منتجع سبا موانغ ساموي منتجع فندق ممتاز بهندسة معمارية تقليدية على الطراز التايلاندي ، ويقع في موقع مركزي على طريق شاطئ Chaweng ، على مسافة قريبة من كل شيء. الفندق نظيف للغاية ، جميل ومصان جيدا. الغرف كبيرة للغاية ، مع دش رائع وحمامات سبا ، وسرير كينج كبير 

منتجع سبا موانغ ساموي

منتجع سبا موانغ سبا موانغمنتجع سبا موانغ ساموي

مميزات المنتجع:

  • جميلة بشكل طبيعي للغاية وكابانات الشاطئ مثالية. الشاطئ على شريط رملي ضحل ، وبالتالي فإن الأمواج أضعف ، وهو ما كنت أفضل. البركة طويلة ومتعرجة. الغرف ضخمة وتشبه الأجنحة بالطريقة المقسمة. أفضل أسلوب الخشب التايلاندي المزخرف على النمط الحديث. المنتجع الصحي مغلق ولكن يوجد منتجع صحي على شاطئ البحر بالجوار مع أفضل تدليك تلقيته في تايلاند مقابل 300 بات. مطعم البار مفتوح ورخيص للغاية مقابل ما تحصل عليه. يا لها من صفقة! فندق قديم جميل.
  • فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. غرفتنا كانت واسعة ومصممة بلطف. منطقة الفندق مصانة جيدا ومصممة بلطف. الإفطار رائع مع القهوة الجيدة والكاري لذيذ والفواكه الطازجة. إنه قريب بما يكفي من منطقة الحفلات للمشي ، وبعيدًا بما يكفي للراحة في الليل. لا يمكن السباحة في البحر إلا عند ارتفاع المد. أبعد قليلاً عن الجنوب ، الشاطئ دائمًا.
  • إنه فندق جميل على شاطئ البحر في قلب Chaweng. إنه ذو استقبال مبهر للغاية وممرات استوائية إلى أماكن الإقامة ومناطق حمام السباحة. الموظفون متعاونون ومهذبون وبار الشاطئ والمطعم بأسعار معقولة جدًا لهذا الموقع المتميز. مثل العديد من الفنادق في Chaweng ، فقد عانت من ويلات Covid وتتطلب القليل من TLC لجعل هذه المراجعة تصل إلى 5 نجوم.
  • منتجع لطيف للغاية! تناولنا المشروبات فقط في بار الشاطئ ، لكن الجو رائع والأسعار عادلة.
  • منتجع جميل! خدمة عملاء مذهلة وفيلات رائعة! بالتأكيد سأبقى هنا مرة أخرى إذا وجدنا أنفسنا في كوه سوموي. نحن أحب الموسيقى الحية على الشاطئ والافطار كان من الدرجة الأولى. المرأتان اللتان تديران مكتب الاستقبال كانتا من أجمل الأشخاص الذين قابلناهم في تايلاند. كانت الشكوى الوحيدة لدينا هي البناء العالي الذي يحدث بجوار العقار والذي سيوقظنا حوالي الساعة 8 صباحًا. قيل لنا عن ذلك أثناء تسجيل الوصول ، ونصحت أنه لن يبدأ حتى الساعة 10 صباحًا. ليس حقا شيء يمكن أن يلوم على المنتجع على الرغم من. موصى بة بشدة

بوكينج

جوجل