منتجع أليلا كوثيفارو مالديف أفضل منتجع حياة حصلت عليه على الإطلاق و خدمة رائعة و مطاعم رائعة وغرف جديدة مع مناظر رائعة وتصميم رائع.

منتجع أليلا كوثيفارو مالديف

منتجع أليلا كوثيفاروغرف منتجع أليلا كوثيفارو مالديف اطلالة منتجع أليلا كوثيفارو مالديف

مميزات المنتجع:

  • صيحة كبيرة لجميع موظفي وإدارة Alila Kothaifaru ؛ محترفون يقظون وودودون للغاية ، لقد كانوا مذهلين تمامًا مع طفلنا الصغير وخاصة الطهاة ، لقد استوفوا كل طلب واحد لدينا ، ناهيك عن أن جميع الوجبات: طازجة ، مُعدة جيدًا ، مقدمة جيدًا ولذيذة تمامًا.
  • كانت هذه أكثر عطلة لا تصدق في حياتنا. المنتجع جديد وجميل ، والخدمة هنا لا مثيل لها في أي مكان آخر. كان الخادم الشخصي سلطان مكرسًا تمامًا لضمان أن تكون كل تفاصيل إقامتنا ممتعة. نظرًا لأننا نأكل الكوشر فقط ، فقد رتب لنا تقديم طعام ذواقة وفقًا لأعلى معايير الكوشر. بالتأكيد آمل في العودة!
  • الفخامة القصوى والضيافة من الوصول إلى المغادرة مع مراعاة البيئة! كل شيء مدروس جيدًا ويتم تنفيذه بشكل رائع. كانت الخدمة لا تشوبها شائبة في جميع المجالات
  • احترافي للغاية وسريع الرد على كل شكوكي وأسئلتي لأن المنتجع لم يفتح بالكامل بعد وسافرنا مع طفلنا البالغ من العمر 11 شهرًا … وكنت على حق تمامًا.منذ وصولنا ومغادرتنا الفتاة الجميلة التي قابلتنا في المطار تعاملت معنا بحب كبير لم أصدق ذلك ، شكرًا جزيلاً لك على رعايتنا نحن وصبينا الصغير ، أنت رائع (سامحني أنا لا أفعل ذلك) ر أتذكر اسمك).

    نفس الحب الذي شعرنا به بمجرد وصولنا إلى هذا العقار الجميل ، كان خادمنا سلطان منتبهًا ومهتمًا للغاية ولا يمكننا أن نشكره بما فيه الكفاية.

  • إنها جديدة وجميلة! أنا أحب التصميم المعاصر الحديث للمكان. إنها خطوط مستقيمة وخشب فاتح اللون جميل في كل مكان. إنها أليلا بشكل لا لبس فيه. لديهم مجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك اليابانية وحتى بار Yakitori.
  • الفيلات هي بالضبط مثل الصور ، ترحيبية ، دافئة ، فسيحة مصممة بشكل جيد للغاية ومليئة بكل ما تحتاجه ، تشعر وكأنك في المنزل بعيدًا عن المنزل ؛ غرفة معيشة كبيرة وغرفة نوم وحمام خارجي رائع ومسبح خاص للغاية ومصمم جيدًا خارج الفناء مباشرةً.

بوكينج

جوجل