منتجع ستار بيتش فيليدج آند ووتر بارك فندق مع خدمات ممتازة و الفندق كبير ومبني على عدة مستويات وبه العديد من المساحات المنفصلة مما يضفي عليه طابعا أكثر حميمية و الغرف الفاخرة كبيرة ويتم تنظيفها يوميا وتطل على الواجهة البحرية بمنظر رائع. 

منتجع ستار بيتش فيليدج آند ووتر بارك

منتجع ستار بيتش فيليدج آند ووتر بارك كريت

ستار بيتش فيليدج آند ووتر بارك

ستار بيتش فيليدج

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل الموظفون ودودون للغاية ويجعلونك تشعر بترحيب كبير حقًا. الغرف فسيحة ومجهزة جيدًا ونظيفة للغاية. تنظيف الغرف هو 10 من 10. أنت على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المدينة وعلى الشاطئ مباشرة. إنه مجمع كبير ولكنه مصمم بشكل جيد مع الكثير من المساحات المختلفة.
  • حمامات سباحة ومنتزهات رائعة للأطفال ومسابح أكثر هدوءًا للأطفال الأكبر سنًا. بالإضافة إلى الخلجان الصغيرة الجميلة المنتشرة على طول الشاطئ. كل ذلك مع كراسي استرخاء و brollies. الطعام هنا جيد جدا. هناك العديد من الخيارات التي تكاد تكون مربكة. إنه طازج جدًا ولذيذ جدًا ولطيف جدًا. سأكون في غاية يوصي المطعم الآسيوي أيضا. الطعام هنا سامية وجزء من كل شيء شامل. الكل في الكل ، إنه رائع.
  • فندق مثير للاهتمام ، أحب النظام الذي لا حدود للفندق. تشعر بالاختناق أقل في الفندق. ليس هناك الكثير من الناس وهو هادئ جدًا. جيد جدًا للراحة والسماح للأطفال باللعب. المشكلة الوحيدة مع الغرف. لا يعمل التكييف بالقوة الكافية ، ففي الليل مع ثلاثة أطفال يتحول إلى ساونا والمراتب والأذنين ليست جيدة على الإطلاق. الباقي جيد جدا إقامة ممتعة لمدة 7 أيام ومنطقة جميلة. كل الناس لطفاء جدا ولا ضجة.
  • فندق ممتاز !!! غرف جيدة ، طعام سويدي أنيق رائع ، بارات. ربما يكون الشاطئ الرملي الموجود على أراضي الفندق هو الأفضل في هذه القرية. بالطبع ، حديقة مائية ، حفلات رغوة ، ساحة انتظار كبيرة. يمكن أن تكون مزعجة للعائلات التي لديها أطفال
  • فندق كبير للغاية ، ساحر للغاية ، ترحيب ودود ، غرفة جيدة جدًا مع شرفة أو حمام سباحة (لم تتخذ هذا الخيار) الشاطئ المجاور مباشرةً. أوصي بشدة هذا الفندق! الجانب السلبي الوحيد هو عدم وجود مقترحات الرحلات والأنشطة سيئة للغاية.

بوكينج

جوجل