منتجع ذا توبكاك كرابي البوتيكي أكثر أماكن الإقامة الموصى بها عن طريق البحر لأنه بالإضافة إلى الخدمة الجيدة ، 5 نجوم ، كل فريق عمل رائع كل غرفة نظيفة للغاية بحيث تكون على الشاطئ مباشرة. حدائق الفندق كانت نظيفة ومصانة جيدا.

منتجع ذا توبكاك كرابي البوتيكي

منتجع ذا توبكاك كرابيمنتجع ذا توبكاك كرابي البوتيكي

مميزات المنتجع:

  • أحد أفضل الفنادق التي أقمت فيها في كرابي حتى الآن. لقد كان مفتوحًا لفترة طويلة لكنهم يحافظون على أنه جيد جدًا أن كل شيء يعمل بشكل مثالي ويمكنك أن تشعر بسحر طراز الفندق الكلاسيكي. كانت الخدمة ممتازة ، مجد لكل موظف هناك ، محترف للغاية وودود وفعال. الغرفة رائعة ، ليست كبيرة ولكنها مصممة جيدًا بمرافق كاملة. الجو العام لطيف للغاية ، الشاطئ رائع. كان الطعام جيدًا في كلا المطعمين (التايلاندية والإيطالية). كان حفل العشاء ممتعًا مع الكركند غير المحدود. لقد قضينا وقتًا رائعًا وسنعيد الزيارة بالتأكيد.
  • أكثر أماكن الإقامة الموصى بها عن طريق البحر لأنه بالإضافة إلى الخدمة الجيدة ، 5 نجوم ، كل فريق عمل رائع كل غرفة نظيفة للغاية بحيث تكون على الشاطئ مباشرة. حدائق الفندق كانت نظيفة ومصانة جيدا. هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها مثل التجديف بالكاياك والتجديف. هناك العديد من المواقع لالتقاط الصور. الإفطار اللذيذ هناك مجموعة واسعة من الأطباق التايلاندية والغربية والمحلية. هناك أيضًا الكثير من المشروبات للاختيار من بينها وهي لذيذة. عنصر يجب تجربته ويجب تجربته هو الزلابية. ومختلف الحلويات التايلاندية إذا كنت تريد صورة جميلة بشكل خاص ، يمكنك طلب طقم شاي على الشاطئ ، فريق العمل جميل للغاية. خلال النهار ، يمكنك أيضًا حجز رحلة قارب جميلة. إنه سكن آخر موصى به في قلبي.
  • الإقامة في شاطئ ثاب كايك يوجد غرف عادية وفيلات مسابح الخدمة جيدة جدا يوجد شاطئ خاص بجوار الفندق. هناك باقات للاختيار من بينها ما إذا كنت تريد الانتقال من المطار. أو عشاء ، تدليك ، سبا ، 4 جولات في الجزر. بما في ذلك أنشطة المشي أعلى التل في أيام معينة مكان هادئ وغرف خاصة للغاية ونظيفة ومشروبات غازية ومياه مجانية وفيلات بحمامات السباحة مزودة بدش خارجي.

بوكينج

جوجل