منتجع ذا شيلسي كرابي منتجع حديث للغاية ومصمم بشكل جميل كل التفاصيل الصغيرة في هذا المنتجع هي جميلة للغاية ومدروسة من قبل العملاء لقضاء عطلة هادئة ومريحة.

منتجع ذا شيلسي كرابي

منتجع ذا شيلسي كرابيذا شيلسي كرابي

مميزات المنتجع:

  • سرير ناعم تمامًا ، مثل بياضات لطيفة. آلة صنع القهوة في الغرفة الفندق جديد وحديث ونظيف. لم نذهب إلى الشاطئ لذا لا يمكنني تقييمه. لكني أعطي الفندق 5 صلبة! الإفطار مخيب للآمال بعض الشيء ، لكن التفاصيل مثل اللحم المدخن والبطاطس المقشورة تعوض عنه.
  • أقمت لليلة واحدة ، معظمها مطر للأسف. تسبب في عدم استخدام مرافق الفندق ولكن فريق العمل يعتني جيدًا دائما مبتسم و تحية خاصةً حفل استقبال Khun Poo
  • الفندق عبارة عن ترقية سخية من فيلا بحوض سباحة في الحديقة إلى فيلا مسبح مطلة على البحر بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا زخرفة الذكرى السنوية المفاجئة في الغرفة ، وهو آخر مثير للإعجاب للغاية أي شخص يبحث عن فندق هادئ. بجوار مقبرة قذيفة. أوصيك بالحضور والبقاء
  • أحببنا هذا المكان الذي كنا هنا لمدة 4 أيام تقريبًا قبل الانطلاق إلى فوكيت ، لم يكن الفندق مفتوحًا لفترة طويلة عندما وصلنا بسبب كوفيد ، كان هناك حوالي 20 شخصًا فقط يقيمون هنا على شاطئ جميل على بعد رمية حجرية من موظفي الفندق ودودون للغاية ومفيدة ، ديفو أعود أحببته
  • مكان جميل. غرف مذهلة. المنتجع بأكمله سلمي للغاية. لديهم خدمة نقل مكوكية لتعويض المسافة من أقرب مدينة. الموظفين فقط لطيفة ومفيدة للغاية. لديهم حق الوصول إلى القسم الخاص بهم على الشاطئ … حمام سباحة ومطعمين.
  • فندق لطيف للغاية ، غرفة مريحة وجميلة وكبيرة. هادئ للغاية ومريح ، عيب فقط ، لا يوجد شاطئ أو القليل جدًا. لا يمكنك السباحة إلا عند ارتفاع المد لأن القاع موحل بسبب غابات المانغروف القريبة. المطعم جيد وجيد. الموظفون لطيفون للغاية ، لكنهم يتحدثون الإنجليزية قليلاً جدًا ولا يتحدثون الفرنسية على الإطلاق.
  • منتجع جميل مع فريق عمل رائع. لدى وصولي إلى المنتجع ، شعرت بموجة من الاسترخاء. إنها تركيا مكان جميل مع منظر رائع. لديهم منتجع صحي في المنتجع ممتاز ويتجاوز. لديهم أيضًا أنشطة مستمرة يوميًا ومأكولات ومسابح مذهلة. شكرا لك على الإقامة السلمية.

بوكينج

جوجل