منتجع الريتز كارلتون المالديف من اجمل منتجعات جزر المالديف .. منتجع مصمم بشكل جميل مع مراعاة الاستدامة البيئية….المطاعم في الممتلكات رائعة

منتجع الريتز كارلتون المالديف

غرف منتجع الريتز كارلتون المالديفغرف منتجع الريتز كارلتونالريتز كارلتون المالديف

مميزات المنتجع:

  • اقمت في فندق الريتز كارلتون وكانت التجربة اكثر من رائعة انه قطعة من الجنة على الارض ، الابتسامة لا تغيب عن وجوه الموظفين الخدمة اكثر من رائعة ، تصميم الفلل جدا رائع وحديث على جزر المالديف ، الشاطئ نظيف جدا و المنتجع كذلك ، لا اطيق الانتظار حتى اعود مره اخرى !
  • رائع!!! فندق ريتز المالديف جديد تمامًا وهو ذروة الفخامة. مع الأكواخ الجميلة فوق الماء والتي تشمل جميعها مسبح خارجي خاص وجاكوزي داخلي ودش خارجي وداخلي ، الغرف مجهزة جيدًا ومصممة بدقة مع كل التفاصيل المدروسة. مفضلتي هي أبواب الجدار الزجاجي الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تتراجع بالكامل لتأخذ البنغل بالكامل إلى الخارج بنقرة زر واحدة. إذا كانت لديك فرصة ، فإن فندق ريتز كارلتون هو تجربة زيارة ضبابية للأزواج والأصدقاء والعائلات.
  • لا يمكن للكلمات أن تصف التجربة التي عشناها في فندق ريتز كارلتون المالديف. الثقافة والخدمة الممتازة للموظفين جعلت تجربتنا لا تُنسى. ذهبنا إلى العديد من الأماكن في العالم ، الفنادق الأعلى تصنيفًا ؛ ومع ذلك فقد تجاوز هذا حتى أفضل الأفضل. من اللحظة التي تهبط فيها إلى مغادرتك ، تجعلك تشعر بأنك مميز ويهتمون بك بشكل لا يصدق. يتم التعامل مع كل ضيف بنفس الطريقة تمامًا وجميع الموظفين ، أعني كل واحد منهم ، أظهروا لطفًا وسعادة حقيقيين. كانت الطاقة هنا جميلة. شكر خاص لأبو ، لقد كنت هناك من أجلنا في جميع الأوقات وذهبت إلى أبعد الحدود. لن ننسى هذا المكان أبدًا ، ونأمل في زيارته مرة أخرى في المستقبل القريب!
  • كنا هنا في نهاية يونيو 2022. إنه وقت رائع قضينا فيه هنا. بداية من فريق RC الذين اختارونا في مطار MLE ، كان الجميع يحاول خدمتنا بأفضل طريقة ممكنة.نادي الأطفال مثاليًا للأطفال ، ولديهم أنشطة نباتية لأطفالنا ، والموظفون ودودون للغاية ، وكلا من أطفالي ، 4 و 6 ، يحبون هناك. جميع خيارات تناول الطعام لطيفة ، والخدمة رائعة أيضًا. سوف أعود قريبا!

بوكينج

جوجل