منتجع فور سيزونز كو ساموي أحد أفضل الأماكن للإقامة في كوه ساموي غرف ضخمة بمساحة كبيرة و الخدمات من الدرجة الأولى.

منتجع فور سيزونز كو ساموي

غرف منتجع فور سيزونز كو سامويمنتجع فور سيزونز كو سامويفور سيزونز كوه ساموي

مميزات المنتجع:

  • فندق ممتاز صالح للخدمة للغاية ، بالطبع أغلى فندق في كوسموي ولكنه يستحق ذلك جيدًا. غرف إفطار وخصوصية مذهلة مع حمامات سباحة مجاورة وغرفة للتدليل.
  • مكان جميل جدا تم تصميم كل منزل دون حجب المنظر. المنزل عبارة عن فيلا مسبح. يوجد حمام في المنزل. والمسبح خارج المنزل مخصص تماما فريق خدمة جيد جدا ، مهذب ، سائق جولف جيد جدا. لأنه عليك القيادة صعودًا وهبوطًا على الطريق شديد الانحدار يمكن أن يرى حوض السباحة بجانب البحر الشاطئ بوضوح. الإفطار يمكن أن يرى المنظر حول المنتجع ، الطعام منظم جيدًا.
  • تجربة مدهشة من اللحظة التي خطونا فيها داخل العقار. تم الترحيب بنا بترحيب حار وإطلالة 360 جميلة. نحن نقدر أنه تم الاعتراف بنا كضيوف عائدين وتم تزويدنا بتحديثات التغييرات التي أجروها منذ زيارتنا الأخيرة. استقبلنا الموظفون باسمنا ، حتى أنهم تذكروا اسم ابننا. الطعام لذيذ. أنا نباتي ، وكانوا قادرين على تلبية احتياجاتي الغذائية دون أي مشاكل. حتى أنهم عرضوا إعداد طبق ديم سوم النباتي إذا طلبته مسبقًا لتناول الإفطار. تحتوي كل غرفة على مسبح خاص. الجناح كبير ومريح. قاموا بإعداد سرير للأطفال ، جنبًا إلى جنب مع الألعاب والقمصان والوجبات الخفيفة للأطفال. لقد كانت تجربة رائعة ، ولا يسعنا الانتظار للعودة مرة أخرى العام المقبل!
  • عند المشي إلى الردهة ، يتم الترحيب بك بمناظر خلابة وخدمة مذهلة بالإضافة إلى ركوب عربة خاصة إلى فيلاتك. الفيلات رائعة بالطبع مع حمامات حديثة واسعة وحمامات سباحة لا متناهية خاصة ومكيفات هواء رائعة ، مناظر رائعة. اختيارات المطعم استثنائية وباهظة الثمن والمسبح لا يقاوم. الشاطئ رائع بالإضافة إلى وجود أماكن جلوس خاصة صغيرة مبعثرة تحت الأشجار بالقرب من الماء
  • لا يمكن للكلمات أن تصف مدى روعة هذا المنتجع حيث أن المرافق رائعة والوضع خارج هذا العالم إذا كنت تريد الذهاب في عطلة مريحة ، فهذا هو المكان المناسب لك. تجدر الإشارة أيضًا إلى الموظفين الذين يقعون على عاتقهم حرفيًا لمساعدتك بأي طريقة ممكنة. جميع مرافق الفندق نقية والسبا ذو مستوى عالمي

بوكينج

جوجل