منتجع ارينارا بانغتاو بيتش ريزورت فوكيت موقع جميل ، فريق عمل ودود ، غرف أكبر وحمام سباحة من الفنادق الأخرى في فوكيت. موصى به بالتأكيد

منتجع ارينارا بانغتاو بيتش ريزورت فوكيت

منتجع ارينارا بانغتاو بيتش ريزورتارينارا بانغتاو بيتش ريزورت فوكيت

مميزات المنتجع:

  • غرف فسيحة ولكنها رثة بالفعل ، ووجبات إفطار لائقة (ليس الكثير من الخيارات ، ولكنها لذيذة) ، والغرف في المبنى الأول هي خيار رائع. إنها بعيدة عن البار والضوضاء ، يوجد في الطابق الأرضي مخرج من الشرفة إلى المسبح ، على بعد أقل من 10 أمتار من المطعم مع الإفطار والشاطئ. الشاطئ نفسه عادي. الأسعار في بارات الشاطئ كونية ، لكن أنصحك بقضاء بعض الوقت في بار الشاطئ مرة واحدة على الأقل! جو قنبلة !! وأفضل مكان في بانغتاو (كوكتيلات وطعام وموسيقى)
  • فندق لطيف. اعجبني الغرفة أول شيء حصلنا عليه لم تكن رائحته جيدة ولكن لم تكن هناك مشكلة في الحصول على واحدة جديدة وكانت طازجة للغاية. الموقع رائع بالقرب من الشاطئ ومنطقة تجمع كبيرة. الإفطار ليس رائعًا ولكن لا بأس به تمامًا. كان الطعام الساخن متنوعًا كل يوم. موظفون لطفاء.
  • الإفطار مذهل ، فريق العمل رائع ، إنه على الشاطئ … من الصعب حقًا العثور على أي خطأ في مستوى السعر هذا. والأسرة ضخمة ومريحة بشكل مثير للدهشة …. لكن في الحقيقة ، لا يمكنك الشكوى عندما ترى أشخاصًا ودودين ودودين في مكتب الاستقبال.
  • سوف تشعر بالسعادة هنا. أنا افعل. الإفطار مذهل ، فريق العمل رائع ، إنه على الشاطئ … من الصعب حقًا العثور على أي خطأ في مستوى السعر هذا. والأسرة ضخمة ومريحة بشكل مثير للدهشة …. لكن في الحقيقة ، لا يمكنك الشكوى عندما ترى أشخاصًا ودودين ودودين في مكتب الاستقبال.
  • فندق شهير بالعائلات التي لديها أطفال. حقا دافئ. حمامات سباحة مريحة وزلاجة مائية صغيرة للأطفال وملاعب خارجية وداخلية. كان الشاطئ لطيفا. الكثير من المطاعم والمرافق بالجوار. الإفطار كان متنوع ولكن لا طعم له قليلاً. حمامات السباحة الكبيرة نظيفة ولكن المسابح الخاصة في الغرف متسخة. بعض الغرف كانت رائحتها لا معنى لها ولكن لحسن الحظ تلقينا طلبًا لغرفة كانت نظيفة وعديمة الرائحة. الكل في الكل ، أوصي بالفندق ، يمكن أن أعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل