منتجع فور سيزونز المالديف من اجمل المنتجعات في العالم. جزر المالديف و تتميز بالطبيعه وطيبة أهلها والفعاليات والاكل اللذيذ.

منتجع فور سيزونز المالديف

منتجع فور سيزونزغرف منتجع فور سيزونز المالديففور سيزونز المالديف

مميزات المنتجع:

  • كانت إقامتنا أكثر من رائعة. من التسهيلات للفيلا للخدمة. فقط عندما تعتقد أنهم لا يستطيعون مفاجأتك أكثر ، فإنهم يفعلون ذلك! ممتن حقًا لذكرى قضيتها بشكل جيد.

    كان الطعام جيدًا. كانت الأنشطة لطيفة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من ممارسة اليوجا والمنتجع الصحي الليلي وعشاء الزوجين على الشاطئ وصيد الأسماك عند شروق الشمس. كان صيد الأسماك رائعًا حيث وصلنا لتناول العشاء في الغداء. أفضل الأسماك التي تناولتها على الإطلاق!

    المنتجع لم يكن مزدحما على الإطلاق. ربما كان موسمًا منخفضًا أو بسبب فيروس كورونا ولكنه لم يكن مزدحمًا. هادئ جدا ومريح.

    بصراحة كانت هذه الرحلة لمحة من الجنة

  • يا لها من تجربة مدهشة. حقا فريق عمل استثنائي جعل إقامتنا مثالية. إذا كنت تتطلع إلى الذهاب إلى جزر المالديف ، فإن الفصول الأربعة هي الخيار الوحيد لتجربة لا تُنسى
  • ملاذ رائع في الجنة مع خدمة عالية الجودة وموظفين محترفين. الجزيرة الخضراء ، الشاطئ الرملي الأبيض ، المحيط الدافئ بجميع ألوان الأزرق والأخضر. الكثير من عوامل الجذب والمطاعم المختلفة مع المأكولات المتميزة. فريق محترف ، يهتم بكل ضيف وتفضيلاته ورغباته. الهدوء والاسترخاء ، نشطة وممتعة. تجربة لا تُنسى لمحاولة مرة واحدة على الأقل. يستحق ماله.
  • الأناقة المطلقة للمنتجع وكرم ضيافة كل (نعم كل) موظف لا يعلى عليه. فريق طيب القلب ودود للغاية على استعداد لخدمتك بصدق وجعل إقامتك لا تنسى.
    أطفالي لديهم تجربة لا تنسى أيضًا. كل الشكر لنادي الأطفال (نادي كودا ماس للأطفال) في المنتجع. لديهم كل استكشاف داخل المنتجع تحت رعاية ودفء Mas and Abby (الفريق في نادي الأطفال❤).
    لقد مررنا بالعديد من التجارب الرائعة وسأعود بكل سرور وأؤكد لأي شخص أن يقدم لأنفسهم أفضل علاج من خلال تجربة منتجع فور سيزونز المالديف ، كودا هورا.
    منتجع فورسيزونز المالديف ، كودا هورا هو وجهة رائعة مع أفضل فريق رأيته في حياتي. كل شخص يجب أن يكون على قائمة دلوهم!
    مع كل الحب.

بوكينج

جوجل