منتجع بارادايس بيتش ريزورت كو ساموي مكان جميل الموقع مثالي للغطس ، كما أن الشاطئ الملحق لطيف للغاية..والخدمات المقدمة رائعة للزوار

منتجع بارادايس بيتش ريزورت كو ساموي

منتجعات كو ساموي 4 نجومغرف منتجع بارادايس بيتش ريزورتموقع بارادايس بيتش ريزورت

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل مهذب للغاية. الشاطئ والبحر من السماء. يمكن أيضًا حجز الطاولات مباشرة على الشاطئ ، كما هو الحال في فيلم. البنغلات الفردية مؤثثة بشكل رومانسي مع لمسة من المغامرة. بعد رحلة طويلة من سويسرا ، يبدو أنك وصلت بالفعل إلى الجنة هنا. موصى به.
  • “فيلا” كبيرة ونظيفة وشاطئ نظيف جميل وبحر فيروزي صافٍ ووجبة إفطار لذيذة! فريق العمل ومدير الفندق ودودون للغاية! لقد استمتعنا حقًا بوقتنا هنا ونود أن أعود!
  •  منتجع جميل ومحبة. الموظفين في جميع أنحاء اليقظة وودية للغاية ، الخدمة مثالية. لقد شعرنا بالترحيب والراحة منذ البداية ويمكننا التعافي بشكل رائع. كما أن الطبيعة والمناطق المحيطة بها رائعة ، فهي ببساطة فردوسية. لذلك ، فإن اسم “منتجع بارادايس بيتش” يستحق عالياً.
  • موقع رائع ، غرفة ومساحة رائعة ، كان الطعام جيدًا جدًا (إذا كان مكلفًا بعض الشيء). لسوء الحظ ، كانت كراسي الاستلقاء مشغولة بالفعل في الليل. يكون الشاطئ في بعض الأحيان قليلًا جدًا ويصل الماء تقريبًا إلى الحائط ، سيكون ذلك جيدًا ، يمكنك السباحة بشكل رائع ، ولكن هناك قنديل البحر من العوالق التي يمكن أن تعض بشكل رهيب ، مثل النمل … فندق لا شيء لذلك. في عيد ميلادي ، كانت هناك مفاجأة لطيفة من الفندق ، والزهور ، والكعك ، وما إلى ذلك. المنطقة جميلة جدًا ، وليست مزدحمة مثل الشواطئ الأخرى ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على المتاجر والمطاعم في كل مكان.
  • قضيت وقتًا رائعًا في هذا المنتجع. يقدم الموظفون باستمرار خدمة ممتازة. فهي ودية والمهنية والعمل الجاد. المكان هادئ للغاية ويوفر أجواء مريحة. مكثت في فيلا بجانب الشاطئ كانت بحالة جيدة ومريحة. وعموما تجربة إيجابية للغاية!
  • منتجع مبني داخل حديقة استوائية محفوظة جيدًا. الموظفين دائما متاحة وموثوقة ومبتسمة. غرف كبيرة مع أسرة ضخمة ودش. حوضان سباحة حيث يمكنك الاستمتاع بلحظات ممتازة من الاسترخاء. إفطار متوسط ​​ومطعم ممتاز مع مقترحات محلية ودولية. يطل المطعم على البحر مع مناظر خلابة. خياط داخل الهيكل ، ديف ، هو جيد جدا. بالتأكيد تشعر أنك مدللة! من حلم!

بوكينج

جوجل