منتجع ألميرا قبرص يتميز الفندق بالعديد من حمامات السباحة وبوفيه إفطار جيد فريق عمل لطيف و غرفة جميلة مع شرفة ، مريحة للغاية و بوفيه عشاء ممتاز في مطعم Mosaics في المساء

منتجع ألميرا قبرص

اطلالة منتجع ألميرا قبرصمنتجع ألميراغرف منتجع ألميرا قبرص

مميزات المنتجع :

  • الغرف فسيحة للغاية ، حمامات السباحة مذهلة ، على الرغم من ارتفاع درجة حرارة المياه.
    استخدام صالة الألعاب الرياضية المجانية وملعب التنس رائع أيضًا.
  • الإعداد جميل للغاية ، كانت الغرفة التي أقام فيها أصدقائي رائعة. إطلالة على البحر لشروق الشمس وغروبها. النظافة كانت رائعة. فريق عمل جميل وودود بالفعل ومهذب.
  • موقع رائع مباشرة على ممشى بافوس. الفندق يحتوى على مطعمين ممتازين يستحق الحجز مقدما. الغرف نظيفة وواسعة. مستوى نظافة الفندق وصيانته الروتينية على مستوى عالٍ ويبدو أن الفندق تم بناؤه بالأمس. يجب أن أضيف أن الموظفين مهذبين للغاية وأود أن أشكر بشكل خاص إيزابيلا من خدمة الضيوف للحصول على المشورة ، والاهتمام بأدق التفاصيل التي ستكون العطلة مثالية.
  • مكثنا في الفندق لمدة 5 ليالٍ ، 4 أشخاص بالغين (زوج من الوالدين وابنتان) واستمتعنا بكل لحظة. يقع الفندق على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة على الممشى الخشبي وعلى مقربة من معظم مناطق الجذب ، قضينا بعض الوقت في حمامات السباحة بالفندق والعشاء الصباح مرضي ولذيذ ، طلبنا أطباق خالية من الغلوتين وكل صباح كنا مدللين من جديد. الموظفون طيبون ومتعاونون في كل ما نطلبه ، لقد استمتعنا حقًا بمرافق الفندق ، التي تدلل على مستوى عالٍ بشكل خاص.
  • جئنا لنتزوج في بافوس ، عائلة مكونة من 22 شخصًا و 5 أطفال! كان الموظفون مذهلين ، والفندق نظيف ، وجميع المساحات مدروسة جيدًا وجميلة ، والكثير من حمامات السباحة والغرف من جميع المستويات والأسعار لأي شخص يريد أن يأتي للاحتفال معنا. منطقة ممتازة في وسط الممر ، جميع أفضل المطاعم والحانات وأماكن الترفيه في المنطقة قريبة جدًا! بالتأكيد سنعود هناك في ذكرى زواجنا. أوه ، والطعام والشراب في الفندق ممتاز أيضًا ، وباختصار ، ليس لدي شيء سلبي واحد لأقوله ، لقد كان ممتازًا.
    فضلت الغرف في طابق مرتفع وليس على الأرض لأن هناك المزيد من الخصوصية وإطلالة مثالية.

بوكينج

جوجل