيئًا مميزًا. أقمت لمدة 5 ليالي. تناول العشاء والغداء مرة واحدة وتناول الإفطار مرة واحدة. تم تضمين الإقامة مع الإفطار.
    كان حمام السباحة ساخنًا تقريبًا
    قرية الصيادين للمطاعم والمشروبات على بعد مسافة سير يسيرة.
  • توصية واضحة لمنتجع سيليس! غرف جميلة وكبيرة ونظيفة ، منطقة رائعة وخضراء. فريق العمل ودود للغاية ما عدا في المطعم. لقد مددنا إقامتنا عدة مرات وسنعود بنبض القلب.

بوكينج

جوجل