منتجع دوسيت تاني باتايا فندق جميل يقع مباشرة على الشاطئ في وسط باتايا على بعد 300 متر فقط من مركز التسوق الشهير Terminal 21.

منتجع دوسيت تاني باتايا

منتجع دوسيت تانيمنتجع دوسيت تاني باتاياموقع منتجع دوسيت تاني باتايا

مميزات المنتجع:

  • يقنعني الفندق بحوض السباحة الذي يبلغ طوله 25 مترًا والموقع مع طاقم عمل ودود للغاية ومحترف للغاية يقرأ كل رغبة من شفاههم. ولكن أيضًا مركز اللياقة البدنية المزود بمعدات من ماركة Life Fitness المعروفة. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني كثيرًا هو أن السجادة في الغرفة قديمة جدًا ، وأعتقد أنها لم يتم تجديدها في العشرين عامًا الماضية ، وبالتالي فهي تنبعث منها رائحة غريبة بعض الشيء.
  • مكثت في هذا الفندق الرائع عندما كنت أغنى قليلاً. ومع ذلك ، أود اليوم أن أقدم مراجعة لشاي بعد الظهر. ذهبت يوم الأحد ، كما أفعل بانتظام عندما كنت في باتايا ، وهو رائع للغاية. شاي بعد الظهر نفسه جيد ، قسم صغير مالح ، قسم حلويات ووعاء جميل من شاي الإفطار الإنجليزي ، في حالتي. الشيء الذي أحبه رغم ذلك هو الأجواء. شلال الردهة والحديقة الممتدة بطول وأسفل من منطقة اللوبى هادئة للغاية. إذا سمحوا لي بالعيش في منطقة الردهة / الردهة الجميلة.
  • فندق ذو موقع جيد ، بالقرب من Terminal21 ، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. يوجد عدد كبير من المرافق ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ، ومسبحين ، والطابق الثاني والرابع (موصى به في الطابق الرابع Lagoon Pool ، منظر جميل جدًا). الطريق الى الشاطئ مناسبة للاسترخاء أو تغيير العمل فريق الخدمة جيد جدا.
  • غرفة الفندق ليست كبيرة جدًا وقديمة جدًا ولكنها في حالة جيدة. يتم توفير الماء والوجبات الخفيفة مجانًا. (باستثناء المشروبات الكحولية) الحمام ضيق جدًا وقديم بعض الشيء ، به حوض استحمام ، ولكن لا يوجد خرطوم في المرحاض. الإفطار عالمي.
  • يقع الفندق في موقع رائع في نهاية شاطئ شمال باتايا. يمكن تجديد المعدات الموجودة في الغرفة ولكنها لا تزال في حالة جيدة. السرير مثالي للنوم الجيد مع إطلالة جميلة جدًا على شاطئ باتايا. الإفطار متوسط ​​ويمكن تحسينه. أحد المطاعم القليلة في باتايا التي تقدم الكعك الصيني.

بوكينج

جوجل